Share

حلول للتشغيل آلي

///حلول للتشغيل آلي

شركة Vacker هي شركة متكاملة للتشغيل الآلي في دبي، الولايات المتحدة تقدم جميع أنواع حلول التشغيل الآلي في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تغطي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان وقطر والبحرين والكويت. نقوم بتصميم مشاريع للتشغيل الآلي وتركيبها وتشغيلها بشكل كامل.

تعني شركة دمج الأنظمة التابعة للشركة المصنعة أن الشركة المعينة قادرة على تنفيذ مشاريع من هذا المصنّع. وعلى هذا النحو، فإننا متكاملون في دمج الأنظمة في Beckhoff وWago وGFR. تقوم هذه الشركات بتصنيع مجموعة كبيرة من مكونات التشغيل التلقائي.

شركة التشغيل الآلي في دبي، الإمارات العربية المتحدةشركة التشغيل الآلي في دبي، الإمارات العربية المتحدة

شركة Vacker هي شركة رائدة في مجال التشغيل الآلي في الإمارات العربية المتحدة تقوم بتنفيذ مشاريع التشغيل آلي. ويشمل عملاؤنا صناعات الإسمنت ومختبرات الاختبار ومصنع تجهيز الأغذية وشركات الطيران وشركات الأدوية، وما إلى ذلك. ونحن نستخدم مكونات من شركة Beckoff Germany وGFR Germany وSiemens وABB وغيرها لمشاريعنا.

يتضمن مشروع التشغيل الآلي النموذجي معالجاً مركزياً لمعالجة الإشارات. كما أن هناك حاجة إلى أجهزة إدخال وإخراج ووحدات تحكم مختلفة. واستنادا إلى مدخلات مختلفة، يتم التحكم في المخرجات ويتم عرض القيم حسب البرمجة. ويمكن أن تدخل المدخلات والمخرجات في آلاف القيم.

يحلل المعالج قيم الإدخال المختلفة بالميكرو ثانية ويتخذ القرارات وفقًا لذلك. وللتفاعل مع العملية، تستخدم واجهات الآلة البشرية التي تسمى قصيرة باسم HMI. هذه أجهزة مزودة بشاشة عرض. هذه هي شاشات تعمل باللمس ويمكن إعطاء الأوامر من خلال شاشة اللمس هذه. يمكننا تكوين شاشة العرض باستخدام البرنامج. لذلك، بالاستناد إلى المشروع، سيكون لدينا عرض مخصص على الشاشة. تعرض الشاشة القيم الحالية للمعلمات المختلفة.

تصمم شركة التشغيل آلي نظامًا كاملاً بناءً على العملية المطلوبة. سيقدم العميل بشكل أساسي تسلسل العمليات ونقاط التفتيش المختلفة. وبناء على ذلك، يتعين على شركة التشغيل آلي تصميم النظام بأكمله وتنفيذه وفقا لذلك. ويتضمن ذلك حلول كاملة للأجهزة والبرامج.

يتم تركيب وحدات التحكم المختلفة داخل لوحات التحكم. سيتم توجيه كافة الأسلاك من أجهزة الإدخال والإخراج المختلفة إلى هذه اللوحة. ستكون هذه الأجهزة أجهزة استشعار متنوعة وأجهزة تناظرية أو رقمية. سيتم تركيب HMI في مكان مناسب للمشغلين للعرض والتحكم. تعتمد قدرة شركة التشغيل الآلي على التصميم الكامل لهذه الأجهزة وأنظمة البرامج ودمجها في حزمة واحدة.

سيكون PLC هو مكون المعالجة الأساسي. حسب حجم المشروع، سيكون هناك العديد من أجهزة PLC. يُرجى الاطلاع على الحلول المنفصلة الخاصة للتشغيل الآلي لدينا باستخدام التشغيل الآلي PLC.

كما أننا متخصصون في أنظمة التشغيل الآلي للأبواب لشركات الأدوية والمستشفيات. ويشمل ذلك قفل أبواب مختلفة بحيث يتم التحكم في الفتح. للتحكم في تدوير الهواء، يجب توفير نظام القفل البيني بين الأبواب. عند فتح باب معين، يجب قفل باب آخر. أو بدلاً من ذلك، يجب أن تقوم صافرة الإنذار أو الصافرة المحلية بالتنبيه في حالة حدوث مثل هذا الحدث. ويتم ذلك بتركيب مستشعرات على جميع الأبواب والتحكم فيها من خلال PLC. وتتواصل كل هذه المستشعرات مع PLC المركزية. وفي حالة فتح أحد الأبواب، فإن وحدة التحكم المنطقية القابلة للبرمجة (PLC) هذه ستمنع فتح جميع الأبواب الأخرى. لقد وفرنا هذا الحل لأبواب مغلقة من الغرف الباردة والمستودعات، إلخ. لشركات الأدوية. نحن شركة التشغيل آلي الوحيدة في دبي التي طورت هذا النظام بطريقة اقتصادية لإدخاله في أبواب المغلاق الحالية.

شركة دمج الأنظمة في دبي، الإمارات العربية المتحدة

نحن من كبار شركات دمج الأنظمة في دبي (الإمارات العربية المتحدة) لشركات تصنيع التشغيل الآلي الشهيرة. فشركة دمج الأنظمة هي نفسها من الناحية الفنية شركة التشغيل الآلي. ومع ذلك، ستقوم شركة دمج الأنظمة بتمثيل بعض الشركات المصنعة لمكونات التشغيل الآلي.

مثال: سيطوّر أحد متخصصي دمج الأنظمة في Bechoff حلولاً تتضمن مكونات Beckoff.

ومن الناحية الفنية، يمكن الجمع بين مكونات جهات تصنيع مختلفة للتوصل إلى حل. معظم المصنعين لديهم مجموعة كبيرة من أجهزة الإدخال/الإخراج الخاصة بهم، وحدات التحكم، HMI، إلخ. في حالات نادرة، يجب استخدام بوابات واجهة الاتصال الخاصة بمختلف المصنعين. وذلك لدمج أنواع مختلفة من البروتوكولات.

وباعتبار أننا أحد شركات دمج الأنظمة، فإننا قادرون على تطوير برامجنا الخاصة للعرض والواجهة. يمكن أن تكون شاشة العرض على شاشة عرض منفصلة مثل شاشة LCD وشاشة الكمبيوتر، إلخ. ويتضمن المشروع النموذجي التصميم الكامل لتسلسل العمليات، واختيار المكونات المطلوبة، وتوصيل الأسلاك من نفس النوع، ودمج البرامج.

يرجى الاطلاع على الحلول المختلفة التي نقدمها باستخدام VFD التشغيل آلي VFD.

إذا كنت تبحث عن شركة التشغيل آلي أو شركة دمج أنظمة، فيُرجى الاتصال بنا لمعرفة متطلباتك الصناعية والتجارية.

أنواع مختلفة من خدمات التشغيل آلي من خلالنا

تتمتع شركات التشغيل الآلي بأنواع مختلفة من الخبرة. ننفذ أنواع المشاريع التالية في الإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية. يرجى النقر فوق الروابط التالية للاطلاع على المزيد حول كل خدمة من خدماتنا:

يرجى الاتصال بنا من أجل التشغيل الآلي الصناعي، التشغيل الآلي المباني، التشغيل الآلي BACNet، التشغيل الآلي KNX، التشغيل الآلي HVAC، التشغيل الآلي العمليات، التشغيل الآلي PLC، وما الى ذلك.

وتقدم شركة Vacker جميع أنواع المنتجات والخدمات في جميع أنحاء الشرق الأوسط والبلدان الأفريقية.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ
وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، نمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.