Share

برجية تخطيط (رسم) الحرارة

///برجية تخطيط (رسم) الحرارة

تمكنت  شركة فاكر بالمملكة العربية السعودية من تطوير برمجيات معينة خاصة بها نظراً لسنوات من التعرض الطويل في مجال أداء درجة الحرارة و  تخطيط الرطوبة . وتسمى هذه البرمجيات لتخطيط (رسم) الحرارة ببرمجية VacMap و المصممة خصيصاً لسلسة قطاعات الصناعة الباردة في أقاليم أو مناطق المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الدمام و الخبر و جدة و ما إلى ذلك  ، و هي سهلة الإستخدام و بالتالي يمكن إستخدام هذه البرمجيات من قبل العملاء الذين يستطيعون أداء دراسات درجة الحرارة و تخطيط الرطوبة الخاصة بهم . هي سهلة الإستخدام و يمكنها أن توفر تقارير إعتماداً علي القيم المدخلة لها .

فوائد إستخدام برمجيات VacMap لدراسة تخطيط (رسم) درجة الحرارة  :Temperature mapping software - Vacker Saudi Arabia

  1. لقد فهمنا أن الأسس تحتاج أن نوفر مدخلات للبرمجية و هذا فضلاً لتعاملنا الواسع في مجال تخطيط (رسم) الحرارة .
  2. توفير تدريب مفصل حول كيفية تثبيت مسجلات البيانات و المساعدة في تحديد مكان (موقع) لهذه المسجلات . و هذه الأماكن يتم تحديدها إعتماداّ على حجم الجهاز الذي قد تم تثبيت البرمجية عليه .
  3. توفير توجيهات لكنابة البرتوكولات و غيرها من أجل الأصول .
 

مميزات برمجيات VacMap لدراسة تخطيط (رسم) درجة الحرارة  :

من أهم مميزات برمجيات شركة فاكر بالمملكة العربية السعودية VacMap لدراسة تخطيط (رسم) درجة الحرارة  هي المذكورة أدناه  :
  1. إختبار الرسم البياني الفارغ لغرف التبريد ، الشاحنات الصغيرة و غيرها يمكن إنشاؤه .
  2. إختبارالرسم البياني المحمل كلياً أو جزئياً يمكن إنشاؤه .
  3. يمكن تحديد النقاط الساخنة و الباردة و التي يمكن عرضها تلقائياً في الرسم التخطيطي .
  4. Temperature Mapping Software Full load report - Vacker Saudi Arabia
  5. إختبار الرسم البياني للأبواب المفتوحة للثلاجات و الشاحنات الصغيرة و غرف التبريد و غيرها .
  6. إختبارالرسم البياني لإنقطاع التيار الكهربائي و نتيجته . و تشير النتائج إلى المدة التي ستبقى عليها درجة الحرارة من دون تغيير (على حالها) حتى بعد إنقطاع التيار الكهربائي .
  7. إختبار الرسم البياني الإبتدائي و نتيجته تقترح الفترة الزمنية المُحتاجة للوصول لمستويات درجة الحرارة المطلوبة .
  8. الحساب التلقائي لمتوسط القيمة الحركية (MKT) ، مثل هذه الحسابات مرتبطة دائماً بقراءات الحد الأدنى و الحد الأعلى من كل مسجل بيانات .
كل خصائص فعالية تخطيط (رسم) درجة الحرارة قد تم تغطيتها (ذكرها) .   و بما أن المملكة العربية السعودية هي  مملكة ذات مناخ جاف و درجة حرارة عالية  فإن تخطيط (رسم) درجة الحرارة و الرطوبة  أصبح لابد منه للأصول مثل :المخازن و غرف التبريد ، إلخ  . و من هنا فإن البرمجيات التي وفرتها شركة فاكر بالمملكة العربية السعودية لدراسة تخطيط (رسم) درجة الحرارة و الرطوبة للأقاليم و المناطق مثل :جدة ، الدمام ، الخبر، الرياض و غيرها من المناطق يجب أن تكون مثبتة في الأصول التي تعتمد كلياً على طبيعة المواد المخزنة إلى جانب إجراءات الجودة. فقط العامل الأساسي مثل درجة الحرارة هو الذي يحتاج أن يخطط (يرسم) للأصول مثل الثلاجات و الشاحنات الصغيرة و هذا نسبةً لأن تخطيط الرطوبة غير مناسب عملياً نسبةً لطبيعته التي لا يمكن السيطرة عليها .

دراسة تخطيط (رسم) درجة الحرارة  و تدريبات التأهيل و الفعالية  :Temperature Mapping Software Sample - Vacker Saudi Arabia

توفر فاكر بالمملكة العربية السعودية تدريب شامل على كل  طرق و وظيفة  دراسة تخطيط (رسم) درجة الحرارة و تدريب الفعالية للمناطق مثل الدمام ، الرياض ، جدة ، الخبر ، إلخ و التي سوف تحتوي على نفس البرمجيات و نفس الجزء المتعلق بتنفيذها . و مع ذلك قد تختلف الإجراءات تبعاً لطبيعة الأصول و الموقع . جمع البيانات هو الجزء الأساسي  في  هذا الإجراء و سوف نقوم بتوقير تدريب علي كيفية تصدير مثل هذه البيانات التي تم جمعها إلى البرنامج . بناءاً على طلب العميل ، يمكن إنجاز تدريب تخطيط (رسم) كامل على أصول العميل .و لكن يجب الإشارة إلى أن الفترة الزمنية لأخذ عينات من البيانت التي تم جمعها يمكن أن تختلف تبعاً لنوع الأصول.
دراسة التخطيط الحراي و فاعليته  :
العُدة (الطقم) الذي تقدمه فاكر بالمملكة العربية السعودية يحتوي على عدد وفير من مسجلات بيانات درجة الحرارة و يمكننا أن نُورد هذه المجموعات للعملاء حتى يتمكنوا من تنفيذ كافة مراحل الدراسة بأنفسهم .و بالمثل فإن عُدة تخطيط (رسم) الحرارة و الرطوبة يحتوي على مسجلات بيانات درجة الحرارة و الرطوبة . قبل الحصول على الجهاز يقترح الإفصاح عن الأصول المستخدمة لديك و هذا أمر لابد منه بحيث يتم توفير الأنسب لك . وكل مسجلات البيانات تأتي مع صلاحية لمدة سنة على شهادة المعايرة . عُدة (طقم) دراسة التخطيط تأتي مع كتيب تعليمات لتسهيل تنفيذ الدراسة ، و أخذ العينات ، و إلخ .