Share

جهاز ترطيب المستودع التجاري

////جهاز ترطيب المستودع التجاري

تتوفر أجهزة الترطيب التجارية بمبادئ تشغيل مختلفة. المنتجات الموضحة في نطاق هذا المنتج هي أجهزة ترطيب تجارية من نوع التبخر تستخدم كأجهزة ترطيب للمخزن. والمبدأ هو ببساطة أن هناك حاوية مياه يتم تخزين المياه فيها. تتبخر المياه ويتم رشها في الهواء باستخدام مروحة قوية. يمكن ضبط الرطوبة المطلوبة في تلك المنطقة. عند بلوغ الرطوبة المطلوبة، تتوقف المروحة. مرة أخرى عندما تنخفض الرطوبة، ستبدأ المروحة من جديد. كما يمكن رؤية مستوى الرطوبة الحالي في لوحة عرض LCD. قد تختلف وظائف شاشة العرض LCD في الطرازات المختلفة. تُعد أجهزة الترطيب التجارية هذه من الطرازات الاقتصادية للاستخدام كأجهزة ترطيب للمخزن. قد تحتاج إلى استخدام وحدات متعددة وفقًا لحجم المخزن ووفقًا لمستويات الرطوبة الحالية والمرغوب بها.

جهاز ترطيب الهواء التجاري طراز B 250

هذا النموذج هو أحد أجهزة الترطيب من نوع التبخر المستخدمة في المخازن. مميزات أجهزة ترطيب المستودع هذه هي:

  • مستشعرات ومواتير إلكترونية بالكامل تتيح التشغيل دون مشاكل ودون مراقبة.
  • تشير شاشة العرض الإلكترونية إلى الرطوبة الحالية والرطوبة المطلوبة ومستوى الماء ومرحلة سرعة المروحة باستمرار.
  • يمكن تأمين لوحة المفاتيح لمنع أي شخص آخر من تغيير الإعدادات.
  • إذا كان مستوى الماء أقل من المستوى المطلوب، فسيتم إيقاف تشغيل الماكينة تلقائيًا وسيشير مصباح وامض على لوحة الشاشة إلى التحذير.
  • يمكن توصيل مدخل إمداد المياه التلقائي باستخدام مستشعر مستوى المياه الاختياري. يضمن ذلك التشغيل التلقائي بالكامل من دون أي تدخل يدوي.

كيفية تحديد السعة المطلوبة لجهاز ترطيب الهواء بالمستودعات

لحساب السعة المطلوبة لجهاز ترطيب الهواء، نطلب التفاصيل التالية:

  • حجم المخزن نسبة إلي الطول ،العرض والارتفاع
  • الرطوبة الحالية النسبية بالنسبة المئوية. إذا لم تكن تعرف الرطوبة الحالية، فيمكنك استخدام جهاز قياس لقياس الرطوبة الحالية. إذا كنت تريد تسجيل مستويات الرطوبة خلال فترة من الوقت، فيمكنك استخدام مسجل بيانات الرطوبة
  • السعة المطلوبة بالنسبة للرطوبة النسبية. يتم تحديد ذلك استنادًا إلى متطلباتك. مثال: إذا كنت تريد تخزين التبغ، فقد تحتاج إلى مستوى رطوبة نسبية يتراوح بين ٦٠ و٧٠٪ وبالتالي، استنادًا إلى العناصر المخزنة أو بيئة المصنع لديك، يجب عليك تحديد السعة المطلوبة

من التفاصيل أعلاه، يتم حساب الرطوبة المطلوبة بالكيلوجرام في الساعة. بعد ذلك، يتم تحديد جهاز ترطيب الهواء للمستودع القادر على توليد هذا القدر الكبير من الرطوبة. من الأفضل اختيار أجهزة ترطيب متعددة صغيرة الحجم بدلاً من جهاز ترطيب هواء كبير واحد. بهذه الطريقة، سيكون من الأفضل تدوير الهواء لتحقيق أفضل نتائج بشكل أسرع.

إذا كنت تبحث عن مناطق أصغر، فقد تفكر في أجهزة ترطيب الهواء في الغرفة او جهاز الترطيب والتنقية معاً.
في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ،

وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا وما إلى ذلك.

أيضًا، نحن نقدم الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.