Share

أجهزة تبريد الصوبات وأجهزة ترطيب الهواء

//أجهزة تبريد الصوبات وأجهزة ترطيب الهواء

وبوجه عام، تستخدم الصوبات الزراعية لتخزين النباتات التي تتطلب صيانة ورعاية خاصة. وعادة ما تنمو هذه النباتات داخل الصوبات الزراعية التي تتحكم في المناخ والغلاف الجوي وفقاً لحالة النبات، وذلك لأن هذه النباتات لا تستطيع أن تحارب الأوضاع البيئية الخارجية. لذا، توفر VackerGlobal جهاز ترطيب الهواء الخاص للصوبات الزراعية التي يمكنها التحكم في درجة الحرارة ومستوى الرطوبة والحفاظ على مستوى الجفاف داخل الصوبات.

تبريد الرذاذ للصوبات الزراعية

يتضمن نظام تبريد الرذاذ توليد رذاذ جيد من الماء. إن التقنيات المختلفة مفيدة لهذا النوع من الرذاذ. وتعمل الشركات الصغيرة على التكنولوجيا adiabatic. كما أن الطريقة adiabatic تجعل الجو أكثر برودة بعض الشيء. أما الأكبر فيتألف من نظام أنابيب عبر الدفيئة. يتم توليد الرذاذ من خلال طريقة الضغط. كما أن الماء المضغوط عند تحريره من خلال الفتحات يجعل أيضًا مبرد الهواء.

مزايا أجهزة ترطيب الهواء

يساعد جهاز VackerGlobal Greenhouse Humidier في تقييم مستوى الرطوبة حول المنطقة، وهو مفيد بشكل أساسي للنباتات الاستوائية. كما أنه إذا كان يحافظ على البلل أكثر من اللازم في الهواء فإنه يمكن أن يكون مضرا للنباتات كما أنه يمكن أن ينمو فطر. لذلك، يوفر VackerGlobal جهاز ترطيب الهواء بظاهرة الاحتباس الحراري لتجنب كل هذه المشاكل والحفاظ على مستوى رطوبة دقيق داخل الغرفة.

تتطلب بعض النباتات الموجودة في الصوبات الزراعية درجة حرارة تبريد أكبر مقارنة بالنباتات الأخرى، لذا فإن النباتات تحتاج إلى المزيد من التبريد جهاز ترطيب الهواء العالمي  VackerGlobal Greenhouse لديه نظام تبريد إضافي خاص مع بخار التبخر بنسبة 100%. لذا، فإننا نوفر نظامًا مخصصًا لأنواع النباتات المختلفة. بعد أن يطلب العميل جهاز ترطيب الهواء، سننظر في أنواع النباتات التي تنمو داخل الصوبة، وبناء على ذلك، سيوصي فريق المبيعات لدينا بنموذج مناسب.

يقدم جهاز ترطيب الهواء VackerGlobal Greenhouse لدينا ميزة خاصة في الرش. ولذلك بالنسبة للنباتات التي تتطلب رش المواد الكيميائية أو السماد، فإنها سترش تلقائيا مع الضباب إلى الهواء وليس هناك حاجة لرش الأشياء بشكل منفصل. ما عليك فعله هو إصلاح النظام لأنه سيقوم تلقائيًا برش المكونات المطلوبة، ومن ثم سيخفض في نهاية المطاف عبء العمل على الفريق المسؤول عن المصنع وسيوفر الوقت أيضًا.

بما أنه يتعلق بالنباتات، يجب أن تكون أكثر حذرًا بشأن مستوى الرطوبة وهو يتطلب جهاز ترطيب الهواء وإذا تم ضبطه عن طريق الخطأ لإصدار رطوبة أكبر للنباتات أيّ يتطلّب أقلّ رطوبة بعد ذلك سيموت المجموعة الكاملة من مزارع وسيسبّب خسارة للناس. لذا، عند اختيار جهاز ترطيب الهواء وإصلاحه، يجب أن يكون سهل الاستخدام وجهاز أقل إرباكًا وسهل الاستخدام.

يأتي جهاز ترطيب الهواء الذي نقدّمه والذي يعمل بظاهرة الاحتباس الحراري بأحجام ونماذج مختلفة، لذا سيعتمد ما تريد أن تريده على حجم الدفيئة وأنواع النباتات التي تنمو داخل الصوبة الزجاجية. وفريق المبيعات العالمي VackerGlobal جاهز دائمًا لمساعدتك في الحصول على نصائح متخصصة لاختيار جهاز ترطيب الهواء المناسب. ومن السهل التركيب والتشغيل لأي نوع من الأشخاص ومن السهل الانتقال من مكان إلى آخر.

كل ما عليك فعله هو أن تسقط استفسارًا إلى فريق مبيعات VackerGlobal وتكشف عن متطلباتك ونحن على استعداد لمساعدتك.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ
وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، نمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.