Share

مُسجلات بيانات USB لدرجات الحرارة

////مُسجلات بيانات USB لدرجات الحرارة

يمكن تخزين بيانات الرطوبة ودرجات الحرارة أو تسجيلها بواسطة مسجل بيانات USB. البيانات التي تم تسجيلها يمكن تحميلها عن طريق توصيل الجهاز مع منفذ USB للكمبيوتر حيث أنه يأتي مع واجهة USB. توفر فاكر السعودية أجهزة تسجيل بيانات USB في مناطق داخل المملكة العربية السعودية مثل الرياض والخبر والدمام وجدة وغيرها. وتشرح هذه المقالة مسجل بيانات USB المستخدم لتسجيل درجات الحرارة بشكل رئيسي في علوم الحياة وسلسلة التبريد وصناعة تجهيز الأغذية والمستحضرات الصيدلانية و هكذا.

الاستخدام المريح لمسجل بيانات USB

Ease of Usage of USB Temperature Data Logger Vacker KSA Features USB Temperature Data Logger Vacker KSA

مُسجلات بيانات USB  لدرجات الحرارة للاستعمال مرة واحدة أو مُسجلات بيانات USB  لدرجات الحرارة ذات الاستخدام الواحد وهي واحدة من بين اثنين من مسجلات بيانات USB  المتاحة والتي يمكن استخدامها مرة واحدة فقط. وتستخدم مسجلات بيانات USB  هذه أساسا لنقل الدم والأدوية والمواد الغذائية، الخ.

إن مسجلات بيانات USB لتسجيل درجات الحرارة متعددة الاستخدامات هي النوع الآخر من أجهزة تسجيل بيانات USB والتي يمكن استخدامها عدة مرات كما يشير اسمها. البيانات المسجلة يمكن تحميلها واستخدامها عدة مرات. وعلاوة على ذلك، مسجل بيانات USB لدرجة الحرارة مُتعدد الاستخدام يأتي مع نوعين من سلاسل المسجلات المختلفة. النوع الاول يمكنه تسجيل درجة الحرارة في حين أن الآخر يمكنه تسجيل كل من الرطوبة ودرجة الحرارة. توفر فاكر المملكة العربية السعودية هذين النوعين من أجهزة تسجيل البيانات في مناطق المملكة العربية السعودية مثل الدمام، الرياض، الخبر، جدة، الخ.

مسجلات بياناتUSB  لدرجات الحرارة PDF ، للاستخدام الواحد دون عرض

جاهزة لاستخدام الأجهزة التي يمكنها تحميل البيانات المسجلة دون أي برامج محددة في MS Excel ، وتقارير النص، وامتداد  Adobe pdf. الجهاز يتصرف بالفعل مثل ذاكرة USB عند توصيله مع منفذ USB للكمبيوتر ويسمح لك بعرض كافة البيانات المخزنة فيه.

Excel Report USB Data Logger Vacker KSA

وتشمل ميزاته الرئيسية:

  • يأتي الجهاز مع أزرار بدء وإيقاف لتعامل مريح.
  • تُظهر خمسة من الـ LEDs أنواع مختلفة من الانذارات.
  • يحتوي على خيار للتسجيل لمدة 15 يوما، 30 يوما، 45 يوما، 60 يوما، 90 يوما الخ كما أنه يأتي مع القدرة على تسجيل 7928 قراءة.
  • يمكن إصلاح الفاصل الزمني للبرمجة ومدته من قبل المستخدم. التسجيل في فاصل من 5 دقائق يمكن أن يستمر ليصل إلى مدة 27 يوما في حين أن نفس التسجيل يمكن أن يستمر ليصل إلى 54 يوما مع فاصل زمني مدته 10 دقائق.
  • يتم إنشاء التقارير داخل إكسيل، PDF وتنسيقات النص. ويمكن أيضا اظهارها بواسطة Notepad في غياب تلك البرامج الأخرى.
  • يتوافق هذا الجهاز مع اللوائح 21 CFR الجزء 11 .
  • يمكن إعادة برمجة الجهاز.
PDF Report USB Data Logger Vacker KSA

تعرض المصابيح المرفقة LEDs في الجهاز التنبيهات التالية:

  • يستمر مصباح LED الأخضر في العمل عندما تظل درجة الحرارة ضمن الحدود السفلية أو العلية
  • یصبح أول مصباح ليد LED أحمر فوق مصباح ليد LED الأخضر نشطا عندما تتجاوز درجة الحرارة مستوى التنبيه العلوي الأول.
  • یصبح مصباح ليد LED الأحمر الثاني فوق مصباح ليد LED الأخضر نشطا عندما تتجاوز درجة الحرارة مستويات التنبيه المرتفعة الأول والثاني.
  • یصبح أول مصباح ليد LED ازرق تحت مصباح ليد LED الأخضر نشطا عندما تکون درجة الحرارة أقل من مستوى التنبيه المنخفض الأول.
  • یصبح ثاني مصباح ليد LED ازرق تحت مصباح ليد LED الأخضر نشطا عندما تقل درجة الحرارة عن مستوى التنبيه المنخفض الثاني.
Inbuilt Calibration Certificate Vacker KSA

وتصنف مسجلات بيانات USB لدرجات الحرارة على أساس المعايرة، إلى نوعين. أول واحد هو مسجل بيانات USB الاقتصادي مع شهادة اختبار الفردية التي تقدمها فاكر السعودية، حيث يتم اختبار كل جهاز مسجل بيانات وإصدار تقرير الاختبار. على الرغم من أن تقرير الاختبار هذا لا يكافئ تقرير المعايرة المُتتبع الخاص بـ NIST.

مسجل بيانات درجة الحرارة مع تقرير معايرة مدمج (USB  ذو الاستخدام الواحد):

 

مع تقرير معايرة مدمج , الجهاز يولد التقرير المسجل في حين أن الصفحة الأخيرة تعرض تقرير المعايرة والذي يمكن تتبعه إلى NIST وهي شهادة معايرة ذات الثلاث نقاط. هذا النموذج هو أكثر ملاءمة إذا كان العميل المتلقي يرغب في بيانات معايرة.

مسجل بيانات USB  لدرجات الحرارة ذو الاستعمال الواحد نموذج  (USB PDF مع شاشة عرض LCD)

مع شاشة عرض LCD  ، هذه الأجهزة هي مستقبل النموذج السابق الذي يعرض المعلومات التالية:

  • القراءات الحالية لدرجة الحرارة.
  • تسجيل قراءات في مستوى الحد الأدنى والحد الأقصى.
  • تسجيل الحد الأدنى والحد الاقصى من القراءات.
  • إطار زمني لتسجيل القراءات العلوية والسفلية.

على أساس تقرير المعايرة، مُتاح نموذجين من أجهزة تسجيل بيانات USB لدرجة الحرارة والتي يتم توريدها من قبل فاكر المملكة العربية السعودية في مناطق مثل الدمام والرياض والخبر وجدة، الخ.

أجهزة تسجيل بيانات USB ذات الاستعمال الواحد (LCD) مع معلومات المعايرة

مع تقرير المعايرة المُتتبع إلى NIST، يتم تنفيذ كل مسجل بيانات مع تقرير معايرة مكون من ثلاث نقاط.

أجهزة تسجيل بيانات USB لتسجيل درجة الحرارة مُتعددة الاستخدامات

مع شاشة عرض LCD، وسعة ذاكرة كبيرة، هذه هي أكبر الأجهزة وتملك ميزات زائدة عن النماذج السابقة. مع مرفق تسجيل فقط، ويمكن استخدام هذا الجهاز عدة مرات. لمزيد من التفاصيل حول أجهزة تسجيل بيانات درجة الحرارة، الرجاء الضغط هنا

أجهزة تسجيل بيانات USB لدرجة الحرارة والرطوبة مُتعددة الاستخدامات

على الرغم من كونها مماثلة للنموذج السابق الذي يمكنه تسجيل درجة الحرارة فقط، يمكن لهذه الأجهزة تسجيل الرطوبة كذلك جنبا إلى جنب مع درجة الحرارة. لمزيد من التفاصيل حول أجهزة تسجيل بيانات الرطوبة، الرجاء الضغط هنا.