Share

نظام التحكم بالإضاءة لمباني المكاتب

//نظام التحكم بالإضاءة لمباني المكاتب

لماذا تختار أنظمة الإضاءة الخاصة بشركة Vacker؟

لقد أصبح نظام التحكم في الإضاءة اتجاهاً ضرورياً كما أصبح أيضاً طريقة فعالة للتعامل مع الطاقة في العالم الحديث. عندما يتعلق الأمر بكفاءة الطاقة، يوفر نظام التحكم الجديد هذا حوالي ٦٠٪ من الإضاءة الخاصة بك، وكذلك بمجرد القيام بالتثبيت الأولي خلال ٣ سنوات ستحصل على عائد استثماراتك من خلال عدة طرق من أنظمة توفير الطاقة. كما أننا نستخدم مصابيح LED للإضاءة ، كما أن عمر المصباح يزداد بحيث لا يرغب المستخدمون لسنوات عديدة في تغيير الإضاءة. ومن هنا فإن كل هذا من شأنه أن يؤدي إلى انخفاض تكاليف الاستثمار والتشغيل بالنسبة للشركات.

  • إن تغيير مواقع نظام الإضاءة هذا بسيط جدًا حيث أننا نستخدم طريقة سهلة لتركيب المفاتيح بحيث لا يمثل تغيير الموقع مشكلة كبيرة بمجرد رغبة المستخدم في التغيير. كما أن إذا أراد العميل تغيير أنظمة الإضاءة، فيمكنه القيام بذلك من خلال جهاز كمبيوتر شخصي تم تكوينه، كما ستكون العملية سريعة للغاية وسهلة الاستخدام. وبالتالي، فإن بيئة العمل الخاصة بك ستكون أفضل مع الإضاءة الداخلية المريحة والمرنة.
  • بالنسبة لاتصال الشبكة، نستخدم اتصالات TCP/IP لواجهة Ethernet وسوف يؤدي إلى نظام شبكات سريع خلال المبنى. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بتثبيت جهاز لاسلكي لنقل درجة الحرارة والرطوبة وجودة الهواء وكثافة الضوء، مما يوفر دمجًا ذكيًا وسهلاً لحل التشغيل التلقائي للمباني.
  • وفي نهاية المطاف، فإن كفاءة الطاقة والإنتاجية والعملية البيئية لمستخدمي نظام التحكم في الإضاءة لدينا سوف يحصلون على شهادات LEED وBREEAM التي توضح أن المبنى الخاص بك مستدام وصديق للبيئة.
  • مع نظام الإضاءة الخاص بنا ستشعر بالراحة والأمان أثناء تواجدك داخل المبنى لأنه يتضمن أدوات فعالة خاصة للتحكم في نظام الإضاءة والتظليل بالمبنى وإدارته. بالنسبة لنظام التحكم بالإضاءة، يمكن أن يكون لمكتب واحد أو لمساحة مفتوحة كبيرة أو الأرضية بالكامل أو المبنى بالكامل، لذا بغض النظر عن المساحة نقدم منتجاتنا وخدماتنا.
  • سيتعرّف أي شخص بسهولة على نظام التحكم في الإضاءة اللاسلكية لأنه سهل الاستخدام كما أنه فعال من حيث استهلاك الطاقة. سيقوم نظام المستشعر اللاسلكي بالتقاط نطاق درجة الحرارة ومستوى الرطوبة وكثافة الضوء وجودة الهواء، كما يراقب المستوى الحالي للجلود والستائر الخارجية ويقدم النتائج إلى نظام التحكم. سيقوم نظام التحكم بضبط المناخ الداخلي تلقائيًا وجعله مريحًا للأشخاص الموجودين داخل الغرفة. وهذا يعني أنها سوف توفر الطاقة من نظام المعالجة الآلية، وذلك لأن لا أحد سوف يهدر الطاقة على نحو غير مرغوب فية.

نظام التحكم في الإضاءة يجمع بين التوصيل السلكي واللاسلكي، لذا فهو يوفر تحكمًا آمنًا ومريحًا وفعالاً لأي نوع أو حجم من المباني المكتبية. سيكون من السهل التعامل مع نظام التحكم هذا لمشغلي المباني لأنه يحتوي على واجهة تحكم مرئي مخصصة.

لإجراء دراسة الحالة هذه، تم اختيار مساحة أرضية تبلغ ٥٠٠ متر مربع داخل مبنى إداري، وفي تلك المنطقة المحددة تم تثبيت إضاءة فلورسنت وإضاءات LED. يتضمن نظام التحكم في الإضاءة زر تحكم وتعتيم ضوء النهار بالإضافة إلى اكتشاف الحركة.

  • إضاءة الفلورسنت – ٧٢ واط (٤ أنابيب ١٨ واط لكل منها)، بإنارة DALI قابلة للتخفيت، ١١٨ قطعة
  • إضاءة LED ٣٨ واط، قابلة للتخفيت، ١١٨ جهاز كمبيوتر

لذا، وبناءً على النتائج التي توصلت إليها، فإنها ستوفر في النهاية ٦٠٪ من فاتورة استهلاك الطاقة والمرافق.

فوائد أنظمة الإضاءة الخاصة بنا للعديد من المستخدمين

فيما يلي قائمة بالمزايا التي يتمتع بها نظام مراقبة الإضاءة للمالك Vacker Dubai لمباني المكاتب:

  • بالنسبة لمالكي المباني ومديري المنشآت، سيكون نظامنا سهل التكوين ويمكن توسعته بسهولة. وإذا أراد المستخدم تغيير أنظمة الإضاءة مرة أخرى، فيمكن إعادة تكوينها بسهولة باستخدام برنامجنا الخاص.
  • بالنسبة للمستثمرين والمطورين فإن نظام الإضاءة الخاص بنا سوف يوفر حوالي ٦٠٪ من القوة، وحتى لو انه استثمار أولي سوف يكون العائد من الاستثمارات هناك خلال ٣ سنوات من الوقت بسبب كفاءة الطاقة. وهو نظام مثالي لإعادة التشييد وللمباني التاريخية القديمة أيضًا. بالإضافة إلى أن هناك مستوى عال من الكفاءة وسوف يدعم شهادات LEED وBreem أيضا.
  • ومن وجهة نظر المهندسين والمصممين، يتضمن الدعم الكامل للتصميم بمساعدة الحاسوب والدعم الفني والتصميم عبر الإنترنت. كما أنها تستخدم مفاتيح RF من نوع I-glass وازرار ABB للمباني بحيث يكون هذا النظام حل مناسباً لأي مستوى من المشاريع والتطوير.
  • هناك واجهة اتصال مفتوحة كاملة، كما أن نظم إدارة المباني سهلة وكاملة وتستخدم لهذه العملية. كما أننا نستخدم الأضواء اللاسلكية وأنظمة التقاط الحركة ونطاق درجة الحرارة وثاني أكسيد الكربون وأجهزة استشعار لاكتشاف الرطوبة في النظام. لذا، فإن هذه المميزات تكون مفيدة بشكل عام لنظام كامل.
  • سيكون مالكي المباني سعداء أكثر من رؤية بيئة عمل مريحة وآمنة مع أنظمة إضاءة قياسية. ومن السهل جدًا العمل لأي مستوى من الأشخاص، وهو يتضمن المرونة لتغيير الأنظمة عند تغيير التصميم الداخلي.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ.

وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، ونمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.