Share

مسجل بيانات الضوء

يُستخدم مسجل بيانات الإضاءة لتسجيل مستوى المصابيح باللوكس باستمرار. سيكون هناك مستشعر ضوء مقترن بدائرة تسجيل لقياس الضوء وتسجيله. إننا نقوم بتوفير مسجلات بيانات خفيفة لتسجيل أي مستوى من قياس اللوكس أو اللومين. وتعرف هذه أيضًا باسم مسجل بيانات اللوكس أو مسجل بيانات اللومين.

مسجل بيانات النور لتصميم الإضاءة

في تطبيقات مختلفة لتصميم الإضاءة، يستخدم المصممون مسجلات البيانات الضوئية. ويستخدمونها لتسجيل مستويات اللوكس باستمرار للتحقق من تناسق توزيع الضوء. ومن هذه التطبيقات النموذجية مصابيح الشوارع، وإضاءة الاستاد، وإضاءة مسار السباق، وإضاءة المدرج، وما إلى ذلك. ومسجِّل بيانات اللوكس لهذا الغرض هو جهاز صغير جدا يعمل بالبطارية. يحتوي على مستشعر ضوء خارجي. يسجل ما يصل إلى 1,000,000 قراءة. يمكن للمستخدم ضبط الفاصل الزمني للتسجيل مثل دقيقة واحدة او5 دقائق او10 دقائق وما إلى ذلك.

مسجل بيانات الضوء للنقل

أثناء النقل، يمكن لشركة الشحن وضع مُسجِّل بيانات للضوء يعمل بالبطارية داخل الحاوية، والصناديق، وما إلى ذلك. إذا فتح أي شخص الحاوية أو الصندوق، فسيسجل مسجل البيانات نفس الشيء. هذه طريقة مضمونة للتحقق مما إذا كانت شحنتك قد تلاعبت أم لا. إذا حدث ذلك، فيمكنك التحقق من تاريخ ووقت وقوع مثل هذا الحادث. هذا سيساعد أن يدعم لك تأمين الادعاءات أيضا. ونحن نقدم مسجلات بيانات اللوكس صغيرة للغاية لهذا الغرض. مسجل البيانات صغير جدًا وحساس جدًا. وبالتالي يمكن للشاحن أن يضعه مخفياً وبعيدًا عن باب الحاوية.

مسجل بيانات اللوكس للعناصر الحساسة للضوء

هناك العديد من التطبيقات التي تتضمن تخزين ونقل المنتجات الحساسة للضوء مثل مواد كيميائية معينة وعناصر التصوير الفوتوغرافي وما إلى ذلك. يمكن للمستخدم وضع مسجل بيانات لمثل هذه التطبيقات لمراقبة التعرض للضوء باستمرار. لدينا مسجلات بيانات ضوء تستند إلى Bluetooth أيضًا. وبالتالي، يسهل نقل البيانات من خلال أي جهاز يسمح لاستخدام Bluetooth.

مُسجِّل بيانات الضوء كود MS-04002

هذا هو أصغر نموذج لمسجل البيانات لدينا. وهو يتراوح بين 0 و 65 000 لكس، مع أقصى حساسية عند 500 نانومتر. يتضمن فاصل زمني للتسجيل من عينة واحدة كل ثانية إلى عينة واحدة كل 12 ساعة. يمكنك اختيار أدوات الاستشعار الداخلية أو الخارجية. يأتي الإصدار الأول مزودًا بمستشعرات إضاءة داخلية. بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار الإصدار الثاني مع مستشعر ضوء خارجي بطول كابل يصل إلى 1.6 متر. عليك تحديد نوع مستشعر الضوء أثناء الطلب. يحتوي هذا الطراز أيضًا على مسجل بيانات الاهتزاز. ومن ثم، فإن هذا مثالي للنقل الذي يتضمن تسجيل درجة الحرارة والرطوبة والضوء والاهتزاز وما إلى ذلك. بسعة ذاكرة تبلغ 2,000,000 قراءة. يتم نقل البيانات من خلال اتصال USB بالكمبيوتر.

مسجل بيانات الضوء بال Bluetooth كود MS-04001

يمكن لمسجل بيانات اللوكس هذا نقل البيانات عبر Bluetooth إلى جهاز ذكي متصل. معظم المعاملات الأخرى مماثلة للطراز السابق. ومع ذلك، يحتوي هذا النموذج على شاشة صغيرة لعرض الرسم البياني للقراءات. سعة الذاكرة هي 1,000,000 قراءة. كما يأتي هذا في إصدارين. إما بمستشعر داخلي أو خارجي.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ.

وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، ونمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.