Share

تتبع درجة الحرارة جيبي اي اس للمركبات

///تتبع درجة الحرارة جيبي اي اس للمركبات

ويعتبر المنهج صحي في تطبيقات إدارة سلسلة التبريد لمراقبة البيانات لدرجات الحرارة في الوقت الحقيقي من المركبات التي تحمل السلع الحساسة درجة الحرارة مثل الأدوية واللقاحات والأدوية والخضروات وغيرها وتستخدم أجهزة تتبع درجة الحرارة لمراقبة درجة الحرارة في ريفرز، عربات النقل التي تحمل إلخ. وتتألف العملية من كل من نظام تحديد المواقع العالمي (جي بي اس) والنظام العالمي للاتصالات الراديوية ). فاكر المملكة العربية السعودية تقدم جي بي آر إس ونظام تحديد المواقع تتبع درجة الحرارة للمركبات إلى مناطق في مناطق مثل الدمام والرياض والخبر وجدة وغيرها، والتي تستخدم لتتبع حركة السيارة في جميع أنحاء تغطيتها عن طريق الأقمار الصناعية.

وظائف جي بي اس تتبع درجة الحرارة للمركبات:

فاكر المملكة العربية السعودية نظام تتبع درجة الحرارة يتكون من جهاز تتبع، التي هي جزءا لا يتجزأ من المركبات وبعض أجهزة الاستشعار متصلة منه إلى حجرة المبرد. يمكن توصيل ما يصل إلى 4 أجهزة استشعار للجهاز متفاوتة وفقا لحجم السيارة بحيث تكون تسهيل جمع البيانات.

لإرسال البيانات التي تتكون من قراءات المعلمة باستمرار، يتم استخدام نظام جي بي ار اس من خلال شبكة جي اس ام، والتي هي مشابهة جدا لاستخدام الإنترنت على متصفح الهاتف من خلال شبكة جي اس ام. الجهاز يسمح للبرمجة مع أخذ العينات البيانات وتواتر الإرسال.

نظام تتبع درجة حرارة السيارة:

نظام تتبع درجة الحرارة في فاكر المملكة العربية السعودية أو المملكة العربية السعودية يتكون من أنظمة الإنذار التي يمكن أن تفعل الى في المركبات من أجل توليد تنبيهات مثل الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والمكالمة الهاتفية ما يصل إلى 4 مشغليين عندما تتجاوز المحددة مسبقا مثل هذه الحالات

بطاقة سيم يمكن استخدامها لتوليد الرسائل القصيرة أو المكالمة التي يمكن تركيبها في جهاز إضافي في المركبات المعايير المستويات سمز وبالتالي ولدت هو البرمجيات مستقلة والاتصال في نهاية المطاف سوف تكون موثوقة للغاية