Share

مكيفات الهواء والمبردات المحمولة

/مكيفات الهواء والمبردات المحمولة

ونحن نقدم أنواعا مختلفة من مكيفات الهواء والمبردات المحمولة والمتنقلة للخيام، والمعسكرات، والمخازن، والمصانع، ومراكز البيانات، والمدارس، والمكاتب، وما إلى ذلك.

أنواع مكيفات الهواء والمبردات المتنقلة والمحمولة

وفيما يلي أسماء مكيفات الهواء التي صنعها Dantherm والدنمارك ووردت بواسطتنا:

  1. مكيفات هواء لتبريد الحاويات
  2. يمكن تحويل الحاويات التي يبلغ حجمها ٢٠ قدماً و٤٠ قدماً إلى مناطق عمل ومناطق تخزين يتم التحكم في درجة حرارتها وعيادات متنقلة، إلخ. ويمكننا توفير مكيفات هواء لتقليل درجات الحرارة داخل تلك الحاويات. كما يمكننا تزويد مكيفات الهواء بالسخانات كعنصر اختياري للحفاظ على درجة الحرارة خلال فصل الشتاء.

  3. مبردات الهواء المتنقلة
  4. وهي مبردات هوائية تعمل على تبريد بيئة العمل باستخدام المياه. وتكون مناسبة خصوصاً عندما لا تكون درجة الحرارة المحيطة مرتفعة جداً. لدينا مبردات داخلية وخارجية متوفرة ضمن مجموعتنا. وهي مفيدة للمكاتب والمنازل والمخازن والمصانع وغيرها، كما أنها مفيدة للصوبات الزراعية ومزارع الألبان ومزارع الدواجن الخ.

  5. مكيفات الهواء المحمولة
  6. مكيفات الهواء المحمولة مناسبة للمكاتب المؤقتة والدائمة والمناسبات وغرف التبريد والعيادات المؤقتة ومراكز البيانات وغرف الخدمات وما إلى ذلك. إنها تحتوي على وحدة داخلية ووحدة خارجية.

  7. مكيفات الهواء المتنقلة للخيام والمعسكرات
  8. لدينا مجموعة متنوعة من مكيفات الهواء والمبردات للخيام والمعسكرات وإلخ. الكثير منهم ايضاً يأتون مع السخانات الاختيارية. بعض النماذج قادرة على العمل في درجة حرارة منخفضة جدا تصل إلي -٣٢ درجة مئوية.

    وفي الشرق الأوسط، نقدم أجهزة تكييف هواء متنقلة ومحمولة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان وقطر والبحرين والعراق وأربيل ولبنان وسوريا ومصر والأردن وليبيا وتونس، إلخ في أفريقيا، نقدم خدمات متنقلة ومحمولة في بلدان مثل كينيا، والجزائر، وتنزانيا، وجيبوتي، وتشاد، وغانا، ورواندا، وأوغندا، ونيجيريا، وإثيوبيا، المغرب، أنغولا، جنوب أفريقيا الخ.

    كما أننا نقدم أجهزة تكييف هواء متنقلة ومحمولة إلى الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص

Contact our Engineer Vacker KSA