Share

جهاز الترطيب عبر الانابيب

////جهاز الترطيب عبر الانابيب

أصبح الجفاف قضية شائعة في المجتمع الحالي، ويرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى أن معظم أجسامنا تتألف من الماء. لذا، في حال فقدان جسمنا كمية كافية من الماء، سيجف ويتكثف ويظهر عدد كبير من مشاكل الجلد. وليس فقط مشاكل الجلد ولكن أيضا العيون المتقرحة، ونقص التركيز العقلي، والألم المزمن في المفاصل والعضلات والحلق سيكون هناك آثار أخرى ستتسبب في فقدان مستوى معين من المياه في الجلد.

كحل لمشكلة الجفاف يمكن للبشر ان يشربوا كثيراً من المياه او يستخدموا جهاز ترطيب الهواء كالطراز الذي نقدمه متصل بالمواسير ، بحيث يتمكن الأشخاص من الحفاظ على مستوى الرطوبة الخاص داخل المنزل وكذلك داخل المكتب. ويطلق على جهاز ترطيب الهواء داخل المواسير هذا أيضًا اسم جهاز ترطيب الهواء (Furnace).

خصوصا، أثناء فصل شتاء سيكون هناك طقس باردة وبسبب ذلك، سيكون مستوى الرطوبة في الهواء غير كافي. لذلك، سيكون احتمالية انتشار الجراثيم والبكتيريا عالية والتي تسبب مشاكل في التنفس اثناء هذا فصل وهو سيكون مشكلة كبيرة مقارنة بالأشخاص أصحاب البشرة الجافة. كما أنه بسبب الجفاف في الأنف والحلق والأنابيب القصبية. إن جهاز ترطيب الهواء بالأنبوب مفيد بشكل أساسي لأنه سينشر الرطوبة في الهواء ثم لن يكون هناك هواء جاف داخل المنزل حتى تتمكن من تجنب مشاكل الحلق الجافة ومشاكل التنفس الأخرى.

نظرية تشغيل جهاز ترطيب الهواء المتصل بالأنابيب

نركب جهاز ترطيب الهواء بالأنبوب بجانب الفرن ثم نوصله مباشرة بنظام المياه، حيث أنه سينشر الرطوبة في كل المنزل أو المكتب. نظرًا لوجود هواء ساخن، فإنه يمر عبر وسادة مبخر مغمورة بالماء. وذلك الهواء المعالج سيمتص الرطوبة ويطلق الرطوبة إلى المنزل أو المكتب إلى جانب الهواء الساخن أو البارد.

فوائد جهاز ترطيب الهواء بالأنابيب

هناك العديد من مزايا جهاز ترطيب الهواء بأنبوب الهواء مقارنة بأجهزة ترطيب الهواء المحمولة الأخرى. جهاز ترطيب الهواء هذا المتصل بالمواسير أو الأفران متصل بكل الغرف والأماكن الأخرى داخل المنزل أو المكتب لذا لا حاجة للحفاظ على أجهزة ترطيب محمولة منفصلة داخل كل غرفة وفي النهاية سيوفّر المساحة داخل المبنى. وفي المنازل الحديثة أيضاً، لا يحب الناس الحصول على غرف مزدحمة، ويرجع ذلك في الأساس إلى أن الناس يريدون قضاء أمسية مريحة في بيئة هادئة ومريحة بعد يوم شاق مليء بالمشاغل. لذلك، يوفر VackerGlobal جهاز ترطيب الهواء المناسب الذي يتطابق مع متطلبات عملائنا.

لتركيب جهاز ترطيب الهواء المتصل بالمواسير الخاص بنا سيكون سهل ومريح للتثبيت والتشغيل لأنه يمكن استخدامه للمنازل الصغيرة كما أننا نصنع جهاز الترطيب المتصل بالمواسير الخاص بنا بأعلى جودة. وبما أن جهاز ترطيب الهواء بالأنبوب سهل جدًا عند استخدامه، يمكنك إصلاح جهاز ترطيب الهواء ومن ثم سيكون هناك تكلفة أقل للحفاظ على الجهاز ويمكنك نسيان جهاز ترطيب الهواء بالكامل لأنه سيعمل تلقائيًا ولا حاجة إلى تشغيله يدويًا. لا يشبه الأمر في الحفاظ على جهاز ترطيب الهواء العادي لمدّ الهواء بالأنبوب مرة واحدة أو مرتين فقط في السنة، يكفوا للتنظيف وإجراء الصيانة للعمل بأحسن شكل واعلي كفاءة.

في حال كنت تقوم بتركيب جهاز ترطيب الهواء هذا في المكاتب داخل الشقق أو المنازل الكبيرة، من الأفضل استشارة فني تكييف وتبريد والاتصال به (اقرأ عن التشغيل التلقائي لنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء) أو فني VackerGlobal قبل تثبيت الجهاز في مقر عملك.

كما أنه بمجرد تثبيت جهاز ترطيب الهواء بالأنبوب، سيتم زيادة مستوى الرطوبة المسموح بها اخيراً، وسيتم حل جميع المشاكل الصحية بدون وصفات طبية من الطبيب. خصوصا مشاكل جفاف الجلد، التنفس والحلق. سيتوقف ايضاً نزيف الانف وتقل مستويات الامراض والفيروسات. بالنسبة إلى بعض العائلات التي لديها الشخير مشكلة شائعة مع تركيب جهاز ترطيب الهواء بالأنبوب يمكنك التخلص من مشاكل الشخير ويمكن أن تحصل على ليلة نوم هادئة.

وأيضا، الفائدة الأخرى عظيمة هي ان جهاز ترطيب الهواء المتصل بالمواسير سيقلل تكلفة التشغيل في المنزل. لأنّ هذا الجهاز يستخدم مياه المنزل لترطيب الهواء داخل المنزل بالكامل دون الحاجة إلى مصدر مياه خارجي. لذا، فإن جهاز ترطيب الهواء بالأنبوب فعال للاستخدام بكل الطرق.

VackerGlobal جاهزة دائما لتقديم أي نوع من انواع جهاز ترطيب الهواء المتصل بالمواسير كما تفضل مطابق مع مستوى ميزانيتك وغيرها من المتطلبات. ولكن كل ما عليك فعله هو فقط إرسال استفسار إلى فريق VackerGlobal.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ.

وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، ونمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.