Share

التشغيل الآلي مع HMI

///التشغيل الآلي مع HMI

واجهة الجهاز البشري هي ببساطة عملية التداخل بين الإنسان أو مستخدم الجهاز والماكينة. ويتحكم في نظام المعلومات ويمنحك إشارة إلى معدات التشغيل التلقائي من خلال المكونات الإلكترونية بشكل أساسي. وفي العالم الحالي، فإن HMI شائعة جدا في جميع الأجهزة من الآيفون إلى محطات الطاقة النووية هذه الواجهة تنتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. عندما يتعلق الأمر بعالم الأعمال، فإنه يعطي معظم فوائد عملية التصنيع. ويجب أن يكون هذا على وجه الخصوص مقاومًا للماء أو الرطوبة أو الغبار أو المواد الكيميائية القوية.

ما أنواع HMI؟

في عالم اليوم، لدينا 3 أنواع رئيسية بسيطة من أنظمة HMI التي تقدمها VackerGlobal.

  • اضغط على الزر استبدله

    يستخدم هذا النوع بشكل أساسي خلال الوقت القديم قبل دخول HMI إلى العالم، حيث يتم استخدام جميع الأنظمة مع أنظمة التشغيل البشرية باستخدام مئات الآلاف من الأزرار والمؤشرات الضوئية. لذا بمجرد أن تصبح HMI موجودة فإنها حديثة كما الزر استبدلها HMI وتوحيد جميع الأزرار في موقع مركزي واحد.

  • معالج البيانات

    وهذا مفيد بشكل أساسي في تحليل البيانات والتمثيلات الرسومية ووظائف تلخيص البيانات في الشركات. بالنسبة لتقارير أرضية الإنتاج وأنظمة تقارير الملاحظات المستمرة، تستخدم هذه الواجهة بشكل شائع.

  • SCADA

    هذا هو نظام الواجهة الأكثر تقدمًا. يتم استخدام هذا الأمر بشكل متكرر لتشغيل النوافذ أو أنظمة Ethernet الأخرى. انقر لقراءة المزيد حول أنظمة SCADA.

كيف تختار HMI الأكثر ملاءمة؟

عندما يرغب العميل في اختيار HMI، فإن أهم شيء هو أن يكون المستخدم واثقًا من أي غرض يستخدم هذا النظام ويعتمد على الغرض الذي يستطيع مهندسونا المتخصصون في VackerGlobal تحديد النوع المناسب للمتطلبات ووفقًا لفريقنا جاهز لمساعدتك في الدعم الفني.

تختلف ميزات HMI من الشركة المصنعة إلى الشركة المصنعة والطراز حسب الطراز. على سبيل المثال، إذا أراد أحد العملاء استخدام HMI في مزارع المياه، فسوف يأتي النظام مع ميزات مثل موانع تسرب المياه وأنظمة مقاومة المياه واختلاف النظام عن نظام HMI المخزن. لذا، ستعتمد كل الأمور على المتطلبات وبمجرد أن يكشف العميل عن المتطلبات لفريقنا، سيطلب من كل الأجهزة المناسبة للعميل الحصول على نطاق أسعار تنافسي. يعتمد حجم الجهاز بشكل أساسي على أساليب الحماية والسلامة. بناءً على استخدام التطبيق واللون المفضل لعميل النظام، يمكن أن يقرر ذلك بمساعدة فريقنا.

كما أن هناك شيء آخر مهم هو الميزات المادية للنظام. ما هي العمليات التي يفضلها العميل وسعة الجهاز كلها تستند إلى التطبيق الذي سيخطط لاستخدام الواجهة له. إذا كان ذلك لمخزن إنتاج به عملية العديد من الوظائف والمهام المستمرة، فتكون الشاشة الكبيرة أكثر ميزةً، ستكون هناك حاجة إلى HMI عالية الدقة وإذا كان الطلب هو جهاز الاستخدام المنزلي، فسيكون HMI صغير المزايا كافيًا مع اللون والشكل المطلوبين كما يفضله العميل.

تكون HMI من جميع المكونات، على سبيل المثال، إذا فكرنا في مخزن إنتاج هناك أنواع مختلفة من الآلات التي تساعد على استكمال المواد الخام لإكمال المنتج. ثم هناك أجهزة استشعار لقياس السرعة ومستوى درجة الحرارة والوزن وكذلك (وحدة تحكم منطقية قابلة للبرمجة) يتم استخدامها في سلسلة الإنتاج التي تستقبل البيانات من خلال أجهزة الاستشعار وتعالجها حسب الترتيبات المنطقية.

الفائدة العظيمة من [HMI] التشغيل الآلي العمل – أصبح حياة يتيح والأنظمة سهل الاستخدام جداً بسبب الواجهة الرسومية. وهو يتضمن ألوانًا لسهولة التعرف على الهوية والرموز والصور لتسهيل عملية التشغيل. كما أنها تقلل من تكلفة الإنتاج إلى جانب الأداء عالي السعة، ونتيجة لذلك فإن هامش الربح التلقائي سوف يكون مرتفعاً للشركات ذات الناتج المرتفع.

نحن، VackerGlobal، على استعداد للمساعدة وما عليك فعله فقط لإبلاغ فريق العمل بمتطلباتك.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ
وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، نمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.