Share

أجهزة إزالة الرطوبة من حمامات السباحة

/أجهزة إزالة الرطوبة من حمامات السباحة

تعتبر السباحة من أشهر الرياضات في المملكة العربية السعودية. وكثير من الناس يمارسون هذه الرياضة يومياً اما على سبيل المتعة أو على سبيل التمرين البدني. وبالرغم من عدم اهتمام الناس كثيراً بالرطوبة، فإنها عادةً تكون مستويات الرطوبة مرتفعة في تلك المناطق. وهناك الكثير من الاضرار المترتبة على الرطوبة المرتفعة ومن ثم فقط تم تصميم أجهزة لإزالة الرطوبة من المناطق المحيطة بحمامات السباحة. والسبب في ارتفاع نسبة الرطوبة في تلك الأماكن هو التباين في درجات الحرارة في حمام السباحة والمناطق المحيطة به. لذا، فان معدل تبخر المياه من حمام السباحة الى الهواء يعتبر كبيراً، والذي يعتبر من أكبر الأسباب في ارتفاع نسبة الرطوبة في المناطق المحية بحمامات السباحة.

تقوم شركة Vacker Saudi Arabia بتوريد أجهزة إزالة الرطوبة من حمامات السباحة في المناطق الحارة الرطبة في أكبر المدن السعودية مثل الدمام، الرياض، الخبر، جدة، الخ، حيث تكون درجة الرطوبة مرتفعة وتصل الى 75% الى 90%. وتعتبر هذه القيم مرتفعة للغاية ومضرة بشكل كبير. حيث يمكنها ان تتسبب في تلف الأشياء المحيطة بحمام السباحة وتؤثر بالسلب على صحة الانسان، بالإضافة الى الآثار السلبية الأخرى المذكورة بالأسفل:

  • تلف المعروضات والتحف مثل اللوحات والاعمال الفنية الرائعة الأخرى والتي تم وضعها بجوار حمام السباحة لإضفاء بعض الجمال عليه.
  • Swimming Pool Dehumidifier Chart Vacker KSA
  • تكون العفن على الجدران المحيطة بحمام السباحة.
  • تلف الأجهزة الالكترونية الموضوعة بجانب حمام السباحة.
  • صدأ الأشياء المعدنية المجودة بجوار حمام السباحة.

تعتبر شركة Vacker Saudi Arabia من الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول المثالية للتخلص من الآثار السلبية المترتبة على ارتفاع نسبة الرطوبة في المناطق المحيطة بحمامات السباحة، من خلال توفير اجهوة إزالة الرطوبة من حمامات السباحة. تعتبر هذه الأجهزة مهمة للغاية في التغلب على المشكلات والآثار السلبية الكثيرة في المناطق السعودية مثل الدمام، الرياض، الخبر، جدة، الخ.

في الأماكن المذكورة أعلاه، يعتبر جهاز إزالة الرطوبة شديد الأهمية في تقليل نسبة الرطوبة من خلال امتصاص الرطوبة الموجودة في الهواء وتحويلها الى ماء. وتعتمد أجهزة إزالة الرطوبة من حمامات السباحة على فكرة مبدأ التكثيف للتخلص من الرطوبة. وفي النهاية، يتم التخلص من المياه المكثفة خارج المنطقة المسحوبة منها.

أنواع أجهزة إزالة الرطوبة من حمامات السباحة

بشكل أساسي، هناك نوعان من أجهزة إزالة الرطوبة من حمامات السباحة والتي يتم تصنيفها بناءً على نوع التثبيت. حيث ان النوع الأول يسمى جهاز إزالة الرطوبة من حمام السباحة المزود بأنبوبة والنوع الثاني يسمى جهاز إزالة الرطوبة من حمام السباحة الغير مزود بأنبوبة. واليكم بعض التفاصيل عن كل نوع بالأسفل:

جهاز إزالة الرطوبة من حمام السباحة الغير مزود بأنبوبة – يعتبر هذا الجهاز سهل الاستخدام ويشغل حيز صغير من الفراغ ويمكن تثبيته بسهولة على الحوائط. وتعتبر هذه النماذج هي أفضل النماذج المناسبة لحمامات السباحة ذات المساحات الصغيرة. وهناك أنبوبة سحب يتم استخدامها للتخلص من المياه من المنطقة المسحوبة منها.

جهاز إزالة الرطوبة من حمام السباحة المزود بأنبوبة – تعتبر هذه الأجهزة كبيرة نسبياً وذات قدرة كبيرة بالمقارنة بالأنواع الأخرى. هذا النموذج مزود بأنابيب لتدوير الهواء. وتعتبر هذه النماذج هي الأفضل والانسب بالنسبة لحمامات السباحة ذات المساحات الكبيرة.

مزيل الرطوبة من حمام السباحة DS 51

Swimming Pool Dehumidifier Rear Installation Vacker KSA

تقوم شركة Vacker Saudi Arabia بتزويد السوق السعودي بمجموعة كبيرة من أجهزة إزالة الرطوبة من حمامات السباحة، ومن بين جميع تلك الأجهزة، يعتبر نموذج DS 51 هو الأعلى قدرة وكفاءة. هذا النموذج مناسب بشكل كبير كي يتم تركيبة في المقدمة أو في الخلف. واليكم بعض من مواصفاته بالأسفل:

  • تصل سعته الى 84 لتر من الماء في اليوم في درجة حرارة 30 درجة مئوية ودرجة رطوبة 80%.
  • تصل سعته الى 63 لتر من الماء في اليوم في درجة حرارة 20 درجة مئوية ودرجة رطوبة 60%.
  • الرجاء الاطلاع على الرسم البياني للأداء للاطلاع على تفاصيل الأداء.
  • تصل قدرته الى 750 متر مكعب من الهواء في الساعة.
  • يعمل في ظروف درجة حرارة تتراوح من 15 الى 35 درجة مئوية ورطوبة تتراوح من 30% الى 90%.
  • يحتاج الى جهد كهربي 230 فولت وتردد 50 هرتز تيار متردد.
  • أقصى قدره استهلاكية له 0.98 كيلوات.
  • يستخدم مادة R-407C كمادة للتبريد.
  • أبعاده 340 مم طول * 1.345 مم عرض * 100 مم ارتفاع

العرض أ أو تحميل (لدليل اختيار النماذج المختلفة)