Share

مقارنات وآراء حول أجهزة إزالة الرطوبة

//مقارنات وآراء حول أجهزة إزالة الرطوبة

في هذه المقالة، نشرح أفضل ١٠ أجهزة لإزالة الرطوبة ومراجعات وآراء حول جهاز إزالة الرطوبة وأسعارها. [Trotec]، ألمانيا واحدة من أفضل ١٠ موردون في العالم. لديهم أكثر من ٥٠ نموذجَ مختلفًا.

مراجعات ومقارنات وآراء حول افضل ١٠ أجهزة لإزالة الرطوبة

ونشرح بعض النماذج العليا في كل جزء. هذا ليس بأي حال من الأحوال إرشادات لعملية التحديد. إننا نشرح فقط أفضل ١٠ أجهزة لإزالة الرطوبة في جميع أنحاء العالم. وفقًا لبلدك ومتطلباتك، نقترح لك أفضل الطرازات.

  • للمنزل والمكتب

    موديل TTK 40E: هذا هو أحد أشهر الموديلات لدينا في الشرق الأوسط. إنه طراز لإزالة الرطوبة صامت للغاية ومحمول ومناسب حتى لغرفة الطفل. صوته أقل من صوت مروحة الطاولة. له تصميم أنيق وملائم لأركان الغرفة الصغيرة. سعة هذا الطراز ١٤ لترًا في اليوم.

  • للتطبيقات التجارية

    يعد TTK 122E أكبر طراز في سلسلة الطرازات المريحة. مجموعة الراحة هي للمنازل والمكاتب الكبيرة. يأتي TTK 122E بلون أزرق أنيق. يحتوي هذا على حاوية تجميع مياه أكبر. يمكن إجراء التصريف التلقائي في كل طرازات التكثف. سعة هذا الطراز ٤٠ لترًا في اليوم.

  • للمستودعات

    يعد TTK 650S أحد النطاقات المتوسطة للطرازات المخصصة للخدمة الشاقة. وهي مناسبة للمستودعات المتوسطة الحجم. إنه طراز اقتصادي بسعة قصوى ١٥٠ لترًا في اليوم. يجب تصريف الماء مباشرة. يمكن أيضًا توصيل مضخة اختياريًا.

  • للغرف الباردة وغرف التجميد

    في الأجواء الباردة، يلزم استخدام طرازات المجفف. الموديل TTR 400D هو طراز ثنائي المنفذ، وهو مناسب أكثر من غيره. الطراز صغير الحجم للغاية. يمكن توصيل الهيدروستات خارجيًا لمسافة تصل إلى ٣ أمتار. يجب إخراج الهواء الرطب من الغرفة. يعمل هذا النموذج حتى درجة حرارة تبلغ -٢٠ درجة مئوية وتبلغ السعة القصوى لهذه الطاقة ٣٨.٤ كجم/يوم، وهي تعادل ٣٨.٤ لتر في اليوم.

  • لتطبيقات القبو (الدور الأرضي)

    يتميز الطراز TTK 170S بأنه من النوع المتين المناسب للمستويات الأساسية التي تتميز بظروف رطوبة عالية. يبلغ الحد الأقصى لأداء إزالة الرطوبة ٥٠ لترًا في اليوم. وهو يحتوي على هيدروستات لضبط الرطوبة المطلوبة. يمكن تجميع الماء في درج أو يمكن ضخه للخارج.

  • لمصانع الشوكولاتة

    طراز المكثف DH 30 من النوع مناسب للتثبيت على الحائط. وبالنسبة لمناطق مثل مصانع الشوكولاتة والبلح، سيكون الحيز مقيدا. يجب صرف الماء عن طريق توصيل الخرطوم بالتصريف. يبلغ الحد الأقصى لأداء إزالة الرطوبة في هذا الطراز ٤٥ لترًا في اليوم.

  • جهاز إزالة الرطوبة من المنزل بالكامل

    يمكن توصيل طراز DH 95S بأنبوب HVAC. يبلغ الحد الأقصى لأداء إزالة الرطوبة ١٣٠ لترًا في اليوم. يمكن ضبط الرطوبة المطلوبة من خلال هيدروستات. يمكن أيضًا توصيل الإشارات الخارجية من نظام التشغيل التلقائي.

  • لحمامات السباحة

    الطراز DS51 هو طراز مثبت على الحائط لحمامات السباحة فقط. تبلغ سعة إزالة الرطوبة العالية ٨٤ لترًا في اليوم. كما يمكن تدفئة الهواء كهربائيًا في هذا الطراز.

  • التطبيقات البحرية

    سيكون TTK 800 مناسبًا للتطبيقات البحرية عالية المتطلبات. وهذا قادر على العمل ٢٤ ساعة باستمرار. تبلغ سعة إزالة الرطوبة العالية ١٥٠ لترًا في اليوم.

  • للمتاحف والسيارات القديمة

    إن طراز DH 30VPR هو جهاز إزالة الرطوبة أنيق المظهر. يمكنك تغيير لون اللوح الأمامي ليتناسب مع جمالك. هذا الطراز مثبت على الحائط وأنيق للغاية.

بالنسبة إلى مبدأ التشغيل وطريقة الاستخدام، يمكن تبديل جميع أجهزة إزالة الرطوبة العشرة الأولى أعلاه. يعتمد الاستخدام بشكل أساسي على نوع التطبيق وحجم الجهاز وترتيب التثبيت وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في معرفة أفضل ١٠ طرازات لإزالة الرطوبة في كل مقطع، فيرجى الاتصال بنا لإجراء مقارنة مفصلة. يمكنك التحقق من مقارنة هذه الوثيقة (PDF) بين أفضل ١٠ أجهزة لإزالة الرطوبة في المنزل والمكتب. تتوفر مراجعة جهاز إزالة الرطوبة ومقاطع الفيديو لمعظم هذه الطرازات على قناتنا على YouTube.

مقارنة أسعار جهاز إزالة الرطوبة

تعتمد أسعار جهاز إزالة الرطوبة على سعة الطراز. في حين أن تحديد طراز، يجب ألا يكون سعر جهاز إزالة الرطوبة هو المعيار الأول. أولاً، عليك حساب السعة المطلوبة. بعد ذلك، يمكنك التحقق من أسعار الطرازات في هذا النطاق.
سعر المجفف ونوع التكثيف غير قابل للمقارنة مباشرة. ويرجع ذلك إلى اختلاف التكنولوجيا في كلتا الحالتين.
يمكن حساب سعر جهاز إزالة الرطوبة لنوع التكثف تقريبًا من السعة. يمكنك أن تفترض السعر من ١٢٠ درهم إماراتي إلى ١٧٠ درهمًا إماراتيًا لكل لتر من عملية إزالة الرطوبة. مثال: بالنسبة إلى طراز سعره ١٠ لترات يوميًا، سيكون سعر جهاز إزالة الرطوبة بين ١٢٠٠ و٧٠٠ درهم إماراتي. سيبلغ سعر موديل آخر من ٢٠ لترًا في اليوم ٣٠٠٠ درهمًا إماراتيًا إلى ٤٠٠٠ درهمًا إماراتيًا تقريبًا.
هذا فقط للطرازات المنزلية. بالنسبة إلى الأنواع الصناعية، يرجى الاتصال بنا لمعرفة الأسعار. بالنسبة للماكينات ذات الوزن الثقيل، تكلفة الشحن هي أيضًا عامل تسعير. ومن ثم قد لا يكون من الممكن تقديم توجيهات بشأن أسعار إزالة الرطوبة في مجال الصناعة.
بعد احتساب السعة المطلوبة، يمكنك تحديد الطرازات المناسبة بالاستناد إلى مراجعات جهاز إزالة الرطوبة والأسعار.

في الشرق الأوسط، نقدم أجهزة إزالة الرطوبة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان وقطر والبحرين والعراق ولبنان وسوريا ومصر والأردن وليبيا وتونس، إلخ.

في أفريقيا، نقدم أجهزة إزالة الرطوبة في بلدان مثل كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا إلخ.

كما أننا نقدم أجهزة إزالة الرطوبة إلى الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.