Share

طابعة درجة الحرارة للمركبات

///طابعة درجة الحرارة للمركبات

قد يتم تصميم جزء معين من المقصورات داخل مركبة لنقل المنتجات الحساسة للحرارة. فاكر المملكة العربية السعودية أو المملكة العربية السعودية لوازم طابعة درجة الحرارة للمركبات إلى مناطق أو مناطق مثل الدمام والرياض والخبر وجدة وغيرها، وهي أجهزة متطورة تستخدم لطباعة تقارير قياسية من المعلمات مثل درجات الحرارة من هذه الأقسام داخل السيارة. هذه الأجهزة هي في بنيت السيارة لصنع قراءات منتظمة في السيارة. أنها تظهر القراءة الحالية من المعلمات وكذلك إنتاج التنبيهات. وهناك شاشة صغيرة يصلح على هذا الجهاز الذي يصور القراءة الحالية من المعلمات والتنبيهات في نفس الوقت. هذا الجهاز هو سهل الاستعمال للغاية ويمكن أن تبقى بشكل جيد في المقصورة السائق في حين أن اثنين من أجهزة الاستشعار المتاحة متصلة في حجرة المبردة بنيت في نفس السيارة.

فاكر المملكة العربية السعودية أو مسجلات المملكة العربية السعودية لديها ذاكرة مدمجة من أجل تسجيل قراءات المقصورة. كما أنها تظهر القراءات الحالية من المعلمات، فإنها تسجل القراءة في وقت واحد. وبصرف النظر عن عرض النتيجة أو القراءة الحالية، فإنها يمكن أن تنتج أيضا تنبيهات للانحراف في المعلمات مسبقا. يمكن تحديد حدود معينة من المعلمات مسبقا وذلك لإنتاج التنبيهات في حالة الانحرافات. هذه الحدود يمكن برمجتها بسهولة في المسجلات. وعند الانحراف عن الحدود المحددة مسبقا، تنتج هذه الأجهزة تنبيهات لإخطار المستخدم من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة.

درجة الحرارة مسجل طابعة للمركبات:

Temperature Printer Sample Report - Vacker Saudi Arabia

توفر فاكر المملكة العربية السعودية أجهزة مسجلات درجة الحرارة، وتستخدم بشكل عام لتسجيل درجة الحرارة القراءة من أماكن محددة ولكن بالإضافة إلى ذلك جزءا لا يتجزأ مع الطابعات لطباعة من القراءات على النحو المطلوب. نحن نقوم بتوريد هذه الأجهزة المعروفة أيضا باسم مسجلات بيانات درجة الحرارة الإلكترونية، إلى مناطق في المملكة العربية السعودية مثل الرياض والخبر والدمام وجدة وغيرها. وهي تحتفظ بسجل لقراءات درجة الحرارة العادية التي يمكن تخزينها وطباعتها كما هو مطلوب. أنها توفر جميع السمات الأساسية من مسجل بيانات درجة الحرارة العادية مع ميزة إضافية من التنبيهات وقدرة تخزين البيانات الضخمة والعديد من الصفات البارزة الأخرى. فإنه يمكن أيضا الحفاظ على سجل من عدد الإدخالات داخل الحاوية أو الباب فتح السجل ولكن يتم الاحتفاظ هذه السجلات فقط من خلال مجموعات أخرى من أجهزة الاستشعار المعرفة.

ويعتبر المسجل الذي يقرأ في فترات منتظمة لاحقة وفقا لمتطلبات المستخدم ومثل هذه القراءات تعتبر حاسمة. وبالتالي يتم تخزين هذه القراءات البيانات في ذاكرة غير متطايرة تماما من نفس المسجل. وتيرة قراءة البيانات يمكن أن تكون وفقا لمتطلبات المستخدم. يمكن تعيين الترددات الصغيرة مثل 30 ثانية الى ساعة. ومع ذلك، فإن سعة الذاكرة للمسجل هو 30،000 قراءات وهذا يعني الذاكرة يمكن تخزين ماقد يصل إلى 625 يوما شريطة أن تردد هو ما يصل الى 30 ثانية. لا يمكن مسح البيانات إلا من خلال الوصول المسموح به عن طريق كلمة السر. إذا تم تشغيل مساحة الذاكرة منخفضة ثم يتم مسح البيانات القديمة تلقائيا مع حفظ أحدث قيم. وفي الوقت نفسه، يمكن أيضا أن تكون مشفرة تفاصيل السيارة بحيث سجل مطبوع لديه عنوان مناسب ويمكن أن يتم إيداع بشكل منفصل لكل مركبة. هذه البيانات يمكن نقلها بسهولة إلى أي محركات أقراص فلاش أوسب. الجهاز يمكن أن تعمل على 24V / 12V دس أو تيار مستمر من خلال محول العاصمة.

وتعتبر هذه الأجهزة أفضل من أجل تسليم السلع الحساسة للحرارة التي يجب أن تمر عبر عربات مختلفة قبل الوصول إلى وجهتها النهائية. وفي كل عبور، يمكن للمرء الذي يحيط علما بالقراءة أن يرصد جيدا قراءات درجة الحرارة ويمكن أن يكون لها طباعة من تلك القراءات لإرضاء العميل بأن السلعة قد سلمت دون عبور درجة الحرارة المطلوبة من قبل المنتج.

سمات البارزة من الحرارة مسجل الطابعة نائب الرئيس

  • 2 أجهزة استشعار درجة الحرارة، 1 جهاز استشعار للباب (يمكن زيادة وفقا لمتطلبات)
  • سجل منفصل لفتح الباب
  • أجهزة الإنذار البارزة (سواء السمعية والبصرية)
  • يمكن برمجة الإنذارات لمستويات محددة مسبقا
  • البيانات المسجلة في الذاكرة يمكن تحميلها مباشرة عن طريق فلاش أوسب في تنسيق إكسيل
  • يسمح اتصال مباشر إلى الطاقة الكهربائية للسيارة (12-24 فك)
  • جميع سجلات البيانات يمكن طباعتها وفقا للشرط
  • يبلغ طول كل جهاز استشعار 5 أمتار
  • يتم تصنيع أجهزة فاكس فاكر السعودية أو المملكة العربية السعودية في أوروبا وتوريدها إلى مناطق مختلفة مثل الدمام والرياض والخبر وجدة وغيرها.