Share

مسجلات البيانات

//مسجلات البيانات

تقوم شركة Vacker Group بتوفير مسجلات بيانات عالية المستوى للاستخدام الصناعي بالإضافة إلى الاستخدام التجاري والمنزلي في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. يتوفر المسجل لدينا للبيانات بأكثر الأسعار تنافسية في السوق مع الضمان الذي توفره الشركة.

مقدمة إلى مسجل البيانات

مسجلات البيانات هي أجهزة قادرة على قياس الخصائص المادية المختلفة والاحتفاظ بها. تم تصميم مسجلات البيانات بطريقة تأخذ القياس على فترات زمنية معينة. والبيانات المسجلة في مسجلات البيانات هذه مفيدة للغاية حيث يمكن استخدام هذه البيانات في المستقبل للتحليل. يساعد التحليل الأشخاص على اكتساب المعرفة التي يمكن استخدامها لتحقيق فوائد في المستقبل.

هناك أنواع مختلفة من مسجلات البيانات التي تقدمها الشركة كما يلي:

مسجل بيانات الطقس

تم تصنيع مسجل البيانات الذي توفره شركتنا من قبل جهة تصنيع معروفة في أوروبا، Trotec، ألمانيا. إن مسجل بيانات المناخ هو جهاز متعدد المهام إذ يمكنه تسجيل جوانب مختلفة من المناخ تتضمن درجة الحرارة والرطوبة وما إلى ذلك. كما يتم استخدام الجهاز في مراقبة الصومعة. كما لا يعرض مسجل البيانات القراءة الحالية فحسب، بل يعرض أيضًا القراءة المتوسطة والقراءة القصوى والقراءة الدنيا لفترة زمنية معينة. تأتي مسجلات بيانات المناخ مع قدرات ذاكرة متنوعة وفقًا لمتطلبات عملائنا.

اقرأ المزيد حول مسجل بيانات الطقس

مسجل بيانات الرطوبة

إن مسجلات بيانات الرطوبة مفيدة في مراقبة الرطوبة في مكان ما، ولكن بشكل عام، يأتي مسجلات بيانات الرطوبة هذه مع ميزة مدمجة لتسجيل درجة الحرارة أيضًا. وذلك لأن الرطوبة ترتبط ارتباطاً وثيقاً بدرجة الحرارة والرطوبة التي يتم التقاطها دون درجة حرارة لا تعطي صورة واضحة عن حالة المكان. فيما يلي أنواع مختلفة من مسجلات البيانات التي تقدمها شركتنا:

  • مسجل بيانات درجة الحرارة والرطوبة المستقل

  • نوع مسجل بيانات الرطوبة MX-HS-S-16-L

  • مسجل بيانات الرطوبة المثبت على اللوحة

  • مسجل بيانات رطوبة متعدد الوظائف

اقرأ المزيد حول مسجل بيانات الرطوبة

مسجلات بيانات الضغط

يمكن لمسجل بيانات الضغط من قبل Vacker العمل كمحطة طقس داخلية للمستخدم. الجهاز هو جهاز متعدد المهام إذ يمكنه قياس درجة حرارة الهواء والرطوبة وضغط في الهواء. الجهاز متوفر للأغراض التجارية والصناعية والمحلية. وقد استخدمت مسجلات البيانات في العديد من المختبرات والمستشفيات والمسارح وما إلى ذلك.

اقرأ المزيد حول بيانات الضغط المسجلات

مسجل بيانات درجة الحرارة

درجة الحرارة هي أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على الحالة البيئية للمكان. إن مسجلات بيانات درجة الحرارة قادرة على تسجيل درجة حرارة البيئة المحيطة. إن مسجلات بيانات درجة الحرارة عبارة عن أجهزة صغيرة مفيدة جدًا، وبالتالي، يمكنك العثور على تطبيقاتهم في العديد من النواحي. وتستخدم مسجلات بيانات درجة الحرارة في الصناعات التحويلية لرصد درجة حرارة بيئة التصنيع. كما تستخدم في صناعة تجهيز الاغذية والصناعات الصيدلية. ومن ثم، فإن مسجلات بيانات درجة الحرارة هي جانب هام من جوانب الرصد والحماية البيئية.

اقرأ المزيد حول مسجل بيانات درجة الحرارة

مسجل بيانات درجة الحرارة والرطوبة وثاني أكسيد الكربون

إن مسجل البيانات متعدد الوظائف هذا مفيد في مراقبة درجة الحرارة ومستوى الرطوبة ومستوى ثاني أكسيد الكربون في البيئة. مسجل البيانات هو الحل المثالي للمستخدم الذي يبحث عن مراقبة تركيز ثاني أكسيد الكربون في الغرفة وكذلك درجة الحرارة والرطوبة.

اقرأ المزيد حول مسجل بيانات درجة الحرارة والرطوبة وثاني أكسيد الكربون

مسجل بيانات USB أحادي الاستخدام

مسجلات بيانات USB أحادية الاستخدام هي للمستخدم الذي يبحث عن مسجل بيانات لمجرد استخدام واحد. وهي عبارة عن مسجل بيانات مؤقت يمكنه تسجيل البيانات مرة واحدة فقط ولا يمكن إعادة استخدامها. وتستخدم مسجلات البيانات هذه في معظم الأحيان حيث لا يلزم تسجيل البيانات على المدى الطويل. تُعرف مسجلات البيانات هذه أيضًا بمسجل بيانات USB أحادي الاستخدام.

اقرأ المزيد حول مسجل بيانات USB للاستخدام الفردي

مسجل بيانات الضوء

يمكن قياس مستوى الضوء Lux في مكان ما بمساعدة مُسجِّل بيانات الضوء. إن مسجل البيانات مفيد في تصميم الإضاءة لمصممين الغرف. يتم أيضًا استخدام مُسجِّل بيانات الضوء في التحقق من مستوى لكس لأضواء الشوارع وأضواء الاستاد والأماكن العامة الأخرى.

اقرأ المزيد حول مسجل بيانات الضوء

مسجل بيانات الاهتزاز

تساعد مسجلات بيانات الاهتزاز في مراقبة الصدمات والاهتزازات بشكل مستمر في نظم الآلات. تساعد مسجلات البيانات هذه في تجنب أي نوع من التلف بسبب الاهتزاز الشديد أو الصدمة في النظام عن طريق تنبيه المستخدم.

اقرأ المزيد حول مسجل بيانات الاهتزاز

مسجل بيانات مقياس الإجهاد

قد يتسبب الإجهاد الزائد في كسر هياكل ضخمة مثل الجسور والمباني والاكوام، وما إلى ذلك. لذا فمن المهم أن يتم فحص كمية الإجهاد لحماية الخصائص الهيكلية. توفر التركيب المؤقت والتركيب الدائم من مسجل البيانات في السوق.

اقرأ المزيد عن بيانات مقياس الإجهاد المسجل

مسجل بيانات Bluetooth لاسلكي

تم ربط Vacker مؤخرًا بـ Roambee، الولايات المتحدة الأمريكية لمسجِّل بيانات Bluetooth اللاسلكي. تعمل مسجلات البيانات هذه بدون أي شبكة محلية. يمكن لجهاز الاستقبال المركزي تجميع البيانات عبر Bluetooth. يقوم جهاز الاستقبال هذا بعد ذلك بإرسال البيانات عبر بطاقة SIM. يمكنه مراقبة البيانات المختلفة مثل درجة الحرارة والرطوبة والموقع (GPS) والضغط والاهتزاز، إلخ. يرجى قراءة المزيد حول مسجلات بيانات Bluetooth.