Share

رصد انقطاع التيار الكهربى

////رصد انقطاع التيار الكهربى

في هذا العالم التقني حيث الحياة مليئة بالتكنولوجيا، لا يمكننا أن نتصور حياتنا بدون كهرباء. المعدات الحديثة كلها تعمل بالكهرباء. ليس فقط في القطاع الصناعي ولكن في النطاق المنزلي أيضا. فإذا تعطلت الثلاجة أو حدث تلف للماسورة، حدوث غمر للدور الأرضي وتلف في نظام الري، فإن سبب الضرر يكون عادة انقطاع التيار الكهربى الذي يسبب الضرر للممتلكات. في حالة الثلاجة، إذا حدث انقطاع للتيار الكهربى، فإنه يسبب تلف الأطعمة. وكما حدث مع الثلاجة، فإن انقطاع التيار الكهربي، يعطل الأعمال أيضا.

جهاز الخادم (السرفر) الذي تحفظ به الحسابات وتخزن به السجلات يحتاج إلى تشغيل النظام بصورة مستمرة دون إنقطاع. في الصناعات أيضا، إذا حدث انقطاع للتيار الكهربي تتوقف جميع الآلات ويتعطل الإنتاج مما يسبب خسارة في الأعمال التجارية. ويستخدم جهاز مغذي الطاقة الكهربية (UPS) ولكن لا يمكن الإعتماد عليه بصورة مستمرة. وتفهمت شركة فاكير السعودية هذا المتطلب الهام وقامت بتوفير أنظمة رصد لانقطاع التيار الكهربي في مدن مثل الدمام والرياض والخبر وجدة وغيرها.

إنذار إنقطاع التيار الكهربي

مشكلة انقطاع التيار الكهربائي لها حل. إذا حصلنا على إنذار بأن هناك فقد في التيار الكهربي أكبر مما يتيح لنا جميعا أن نحفظ عملنا من الفقد. توفر فاكير السعودية عددا من الأجهزة التي تنبهك إلى حدوث انقطاع للتيار الكهربي من خلال وظيفة الإنذار الخاص بالتيار الكهربي.

تم اختراع هذا الإنذار أساسا للتحكم عن بعد في الأجهزة. ويمكن إعطاء أمر إلى جهاز التحكم عن بعد لتشغيل أو فصل التيار الكهربي من خلال مكالمة أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة. بمجرد أن يستشعر الجهاز انقطاع التيار الكهربي فإنك تتلقى إنذار يساعدك على معرفة حدوث انقطاع للتيار الكهربائي.

Contact us VackerGlobal

هناك أسباب مختلفة لحدوث انقطاع للتيار الكهربي. الأسباب يمكن أن تكون عاصفة رعدية، قطع في الكابلات، حمل زائد على محطة توليد الكهرباء. السبب يمكن أن يكون أيضا شيء آخر لم يذكر هنا ولكن منتجاتنا تتيح لك الحصول على تنبيه من خلال جهاز التحكم عن بعد. هناك أنواع مختلفة من منتجات فاكير السعودية التي تحتوي على إنذار لإنقطاع التيار الكهربي. وتصنف هذه المنتجات وفقا لوظائفها.

بعض الأجهزة لديها القدرة على إرسال إنذار إلى أرقام مختلفة في وقت واحد. ميزة فريدة في منتجاتنا هي أنها تأتي مع جهاز انذار انقطاع التيار الكهربي الذي لديه القدرة على إرسال إنذار في عشرة أرقام مختلفة. المكان الذي تحتاج إليه منتجات فاكير السعودية هو المستودعات والمسالخ والصناعات وموردي المواد الغذائية المجمدة ومحلات السوبر ماركت وغيرها الكثير. الأضرار الناجمة عن انقطاع التيار الكهربائي يمكن أن تكون ضخمة جدا ويمكن أن تدمر العمل بأكمله.

هناك منتجات مختلفة من فاكير السعودية في السوق، وبعض النماذج فقط لديها مع منتجها نظام الإنذار هذا أو إصدار تنبيه لإنقطاع التيار الكهربي وذلك لرصد التيار الكهربي. رصد التيار الكهربي هو النموذج الجديد للجهاز الذي يستخدم في رصد انقطاع التيار الكهربي. هذا النموذج هو الأحدث في السوق حاليا من بين أجهزة رصد انقطاع التيار الكهربي. هذا النموذج لديه ميزة التحكم عن بعد في توصيل أو فصل التيار الكهربي عن أجهزتنا وتعتبر هي الوظيفة الرئيسية الذكية لجهاز اسمارت جي اس ام بور سوكت. ويأتي هذا النموذج مع تجهيزات مختلفة من الموصلات والمقابس.

وظائف إنذار انقطاع التيار الكهربائي أكثر فعالية من خلال استخدام جهاز حارس المنزل (هوم جارد) لرصد انقطاع التيار الكهربائي. لأنه يأتي ومدمج بداخله نظام الرسائل القصيرة ونظام إنذار للتسهيل لعملائنا الكرام. نحن نقدم لكم طرق ذكية لمراقبة منزلك أو مكتبك عندما يتعلق الأمر برصد انقطاع التيار الكهربي. جهاز رصد انقطاع التيار الكهربي الذي يحتوي على ميزة انذار انقطاع التيار الكهربي في حالة انقطاعه وذلك بتنبيهك برسالة قصيرة (SMS). بحيث يمكنك معرفة الوضع الحالي حتى لو كنت بعيدا عن أجهزة رصد انقطاع التيار الكهربي.

Contact us VackerGlobal