Share

أجهزة رصد الأكسجين

////أجهزة رصد الأكسجين

الغاز الذي يحتاجه البشر لبقائهم هو غاز الأكسجين. ونحن نعلم جميعا أهمية غاز الأكسجين في حياتنا وبالتالي نحن جميعا بحاجة إلى معرفة مستوى الأكسجين في الهواء المحيط. نحتاج الى رصد مستوى الأكسجين في كل من الداخل والخارج. توفر فاكير السعودية أنظمة رصد الأكسجين ذات الجودة العالية. كما يوحي اسمها وتستخدم أنظمة رصد الأوكسجين لرصد كمية غاز الأوكسجين في الهواء. لدينا قائمة من نماذج مختلفة لنظام رصد الأكسجين مثل جهاز قياس الأكسجين (أكسجين ميتر)، وجهاز قياس نقص الأكسجين (نقص الأكسجين ميتر)، جهاز رصد الأكسجين، جهاز رصد الأوكسجين في الفراغات، جهاز رصد الأوكسجين البعيد، وأكثر من ذلك بكثير.

كمية الأكسجينما ينتج عنها من آثار على البشر
23.5%الحد الأقصى لمستوى آمن للبشر والكائنات الأخرى.
21%تركيز الأكسجين العادي في الهواء.
19.5%هذا هو الحد الأدنى من المستوى الآمن للبشر والكائنات الأخرى
17-6%عدد من الاضطرابات وعلامات ضعف الصحة.
<6%تنفس ضعيف جدا وحركات تشنجية والتأثير الأخير هو الوفاة

وبعيدا عن الآثار على البشر والكائنات الأخرى، انخفاض مستوى الأكسجين يخلق خطر الاختناق. يجب أن يكون الأكسجين في المعدل الطبيعي. ونحن نعلم أنه هام ولكن الكمية الكبيرة منه ليست آمنة أيضا. الارتفاع العالي في مستوى تركيز الأكسجين يخلق خطر اشتعال الحرائق. ومن ثم فإن أجهزة رصد الأكسجين تساعد في ضمان أن تكون بيئة العمل أو البيئة المعيشية في معايير آمنة. وإذا انخفض أو إرتفع مستوى تركيز الأكسجين نحو منطقة خطرة عند ذلك سيتم تنشيط أجهزة الإنذار في نظام الرصد. اعتمادا على حجم الفراغ المتاح، فإنك تريد تثبيت جهاز رصد الأكسجين الخاص بك وذلك لمعرفة مستوى نقص أو زيادة الأكسجين.

خصائص نظام رصد الأكسجين

هناك أنواع وخصائص مختلفة لأنظمة رصد الأكسجين التي توفرها فاكير السعودية وفيما يلي بعض منها:

  1. هناك أنواع مختلفة من أنظمة رصد الأكسجين ذات التجهيزات المتعددة.
  2. هناك العديد من الخيارات اعتمادا على ميزانيتك وإحتياجاتك. من أجهزة رصد منخفضة التكلفة لأجهزة رصد ثقيلة مكلفة.
  3. يأتي كل منهم ومعه ميزة العرض الأساسي أو الكامل.
  4. Contact us VackerGlobal

  5. العديد من النماذج بها شاشات مزدوجة المستوى مع خيار أجهزة مُرحلات الإنذار وهي من اختيار المستخدم. تقوم أجهزة استشعار الخلايا والإلكترونيات برصد تدفقات العينة بشكل مستمر أثناء استخدام أجهزة الإنذار المدمجة.
  6. يتم إرسال إشعار فوري للمستخدمين في شكل إنذار حتى يتسنى للجميع في المنطقة المحيطة القيام باتخاذ الإجراءات الوقائية. هذه الإنذارات يمكن أن تكون صفارات إنذار مسموعة، وتنبيهات مرئية أو تنبيه اهتزاز.
  7. يمكن تشغيل أجهزة رصد الأكسجين أو مراقبتها عن بعد دون تدخل يدوي منتظم. ويمكن وضع أجهزة الرصد بعيد عن المناطق المعرضة للخطر. ويمكن وضع هذه الأجهزة على بعد 1000 متر من موضع أجهزة الاستشعار. هذه الميزة تقلل بشكل كبير من خطر التعرض للمناطق الخطرة.
  8. إن أجهزة الاستشعار الخاصة بأجهزة رصد الأكسجين التي توفرها شركة فاكير السعودية تتمتع بكفاءة أفضل وثقة أعلى مقارنة بنماذج مماثلة من موردين ومصنعين آخرين. ويمكن لأجهزة الاستشعار هذه أن تؤدي بأقصى قدر من الكفاءة حتى في ظروف قاسية من درجة الحرارة والضغط والرطوبة النسبية.
  9. وتتمتع أجهزة رصد الأكسجين هذه بالكفاءة في العمل في أي مكان تقريبا وتكون ذات قيمة كبيرة في المختبرات وغرف الضغط العالي وغرف التبريد وغرف التجميد ومعظم القطاعات الصناعية والمكاتب والمنازل.
  10. أجهزة الاستشعار والمكونات الأخرى لأجهزة رصد الأكسجين لها عمر إفتراضي (ساعات تشغيل) طويلة. ويتم تغطية العديد من الأجزاء بشروط الضمان. مما يؤدي إلى تكلفة منخفضة جدا عند الإصلاح والصيانة. وبالتالي فإن ميزانيتك لإصلاح وصيانة أجهزة رصد الأكسجين الخاص بك دائما تكون مناسبة.
  11. يمكن لنظم رصد الأكسجين الموردة من فاكير السعودية البدء فورا بالعمل بدون أي إنذار وهمي بعد إعدادها.

وباعتبارنا شركة رائدة في مجال رصد الأكسجين في جميع أنحاء المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية بما فيها جدة ومكة والمدينة المنورة والجبيل والخبر والدمام والرياض وخميس مشيت ونجران وغيرها، فإننا نضع الإستقرار، والمخرجات، والأداء، والثقة، والكفاءة كأولوية قصوى. مع فاكير السعودية، يمكنك التمتع بالاستقرار والثقة والكفاءة في رصد الأكسجين، بدون أي حلول وسط.

Contact us VackerGlobal