Share

غرف تخزين باردة منخفضة التكلفة

/غرف تخزين باردة منخفضة التكلفة

إننا نقدم أماكن تخزين باردة منخفضة التكلفة، وهي أرخص بنسبة تصل إلى ٤٠٪ من الغرف الباردة التقليدية. كما أن استهلاك الطاقة أقل بنسبة تصل إلى ٥٠٪ من استهلاك الغرف الباردة العادية.

توفير الطاقة، الغرف الباردة منخفضة التكلفة أرخص بنسبة ٣٠-٤٠% من أماكن التخزين الباردة التقليدية

نحن نستخدم التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع من الولايات المتحدة الأمريكية لتوفير حلول غرف باردة منخفضة التكلفة. إنها مفيدة خصيصا للغرف الباردة الصغيرة والمتوسطة الحجم. المميزات الرئيسية لهذه الغرف الباردة هي:

  • يمكنك استخدامها لأي تطبيقات تتطلب درجة حرارة أعلى من ٠ درجة مئوية
  • وهذا سيوفر لك ما يقرب من ٤٠ إلى ٥٠٪ من استثماراتك الأولية في المتجر البارد.
  • تستهلك وحدات التيار المتردد طاقة كهربائية صغيرة جدًا مقارنة بوحدات التبريد التقليدية. يوفر ذلك ما يصل إلى ٤٠٪ من فواتير الطاقة، وفقًا لبلدك.
  • تتطلب وحدات التبريد العادية كمية كبيرة من الصيانة المنتظمة، الأمر الذي يتكلف مبلغًا كبيرًا. وحداتنا خالية تماما من الصيانة مماثلة لأية وحدات تيار متردد منزلية عادية.
  • وبما أن هذه هي وحدات تيار متردد صغيرة أحادية الطور، فإنها يمكن تشغيلها على المولدات. لذا، لا تحتاج إلى توصيل الطاقة الصناعية. يمكنك تثبيتها في الفناء الخلفي لمنزلك.
  • تتطلب وحدات التبريد التقليدية مساحة كبيرة ومساحة تهوية كبيرة. ومع ذلك، فوحداتنا صغيرة، وبالتالي يمكن أن تحتوي المطاعم الصغيرة على غرفة باردة خاصة بها.
  • نحن نقدم الغرف الباردة في لوحات نمطية، والتي يسهل تجميعها.
  • عادة ما يتطلب تركيب وحدات المبرد الكثير من الفنيين المتخصصين. يمكن لأي فني عادي تركيب وحداتنا.
  • نقدم ضمانًا لمدة سنتين لوحدات التيار المتردد إلى جانب الدوائر الإلكترونية.
  • كما يمكن استخدامها كغرف متنقلة باردة وغرف سيارات نقل باردة إما باستخدام محول أو باستخدام مولد.
  • لقد قمنا بالفعل بتركيب أكثر من ٤٥٠٠٠ غرفة باردة حول العالم خلال السنوات العشر الماضية.

وبما أن هذه المتاجر الباردة منخفضة التكلفة تستهلك طاقة أقل بكثير مقارنة بالغرف الباردة التقليدية، فهي حلول رائعة لعالم أكثر اخضراراً.

غرف التجميد لتخزين اللحوم

تحتاج اللحوم إلى ضبط دقيق لدرجة الحرارة لضمان أقصى عمر افتراضي ولتلبية معايير سلامة الأغذية. تبلغ درجة الحرارة المثالية لتخزين اللحوم والأسماك الطازجة المعبأة بالأكياس المفرغة -٢ درجة مئوية. ولكن بالنسبة للحوم الناضجة، يجب أن تكون درجة الحرارة أقل من -٥ درجات مئوية. مرة أخرى، يجب تخزين اللحوم المجمدة في -١٨ درجة مئوية أو أقل. لذا، يجب الحفاظ على مناطق درجات الحرارة المختلفة. كما يحتاج التخزين في الغرف الباردة إلى السماح بتدوير الهواء بشكل جيد حول المنتج. وهذا يعني أنك تحتاج إلى مساحة تخزين كافية. توفر القضبان المعلقة الدوران اللازم للهواء لمساحات كبيرة. كما يجب إبعاد اللحوم الطازجة عن المنتجات الأخرى، مثل الأطعمة الباردة والخضروات والفواكه. حتى إذا كانت معظم اللحوم المخزنة مجمدة، يجب أن تذوب قبل استخدامها بطريقة بطيئة يتم التحكم فيها، لضمان الجودة والسلامة. في شركة Vacker Global، نقدّم تخزينًا باردًا لكل أنواع اللحوم. سواء كانت متاجر اللحوم الباردة أو الغرف الباردة أو نطاقات التجميد الكبيرة، نوفر مجموعة من حلول التبريد التجارية لصناعة اللحوم. نساعدك في الحفاظ على منتجات اللحوم في أفضل حالة ممكنة لزيادة الأرباح وتقليل النفايات إلى أقصى حد ممكن. لذا، فهو الحل المثالي.

مجمدات يمكن المشي فيها ذات تكلفة منخفضة لصناعة الأغذية والادوية

يوفر المجمّد الذي يمكن المشي فيه خيارات تخزين باردة كبيرة في درجات حرارة أكثر برودة، وبشكل عام لفترة طويلة عن تلك التي يقدمها نفس المبرد من نوعة. تشتهر المجمدات التي يمكن المشي فيها بالمطاعم ومحلات البقالة وشركات خدمات الطعام الأخرى. وهي مثالية للعمليات التي تتلقى ما قد يصل إلى عدة أسابيع تخزين للمكونات المجمدة في عملية التسليم الواحدة. فهي تضيف مساحة تخزين للطعام بكميات كبيرة. يُعد المجمّد الذي يمكن نقله إلى مكان العمل أمرًا بالغ الأهمية في مجال صناعة الأغذية لأنه يحمي أموالك في المخزون، ويخزّن الطعام بأمان لعملائك. يمكنك العثور على وحدات مجمّد يمكن وضعها كصندوق تخزين بسيط وأخرى تصل مع نظام تبريد خارجي متصل بالفعل بالصندوق نفسه. في Vacker Global، نقدم وحدات مصنوعة من المواد الحرفية والهندسية المزودة بآلية دفع. نقدّم مجموعة واسعة من الغرف الباردة المبتكرة والمتطورة التي يمكن المشي فيها مع ميزات كبيرة مقارنة بالغرف الباردة التقليدية. تم تصميم هذه السلسلة من الغرف الباردة مع وضع المستهلك في الاعتبار، مع مجموعة كبيرة من الأحجام لتطبيقات المبردات والمجمدات مهما كانت متطلبات العملاء.

مميزات حجرة التجميد

  • بناء قوي
  • واسع
  • تكلفة صيانة منخفضة

غرف باردة منخفضة التكلفة لتخزين الأدوية واللقاحات

ومن المهم بمكان تخزين الأدوية واللقاحات الحساسة لدرجة الحرارة. التبريد الصحيح هو الذي يوفر معايير سلامة عالية بما فيه الكفاية وهو أمر ضروري لتخزين المنتجات الصيدلانية. وعلاوة على ذلك، يجب نقل اللقاحات والأدوية المبردة الأخرى بطريقة مناسبة لضمان الحفاظ على نطاق درجة الحرارة الصحيح. وتكون اللقاحات عرضة بشكل خاص للتغيرات في درجات الحرارة وقد تفقد فعاليتها بسرعة إذا أصبحت شديدة السخونة أو شديدة البرودة. فاللقاحات تتحلل بشكل طبيعي بمرور الوقت، وتخزينها خارج نطاق درجة الحرارة الموصي به من الممكن أن يزيد من فقدان القدرة بطريقة لا رجعة فيها. وقد تكون النتيجة أن اللقاح لم يعد يعمل على المريض، وقد يؤدي إلى إهدار اللقاحات المكلف أو حتى إلى الوفاة. السلسلة الباردة هي معيار الصناعة لنقل وتخزين اللقاحات. من خلال التأكد من عدم وجود فواصل في السلسلة الباردة واستخدام خيارات التخزين الباردة المصممة بشكل خاص فقط، يمكن الحفاظ على نطاق درجة الحرارة الموصي به من قبل الجهة المصنعة والتي تتراوح بين درجتين إلى ٨ درجات مئوية، من خلال التوصيل والتخزين، لمكان المريض.

وحدات قياسية، وحدات تخزين منخفضة التكلفة من النوع الذي يتم تفكيكه للفنادق والمستشفيات وصناعات الأدوية.

الغرف الباردة النمطية تتكون من ألواح فردية مما ينتج عنه غرفة باردة موفرة للطاقة تحافظ على درجة حرارة ملائمة. تقدم Vacker Global غرف باردة قابلة للتعديل، وتوفر حلولاً مرنة تناسب أي بيئة. غرف التبريد المعيارية الخاصة بنا سريعة وعملية وذات تكلفة مناسبة. إن سلسلة الغرف الباردة القابلة للتعديل لدينا عبارة عن مجموعة متكاملة من الالواح المزدوجة التي تم تصميمها من خلال الحفاظ على تهيئة اللوحة عند أدنى حد ممكن. لذا، فإننا نوفر لعملائنا غرفة تجميع باردة بسرعة وإمكانيات تصميم قصوى مع الحد الأدنى من اللوحات المطلوبة للموقع. يمكن تجميع كافة المنتجات من تلك المجموعة بسهولة دون الحاجة إلى أدوات مساعدة خاصة. وبالمثل، يمكن تفكيكها بسهولة من أجل نقلها أو توسيعها. تم تصميم غرف التخزين الباردة القابلة للتعديل حسب متطلبات عملائنا.

مميزات الغرف الباردة النمطية

  • تجميع أسهل وأسرع – وهذا يعني توفير للوقت والتكلفة.
  • لم يكن من السهل أبدًا توسيع غرفة باردة، وهذا يعني تعدد الاستخدامات لأن اقل حد من مراجع اللوحات يوفر اكثر عددًا من الغرف الباردة القابلة للتعديل.
  • أصغر حجمًا، حتى عند تخزينها – نظرًا لأنه قد تم دمج اللوحة، فإنه يمكن تعبئتها بطريقة مضغوطة، مما يجعل نقلها والتعامل معها سهل.

غرف باردة موفرة للطاقة ومنخفضة التكلفة.

نحن نستخدم تقنية حاصلة على براءة اختراع توفر وحدات تبريد خاصة للتشغيل بدرجة أعلى من الصفر. Vacker Global قد تم التوصل إلى النسخة الخاصة بها من الغرف الباردة التصميم الخاص. إنها الإجابة على التخزين البارد للمخازن المحدودة الميزانية. وحدات التبريد هذه مناسبة لأي تطبيق عادي مثل الأدوية والفواكه والخضروات والشوكولاتة والمعجنات، إلخ.

مزايا

  • تعمل بشكل مماثل لأي غرفة باردة تقليدية أخرى، باستثناء أن فتح الباب يجب أن يكون محدودًا مرة واحدة في ١٥ دقيقة أو أكثر. وإلا، ستتأثر كفاءة الطاقة وأدائها.
  • يتم تركيبة في غضون دقائق دون الحاجة إلى أدوات أو معرفة كهربائية.

إن أنظمة التبريد التقليدية التي يمكن السير بها تعني استثمار أموال كبيرة لأنها تبيع مقابل تركيبها الذي يزيد من التكلفة. وعلاوة على ذلك، يستخدمون نهج التبريد “القوة الغاشمة”: يُستخدم الكثير من سائل التبريد (وهو مادة سامة للبيئة)، ومحرك كبير، ومنطقة سطحية كبيرة، ومراوح متعددة (والتي من الممكن أن تجفف الخضراوات وتجعل فواتير الكهرباء ترتفع أيضا). لا يمكن استخدام وحدة تكييف الهواء فقط. أولاً، لا يمكن أن تقل درجة الحرارة عن ٦٠ درجة فهرنهايت. وهذا التحديد عند ٦٠ درجة فهرنهايت في مقابل نظام التبريد التقليدي الذي يمكن السير به بفعل نقص المراوح الإضافية ومساحة السطح المُضمنة في وحدات الضاغط التقليدية ذات المكيف والتي تتبدد البرودة دون تجميد زعانف الوحدة. تتحكم التقنية الحاصلة على براءة اختراع بذكاء في تكييف الهواء لديك باستخدام عدة مستشعرات وأداة تسخين ووحدة تحكم مصغرة مبرمجة، يجعل جهاز الضاغط لمكيف الهواء يعمل بطريقة تجعله يبرد الغرفة حتى تصل إلى ٣٦ درجة فهرنهايت دون أن يصل إلى درجة التجمد. بالإضافة إلى ذلك، تسمح واجهتنا المبتكرة التي تربط الدوائر الإلكترونية بمكيف الهواء الخاص بك بالتجهيزات لمدة ٥ دقائق دون أي تدريب أو قطع أو لحام أو تقنط.

سعر تكييف الهواء الأكبر والدوائر الإلكترونية هو جزء من تكلفة المبرد الذي يمكن السير به الحقيقي، مما يوفر لك المال في مقابل تكاليف المعدات المقدمة. وقبل كل شيء، تمت برمجة الجهاز لإيقاف تشغيل الضاغط على وحدة مكيف الهواء، مما يؤدي إلى خفض فاتورة الكهرباء الشهرية ويساعد على الحفاظ على البيئة. لن تواجه أي مشكلة في إبقاء غرفتك باردة كما تريد، طالما قمت باختيار حجم مكيف الهواء بدقة وعزله بشكل صحيح.

نحن نوفر مجموعة متنوعة من خيارات التخزين البارد التي يتم التحكم فيها حسب الطلب. نساعدك على إبقاء منتجاتك في أفضل حالة ممكنة، لتخزينها أو نقلها إلى عملائك. نقدّم مجموعة كاملة من حلول الغرف الباردة التي يمكن الاعتماد عليها والمميزة وفعالة من حيث التكلفة. تعمل حلول التبريد المبتكرة لدينا على زيادة سعة التخزين إلى أقصى الحدود مع تلبية المتطلبات الأكثر صرامة لدرجة الحرارة الموحدة والتفاوت المحكم.

كيف يمكن تحويل غرفة موجودة إلى غرفة باردة منخفضة التكلفة؟

يمكننا توفير الواح عزل خاصة لتحويل غرفتك الحالية إلى غرفة باردة. يمكن بعد ذلك تركيب وحدات التبريد في هذه الغرف لتحويلها نفسها إلى غرفة باردة. ويعتمد ذلك أيضًا على ما إذا كانت الغرفة معرضة لدرجة حرارة محيطة مرتفعة. ستخفض وحدة مكيف الهواء درجة الحرارة إلى أي مستويات درجة حرارة مرغوب فيها أعلى من ٠ درجة مئوية.

وهذا مفيد بشكل خاص للثلاجات الذي يمكن السير بها والتي تتجاوز ١٠ درجات مئوية. وإلا فإن فقد الحرارة من شأنه أن يزيد من استهلاك الكهرباء.

باستخدام التكنولوجيا المتوفرة لدينا، يمكنك تحويل غرفة واحدة من شقتك إلى غرفة باردة خاصة.

غرفة تخزين باردة مع تحكم في الرطوبة من خلال جهاز ترطيب الهواء وإزالة الرطوبة

تتطلب العديد من مناطق التخزين الباردة التحكم في الرطوبة للحفاظ على جودة السلع المخزنة. على سبيل المثال. بالنسبة إلى التخزين الصيدلي البارد، يجب أن تكون الرطوبة أقل من ٦٥٪ من الرطوبة النسبية. وبالمثل، تحتاج الفواكه والخضروات أيضا إلى التحكم في الرطوبة. يتطلب تخزين البصل التحكم في الرطوبة. لتخزين الأفوكادو، يجب الحفاظ على الرطوبة عند مستوى عالٍ. يمكننا توفير مناطق تخزين باردة خاضعة للتحكم في الرطوبة بالكامل. لزيادة الرطوبة، نقوم بتوفير أجهزة ترطيب. للحد من الرطوبة، نقدم أجهزة إزالة الرطوبة. إذا قمت بتوفير تفاصيل البضائع التي يتم تخزينها، فسوف نتمكن من توفير نظام التحكم في الرطوبة.

ونحن نقدم الإمدادات وتركيب المخازن الباردة في جميع بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ.

وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، ونمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.