Share

أجهزة تحليل الأكسجين

////أجهزة تحليل الأكسجين

أهمية الأكسجين لا تحتاج إلى تعريف. ونحن جميعا نعرف أهميته وقد تعلمنا وسمعنا عن هذا منذ الطفولة. وبالتالي نحن بحاجة إلى معرفة أهمية تركيز الأكسجين في الهواء المحيط. وتحديد ذلك يكون معبرا عنه بنسبة مئوية من الحجم الكلي أو فيما يتعلق بآثار الغاز. لدينا عدد من أجهزة تحليل الأكسجين ذات النماذج والقدرات المختلفة اعتمادا على تقنيات الخلايا. أجهزة تحليل الأوكسجين مختلفة عن أجهزة استشعار الأوكسجين، والتي يمكن أن توفر فقط قراءات مستوى الأوكسجين الحالية. أجهزة تحليل الأوكسجين تفعل أكثر من مجرد قراءة المستوى الحالي من الأوكسجين في الهواء المحيط. وقد وجد أن أهم استخدام لهذه الأجهزة يكون في غرف الاحتراق، ومناجم الفحم والعديد من أماكن العمل المماثلة الأخرى. ففي هذه الأماكن مستوى الأكسجين يتغير باستمرار.

تقوم فاكير السعودية بتزويد أجهزة تحليل الأكسجين بأعلى جودة بحيث تساعد على تحديد تركيز الأكسجين. لدينا قائمة كبيرة من أجهزة تحليل الأكسجين في العرض لعملائنا الكرام في جميع أنحاء البلاد. لقد وصلنا إلى جميع المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية بما في ذلك الدمام والرياض والخبر وجدة والجبيل والمدينة المنورة ونجران ومكة وخميس مشيط وغيرها. وهناك أجهزة يدوية صغيرة محمولة باليد يمكن نقلها من مكان إلى آخر لمعرفة مستويات الأكسجين. هذه الأجهزة تستمد طاقتها الكهربية من خلال بطارية، ونظام شحن البطارية مدعوم من فاكير السعودية. وبصرف النظر عن ذلك هناك أجهزة أخرى يمكن وضعها على رأس الطاولة أو تثبيتها على الحائط. يمكنك الاختيار من بين مختلف النماذج اعتمادا على المتطلبات الخاصة بك.

ميزة بارزة في أجهزة تحليل الأوكسجين من فاكير السعودية

النطاق المعتاد لقياس آثار الأكسجين بواسطة أجهزة تحليل الأكسجين الموردة من فاكير السعودية يتراوح بين 0 و 25٪. هذه الأجهزة يمكنها الكشف عن آثار الأكسجين عند الحد الأدنى الضئيل جدا، وذلك ما تفشل في القيام به الأجهزة الأخرى من نماذج مماثلة من الشركات المصنعة الأخرى. لدينا أجهزة لديها مستوى عال من الدقة لا تفشل أبدا في عملية التحليل. وبعيدا عن هذا نذكر هنا بعض من المميزات البارزة المشتركة لأجهزة تحليل الأوكسجين الموردة من فاكير السعودية ومنها:

  1. تمتلك هذه الأجهزة القدرة على قياس آثار الأكسجين في مدي يتراوح بين مستوى تتبع صفر - وهو ما لا تستطيع أن تفعله الأجهزة المماثلة والخاصة بشركات مصنعة أخرى - ولديها قدرة قصوى25٪ لتتبع محتوى الأكسجين.
  2. هذه الأجهزة ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة الكهربية. وبطاريات هذه الأجهزة تستطيع العمل لمدة 3 أيام، ويمكن بسهولة شحنها بواسطة الكهرباء.
  3. تحتوي هذه الأجهزة على بطاقات ذاكرة يمكن أن يخزن بها البيانات التي تم تحليلها. يمكن نقل البيانات بسهولة من الجهاز إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال وصلة يو إس بي (USB). بعد ذلك، يمكن تحليل البيانات المنقولة أو تخزينها للرجوع إليها في المستقبل.
  4. يمكن لأجهزة تحليل الأكسجين أن تؤدي بشكل أفضل في نطاق درجة حرارة من -40 درجة مئوية إلى 55 درجة مئوية.
  5. طريقة تركيب واستخدام هذه الأجهزة بسيطة للغاية.
  6. Contact us VackerGlobal

  7. تتوفر برامج مجانية مع هذه الأدوات لتحليل البيانات المنقولة.
  8. الرصد عن بعد المتصل مع نظام تشغيل آلي يكون متاح مع العديد من نماذج أجهزة تحليل الأكسجين. ويمكن وضع شاشة عرض في مكان بعيد لمعرفة القراءات. ومن ثم يمكن تسجيل البيانات سواء عن بعد أو محليا.
  9. هذه الأجهزة من السهل جدا معايرتها وتصلح للاستخدام الداخلي والخارجي.
  10. هذه الأجهزة ذات مستوى عال من الانتاج، موثوق بها للغاية، عصرية للغاية وتكلفة صيانتها وإصلاحها منخفضة جدا.
  11. أفضل نسبة أداء للسعر بالمقارنة مع نماذج مماثلة من الموردين والمصنعين الآخرين.

تصميمها ومكوناتها تجعل هذه الأدوات موثوق بها للغاية في قياس آثار الأكسجين. وقد أعطتنا التصاميم المبتكرة للغاية لأجهزة تحليل الأكسجين من فاكير السعودية ميزة إضافية عن منافسينا. وبالإضافة لحسن المظهر، فقد تمكنت هذه الأجهزة من تحقيق أداء واعد أيضا. هذا هو السبب في أن قاعدة عملاء فاكير السعودية فيد تزايد مع مرور الوقت، وقد نجحنا في كسب الثقة بسبب الخدمة التي نقدمها.

Contact us VackerGlobal