Share

جهاز كشف تسرب المياه

//جهاز كشف تسرب المياه

جهاز كشف المياه هو جهاز إلكتروني يهدف إلى اكتشاف وجود الماء وإعطاء إنذار لمنع تسرب الماء. يتضمن نظام مراقبة تسرب المياه كابل مستشعر ودائرة مراقبة ونظام إنذار. والغرض من هذا النظام هو اكتشاف التسرب في غرفة أو مطبخ أو مكتب أو حجرة او مضخة، إلخ. وفي حالة وجود تسرب ماء يتجاوز المستوى المسموح به، يمكن للنظام اكتشاف الشيء نفسه. ثم ستقوم بإنشاء مكالمة هاتفية وتنبيه عبر الرسائل إلى ٨ مشغلين. يمكنه تسليم رسالة صوتية بمجرد أن يحضر الشخص هاتفه المحمول. يمكن للمستخدم ضبط حساسية اكتشاف المياه بحيث يؤدي وجود تسرب حقيقي فقط إلى تنشيط النظام.

يعتبر اكتشاف تسرب المياه أمرًا بالغ الأهمية في العديد من التطبيقات السكنية والتجارية. في حالة عدم اتخاذ إجراءات تصحيحية على الفور، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث أضرار لا يمكن إصلاحها. في معظم الحالات، سيحتاج المستخدم إلى تنبيه فوري من خلال مكالمة هاتفية أو رسالة نصية قصيرة أو صفارة إنذار محلية، إلخ.
فيما يلي بعض تطبيقات نظام مراقبة تسرب المياه لدينا مع التنبيه.

  1. اكتشاف تسرب المياه في غرف التحكم.
  2. اكتشاف تسرب المياه في غرف المضخات.
  3. مراقبة تسرب المياه في الغرف الرئيسية.
  4. تسرب المياه يراقب تراكم المياه الزائدة في الخنادق.
  5. اكتشاف تسرب الماء أسفل الأنظمة الأرضية المرتفعة.
  6. مراقبة تكثيف الرطوبة الزائدة في مراكز البيانات وغرف التحكم.
  7. مراقبة أي تسرب للماء في غرف التحكم والمحطات الفرعية، إلخ.
  8. تكثف الماء بسبب ارتفاع مستويات الرطوبة.
  9. كشف تسرب خطوط الأنابيب تحت الأرض.
  10. ظهور الماء بسبب التكثف في مراكز البيانات.
  11. نحن نقدم نماذج مختلفة من جهاز كشف تسرب المياه لتلبية متطلبات أي من التطبيقات المذكورة أعلاه.

نوع التنبيهات لنظام اكتشاف تسرب المياه

ننصح بالتنبيهات التالية في حالة اكتشاف تسرب الماء:

  1. صفارة إنذار في غرفة المشغل وغرفة الحراسة وما إلى ذلك مع صوت ١٠٠ ديسيبل على الأقل. وهذا سيساعدهم على اتخاذ إجراءات فورية. في حال كان لديك غرف متعددة مزودة بنظام مراقبة، من الأفضل أن يكون لديك لوحة تنبيه. سوف تشير لوحة جهاز التنبيه هذه إلى مكان التسريب بالضبط أو إلى مكان حدوث التسرب.
  2. تنبه بمكالمة هاتفية إلى عدد من المشغلين. نحن نوفر تنبيهات بمكالمات هاتفية تصل إلى ٨ مشغلين (لدينا أنظمة مختلفة ذات قدرات اختيارية. يرجى مناقشة مطلبك المحدد أثناء إنهاء طلبكم). يتصل نظامنا بالمشغلين واحدًا تلو الآخر ويبعث رسالة صوتية. ستوضح هذه الرسالة موقع التنبيه ونوعه. إذا لم يلتقط أحد المكالمة، فسيكرر النظام التسلسل بالكامل مرة أخرى. من الممكن برمجة النظام أعلاه لتلقي تنبيهات رسائل نصية فقط لعدد قليل من المشغلين والمكالمات الصوتية لكل المشغلين الآخرين. كما يمكن أن تتصل بالأرقام الدولية.
  3. تنبيه بالرسائل النصية يشير إلى الموقع التسريب وطبيعته. يمكن لجميع المشغلين تلقي المكالمات الصوتية بالإضافة إلى الرسائل النصية.
  4. أرسال بريد إلكتروني إلى أي عدد من الأشخاص يشير إلى وقت التنبيه والموقع وغير ذلك. يساعد ذلك بشكل أساسي على تسجيل الحدث. لا يتم إرسال تنبيه بالبريد الإلكتروني لمعالجة المشكلة على الفور. بما أن هذا قد يكون حالة طوارئ، ستحتاج إلى تنبيهات فورية مثل صفارات الإنذار المحلية والمكالمات الهاتفية الموضحة أعلاه.

جميع الأنظمة المذكورة أعلاه قابلة للتخصيص وفقًا لمتطلبات العميل وقليل منها اختياري. يرجى الاتصال بنا لمناقشة متطلباتك بالضبط.

إيقاف تشغيل تلقائي للأنبوب عند اكتشاف التسرب

يمكننا توفير صمام كهربائي لإيقاف سريان المياه في المنطقة المستهدفة. إذا اكتشف النظام وجود تسرب للماء، فإنه يمكن إغلاق الصمام بالقرب من مكان التسرب. وفي الوقت نفسه، يمكنه إنشاء مكالمة هاتفية أو تنبيه عبر الرسائل أيضًا. يمكن أن يكون هذا النظام مفيدًا بشكل خاص إذا كانت منطقة بالغة الأهمية. ويمكن أن تنقذ قدر كبير من الخسائر والأضرار.

هذا النظام وظيفة اختيارية تمت إضافتها إلى نظام التنبيه عند تسرب المياه. سيأخذ صمام الإغلاق الكهربائي إشارة واحدة من نظام اكتشاف التسرب. وإذا اكتشف وجود تسرب لفترة معينة، فسوف يعطي الأمر لإغلاق الصمام. قد لا تحتاج إلى إغلاق الصمام في حالة حدوث تسرب صغير في الماء. لمنع حدوث مثل هذا الموقف، لن يعمل النظام إلا إذا استمر تسرب الماء لمدة محددة. هذه المدة قابلة للبرمجة مثلاً دقيقة واحدة، او٣ دقائق، او ٥ دقائق، إلخ.

يمكننا توفير نظام تشغيل الصمام عن بُعد إذا كنت تحتاج إلى ذلك. يمكنك ايضاً إيقاف تشغيل الصمام عن بُعد في حال تلقيت تنبيهًا هاتفياً بخصوص تسرب الماء. كذلك، يمكن أن يكون إيقاف التشغيل تلقائيًا ويمكنك تشغيل النظام عن بُعد بمجرد التأكد من حل المشكلة.

مكونات نظام اكتشاف تسرب المياه (WLDS)

  1. المكونات الرئيسية لنظام مراقبة تسرب المياه كما يلي.
  2. كابل بحسّاس كاشف المياه. هذا هو كابل مستشعر تسرب المياه الذي به طبقة رقيقة من الموصل العاري على الجزء الخارجي من الكابل. في حالة ملامسة هذا الموصل للماء، تقل المقاومة الكهربائية. استنادًا إلى حجم الغرفة أو حجم المنطقة التي تريد مراقبتها يمكن للمستخدم تحديد طول الكابل.
  3. دائرة تحكم في مراقبة تسرب المياه متصلة بمصدر تيار متردد أو تيار مستمر. نقوم بتوصيل كابل مستشعر جهاز الكشف عن المياه بجهاز التحكم هذا. يقوم هذا الجهاز بالتحقق باستمرار من مقاومة الكابل. إذا قلت المقاومة، فهي تفهم وجود الماء وترسل إشارات الإخراج.
  4. بالتأكيد يتكون نظام إنذار تسرب المياه (WLDS) من طريقة لتنبيه المستخدم. لهذا الغرض، هناك مكالمة هاتفية تعتمد علي وجود بطاقة SIM وجهاز تنبيه SMS. عندما يستقبل النظام إشارة إخراج من دائرة التحكم، فإنه يقوم بإجراء مكالمات هاتفية إلى ١٠ مشغلين ويقوم بتسليم رسالة SMS. عند حضور المكالمة الهاتفية، سيتلقى المستمع رسالة مسجلة مخصصة. تشير هذه الرسالة إلى نوع العطل وموقعه. كذلك، ستشير رسالة SMS إلى نوع التنبيه وموقعه. وكمثال على ذلك، سننظر في اكتشاف تسرب المياه في غرفة المضخة. نضع كابل جهاز كشف التسرب على الأرضية على حواف الحائط. في حالة تسرب الماء، ستكون الرسالة الصوتية “هناك تسرب للماء في غرفة المضخة ٢”. ستكون رسالة SMS على شكل “حجرة مضخة المياه ٢”. (يوجد حد لعدد الأحرف في رسالة SMS. ومن ثم ستكون رسالة SMS قصيرة.
  5. نظام صافرة إنذار لتنبيه المشغلين المحليين. يحتوي جهاز التحكم على إنذار بداخلة يمكن سماعه للمشغلين القريبين. كما يمكننا أيضًا توصيل صفارة إنذار محلية بغرفة تحكم مجاورة وغرفة أمن وغيرها.

نظام مراقبة تسرب المياه من خلال التوصيل والتشغيل مع طراز Vac – 82L بالتنبيه.

هذا هو الحل البسيط لتركيب الطراز (القابس والتشغيل) لمراقبة تسرّب الماء لأي نوع من التطبيقات. يحتوي على كابلات مستشعر تسرب المياه مع دائرة تحكم صغيرة. يمكن لنظام WLDS استشعار كمية صغيرة من الرواسب المائية. الميزات الرئيسية لنظام التنبيه من تسرب المياه هذا هي كما يلي.

  1. تتوفر أطوال مختلفة لكابلات مستشعر تسرب المياه، مثل ٥ أمتار ١٠ أمتار و٢٠ متراً، إلخ، لتتناسب متطلباتك.
  2. يمكن للعميل ضبط حساسية جهاز الكشف عن تسرب المياه بما يتناسب مع متطلباته.
  3. يحتوي الجهاز على صافرة مدمجة عالية تصدر تنبيهًا يبلغ ٨٠ ديسيبل تقريبًا.
  4. يحتوي جهاز الكشف عن تسرب المياه على نظام اختياري لإنشاء مكالمة هاتفية وتنبيهات نصية SMS إلى ١٠ مشغلين.
  5. إذا كان العميل يتطلب إنذارًا منفصلاً، فيمكننا توفير نفس الشيء من خلال الأسلاك الممتدة.
  6. يمكن للمستخدم تثبيت الجهاز من دون أي مساعدة. يتم تزويد الجهاز بالكامل كمجموعة أدوات مجمعة ويستطيع العميل ببساطة وضع الكابلات وبدء تشغيله.
  7. يجب على المستخدم إدخال بطاقة SIM ببساطة والاتصال بالطاقة. يبدأ العمل. (يرجى التحديد لهذا الطراز أثناء الطلب)

جهاز كشف تسرب المياه لحمامات السباحة (المسبح).

ويعتبر تسرب المياه تحت حمامات السباحة مشكلة شائعة جدا. بمجرد أن يبدأ التسرب، يصبح التحكم في التسرب أمرًا صعبًا ومكلفًا للغاية. من الصعب أيضًا تحديد مكان تسرب الماء. يمكنك استخدام جهاز كشف التسرب LD 6000 الخاص بنا لتحديد مكان التسرب. نظام إنذار التسرب الموضح أعلاه يخدم غرضاً آخر. يمكننا توفير أجهزة استشعار تسرب المياه تحت حمامات السباحة أثناء مرحلة البناء. في حالة حدوث أي تسرب للماء، سيقوم هذا النظام باكتشاف الموقع بدقة. وهذا من شأنه أن ينقذ الجهود الضخمة في المستقبل في حالة تسرب المياه. بمجرد بدء التسرب، يمكن للنظام أن يعطي تنبيهًا حتى قبل رؤية التسرب.

كيفية اختيار نظام اكتشاف تسرب الماء؟

حسنًا، إن نظام اكتشاف تسرب المياه مهم جدًا لحمايتك من فقدان كل من الطاقة والمال. قد يؤدي اختيار نوع غير مناسب من نظام تسريب المياه إلى حدوث أضرار لا يمكن إصلاحها.

يوفر لك Vacker Global مجموعة كبيرة من نظام اكتشاف تسرب المياه الذي يناسب احتياجاتك وممتلكاتك. أثناء تحديد نظام اكتشاف تسرب الماء، يجب أن تعرف نوع العقار الذي تريد تركيب نظام اكتشاف تسرب الماء به. إذا كنت بحاجة إلى نظام اكتشاف تسرب المياه في أماكن ضيقة صغيرة، فستحتاج إلى اختيار نظام اكتشاف تسرب المياه صغير الحجم. بالنسبة إلى هذه الأماكن، من الأفضل وجود نظام كشف عن تسرب المياه لاسلكيًا. بالنسبة للأماكن المفتوحة، قد تحتاج إلى نظام اكتشاف تسرب مياه سلكي مع كابل مستشعر أطول.

هناك أمر آخر يجب النظر إليه في نظام اكتشاف تسرب المياه وهو عمر بطارية النظام. كلما طال عمر بطارية النظام، كان ذلك أفضل. بسبب قصر عمر البطارية، قد يصبح من المزعج إلى حد كبير الاستمرار في تغيير بطارية النظام من وقت إلى آخر. كما يتعين على العملاء التحقق مما إذا كان نظام تسرب المياه قد حصل على نظام إنذار لانخفاض شحن البطارية قبل انتهاء عمر البطارية. يساعد نظام الإنذار لإنهاء عمر البطارية العملاء على الاستعداد. نوصي بشدة باستخدام نظام اتصال مباشر بالطاقة مزود ببطارية احتياطية. يجب أن يعطي تنبيهًا في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

أثناء اختيار نظام اكتشاف تسرب الماء، يجب مراعاة بيئة المكان الذي سيتم فيه تركيب النظام. على سبيل المثال، إذا كنت تحتاج إلى نظام اكتشاف تسرب الماء للتخزين البارد، فيجب عليك شراء الطرازات التي يمكن أن تعمل بالفعل في درجة حرارة منخفضة. أو إذا كنت ترغب في تركيب النظام في بيئة حارة ورطبة، فيجب تركيب نظام اكتشاف تسرب الماء الذي يمكن أن يعمل في مثل هذه الظروف.

يجب أيضًا التأكد من أن نظام الإنذار المتوفر في النظام مناسب لاحتياجاتك التشغيلية. يوصى باستخدام نظام اكتشاف تسرب الماء مع نظام إنذار متعدد. يجب أن يكون طول الكبل الخاص بالنظام أيضًا معلمة تحديد. يرجى التأكد من أن طول الكبل الخاص بالنظام مناسب للطول. قد يكون اختيار طول الكابل لنظام اكتشاف تسرب المياه أمرًا بالغ الصعوبة، ومن ثم يجب وضع تطبيق النظام وظروفه في الاعتبار. قد تحتاج أحيانًا إلى طول كبل إضافي للأماكن التي يمكن اعتبارها مناطق مشاكل. قد تكون هذه الأماكن هي خطوط المبرد، المصارف، إلخ.

نحن في VackerGlobal، نزوّدك بكل المعلومات الضرورية ونصائح الخبراء التي ستساعدك على اختيار نظام اكتشاف تسرب المياه الاصح. ونحن المورد الأكثر جدارة بالثقة والموثوق به من جميع أنواع منتجات وخدمات الرصد والتشغيل الآلي في الشرق الأوسط ومنطقة أفريقيا. تمتثل جميع منتجاتنا للمعايير الدولية لأنظمة المراقبة.

مكالمة هاتفية مستقلة منفصلة ونظام رسائل نصّية لاكتشاف تسرب المياه.

يعد نظام اكتشاف تسرب المياه مهمًا جدًا للاستخدام الصناعي والسكني. خصوصا للصناعات التي تعرف التسرب فور حدوثه مهم جدا لمنع خسارة كبيرة. ومن ثم فإن نظام الإنذار الخاص بنظام كشف تسرب المياه هو أحد العوامل الرئيسية التي تحدد فعالية نظام اكتشاف تسرب المياه. يصبح نظام الإنذار المستقل المنفصل لنظام اكتشاف تسرب المياه مهمًا جدًا في زيادة فعالية النظام.

يقدم VackerGlobal نظام كشف تسرب المياه الذي يمكن تركيبه مع اتصال هاتفي مستقل منفصل ونظام رسائل قصيرة (SMS) للكشف عن تسرب المياه لأن نظام المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة (SMS) هو أفضل نظام إنذار في عالم اليوم.

بسبب هذه المكالمة الهاتفية المستقلة ونظام الرسائل القصيرة، يمكن مراقبة التسريب حتى من مكان بعيد. يساعد نظام إنذار المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة SMS على تنبيه المستخدم بمجرد حدوث التسريب ومعالجة المشكلة في أقرب وقت ممكن لتقليل الضرر المحتمل. حتى لو كنت بعيدا عن المكان ولا تستطيع حقا الوصول إلى الموقع لفرز المشكلة يمكنك أن تخبر الآخرين أو استئجار محترف لوقف التسرب. يساعدك نظام التنبيه المستقل هذا على ضمان مراقبة سلامة المنشأة الخاصة بك طوال الوقت.

يستخدم نظام الإنذار والاتصال الهاتفي المستقل طريقة معينة لتنبيه المستخدم مما يجعله أكثر الأنظمة فعالية لتنبيه المستخدم. يستخدم النظام جهازًا يستند إلى بطاقة SIM يمكنه إرسال إشارات إلى مشغلين مختلفين في كل مرة. يستطيع نظام التنبيه إرسال رسالة تنبيه إلى ١٠ مشغلين في المرة الواحدة. كما يستطيع النظام إرسال رسالة مسجلة حول اكتشاف تسرب الماء عبر المكالمة الهاتفية. وفي الواقع، فإن نظام الرسائل القصيرة قادر على تنبيه المشغل بنوع التسرب وكذلك موقع التسرب. سيتم أيضًا تسليم نفس نوع المعلومات في الرسالة الصوتية المسجلة.

بالإضافة إلى نظام الإنذار المستقل، يحتوي النظام أيضًا على نظام إنذار عادي كصفارة والذي يمكنه تنبيه الأشخاص القريبين من النظام.

VackerGlobal هي أكثر الموردين الموثوق بهم في جميع أنواع خدمات ومنتجات التشغيل الآلي والمراقبة . تأتي معظم منتجاتنا مع ضمان لمدة سنتين حيث أنها جميعا مصنعة وفقا للمعايير الدولية.

مزايا نظام اكتشاف تسرب المياه

تتوفر أنواع مختلفة من أنظمة اكتشاف تسرب المياه ولكل نوع من أنواع نظام اكتشاف تسرب المياه أهمية خاصة.

وبشكل عام، يساعد هذا النظام على تقليل فقدان الماء من خلال التسرب مما يوفر كمية هائلة من المال والطاقة للمستخدم. كما يساعد نظام الكشف على تجنب فقدان الممتلكات التي يمكن أن تحدث بسبب تسرب الماء. كما نعلم جميعاً أن تسرّب الماء قد يلحق الضرر بأنواع مختلفة من الأجهزة الكهربائية وغيرها من الخصائص. كما يمكن أن يتسبب تسرب الماء في حدوث الكثير من الأضرار الهيكلية في المباني.

يتم تركيب كاشفات التسرب الموضعي بشكل عام في أماكن مثل المصارف الأرضية، أحواض التقطير، إلخ. وفي مثل هذه المناطق، يكون تدفق المياه بشكل عام في المناطق الضيقة. لا تناسب أجهزة كشف التسرب الموضعية هذه المناطق الواسعة حيث إنها غير قادرة على مراقبة التدفق الواسع للمياه. وهي عموما اقتصادية التركيب ولكن نطاق اكتشافها محدود جدا.

تشبه كاشفات التسرب الموضعي إلى حد كبير كاشفات التسرب تحت السجادة (كاشفات غير مرئية). كما أن هذه الكاشفات لها نطاق محدود من إمكانيات الاكتشاف وتستخدم في كشف التسرب أسفل السجادة كما يوحي الاسم.

جهاز الكشف عن المياه الذي يعمل بشريط لاصق هيدروسكوبي هو نظام مختلف عن النظام المذكور أعلاه لأن جهاز الكشف لا يكتشف التسرب فحسب بل يقوم أيضًا بتثبيت الأشرطة حول مكان تسرب الماء. وتعتبر هذه الأنواع من أجهزة الكشف عن المياه مفيدة للغاية في المناطق الحساسة بدرجة كبيرة للرطوبة. أحيانًا بسبب طبيعة جهاز الكشف الحساسة جدًا، قد يتم تشغيل إنذار كاذب بسبب التكثف.

لاكتشاف المناطق الواسعة والمفتوحة، من المناسب استخدام أنواع مختلفة من أجهزة الكشف التي تحتوي على مستشعرات بنمط الحبل. يمكن لهذه الأنواع من أجهزة الكشف مراقبة المناطق الكبيرة بحثًا عن تسرب الماء. تحتوي أنظمة اكتشاف تسرب المياه هذه على نوعين من أسلاك الاستشعار. يمكن العثور على هذه الأسلاك بأطوال مختلفة بمرونة مختلفة.

وبالتالي، من المهم جدًا للمستخدمين معرفة نوع نظام الكشف الذي يحتاجون إليه للكشف الفعال. توفر VackerGlobal للعملاء خدمة فحص مجانية (تقتصر هذه الخدمة على بعض المدن. يرجى الاتصال بنا لمعرفة المزيد) عن منشأتهم. عند الفحص، نقدم لهم نصيحة قيّمة من الخبراء لتحديد نوع نظام اكتشاف تسرب المياه الذي سيتم تركيبه.

مقدمة لجهاز الكشف عن تسريب LD6000 المحمول

هذا هو الحل المثالي لشركات المرافق والحرف ضمن هذه الصناعة. يستفيد المستخدمون من وجود أداة قياس قابلة للتطبيق عالمياً. يضمن هذا الجهاز الكشف السريع والدقيق عن التسرب في إمداد واسع من الشبكات. إن طريقة القياس الهيدروجينية التي تستخدمها تمكنه من منحك الطرق الأكثر توفيراً لقياس واختبار أماكن اللحام، والخزانات، وهيئات المضخة، وخطوط الضغط، والغلايات، والصمامات.

بغض النظر عن مخاوفك من تطويق التسرب أو تحديد الموقع أو التوجيه بدقة، فإن جهاز الكشف المتقدم عن تسرب LD6000 مع الميكروفونات المصنعة الألمانية عالية الجودة تمنحك القدرة على معالجة الإشارات، والتقاط، وعرض حتى أصغر أصوات التسريب.

مع كاشف التسرب LD6000 المحمول باليد، لديك مجموعة كبيرة من الاستخدامات لتحليل فقدان المياه. يمكن للموقع الدقيق الصوتي إلى جانب الميكروفونات الأرضية الحساسة للغاية أن تتبع تسرب الغاز داخل أنظمة مياه الشرب، والكشف عن طريق الأظافر على خط الأنابيب المعدني وغير المعدني، واختبار إحكام ربط موانع التسرب ووصلات الأنابيب. وهي تأتي مع قائمة شاملة جدًا من ملحقات المعدات مثل الأرضية ومسبار الكشف وميكروفونات التلامس، مما يجعلها حلاً شاملاً في منطقة اكتشاف التسرب.

يتسم LD600 بالابتكار إلى حد أنه يضع معايير جديدة في مجال اكتشاف التسرب.

يمنحك جهاز الكشف عن التسرب المحمول المزايا التالية

  1. تتبع اثار تسرب الغاز.
  2. وظيفة قياس/تسجيل طويلة الأجل
  3. موقع الأنابيب
  4. تحديد الموقع صوتياً
  5. اكتشاف تسرب المياه

تتوفر كل الفوائد المذكورة أعلاه في جهاز واحد! هذا هو أول جهاز كشف تسرب من المجموعة المصممة خصيصًا لمنحك طريقة للكشف عن التسربات باستخدام غاز التتبع والصوت.

اكتشاف تسرب في خط الأنابيب بالصوت

بغض النظر عن حاجتك إلى هذه الأداة لتضييق نطاق البحث أو تحديد تسرب أو تخطيط الأنابيب، باستخدام الميكروفونات عالية التطور التي تحمل كل العلامات المميزة للمنتجات المصنعة في ألمانيا، يمكنك تحديد أصعب التسربات وعرض الإشارة قبل معالجتها.

المزيد من الفوائد

  1. شاشة رسوم ملونة عالية الدقة وتعمل باللمس.
  2. العديد من التطبيقات المبرمجة مسبقًا مع الوصول السريع
  3. يمكنك تكوين كافة المعلمات وعوامل التصفية بشكل فردي
  4. وضع فحص الانابيب.
  5. اكتشاف وتتبع تسرب الغاز الصوتي كل ذلك على جهاز واحد
  6. وظيفة ذكية متطورة لاكتشاف التسرب بدقة أسرع.
  7. ميكروفون ألماني عالي القوة وعالي الحساسية

وهو يتوافق مع جميع الإرشادات المحددة وفقًا للمعلمات التالية.

  1. VBG-21 (في حالة استخدام سماعات الرأس الأصلية)
  2. VBG – (أجهزة السلامة الخاصة بالجمعية التجارية)

كشف تسرب خط الأنابيب تحت الأرض مع التعرف على الموقع

بالنسبة إلى خطوط الأنابيب الحساسة تحت الأرض، قد تحتاج إلى نظام مراقبة مستمر للكشف عن تسرب المياه. ومن الممكن أيضًا أن تكون هناك كابلات كهربائية أو كابلات بيانات تمر بجوار خط المياه. وفي هذه الحالة، من المهم رصد تسرب المياه في خطوط الأنابيب هذه تحت الأرض. يتكون النظام من كابلات مستشعر تعمل على طول خط الأنابيب. ستكون هناك لوحة تحكم واحدة أو أكثر وفقًا لطول الأنابيب. سوف يظل كابل المستشعر قيد التشغيل لمراقبة التسرب. في حالة حدوث تسرب، يمكن أن يعرض موقع التسرب على شاشة التحكم. كما يمكنه في الوقت نفسه إنشاء مكالمة هاتفية أو تنبيهات SMS.

يمكننا ضبط حساسية كابل مستشعر الاكتشاف بحيث لا يكتشف الأحداث الصغيرة للرطوبة. سيؤدي ذلك إلى منعه من إنشاء تنبيهات خاطئة. كما يمكننا، اختياريًا، تقديم مهلة زمنية. يمكن للنظام تسجيل أحداث تسرب الماء عبر طول أنابيب تحت الأرض بالكامل.

أنظمة اكتشاف التسرب بالصوت ،الموجات فوق الصوتية ، سرعة الصوت او السونار.

المصطلحات الصوتية، الموجات فوق الصوتية والسونار تعني نفس الشيء. لا يوجد اختلاف في التكنولوجيا التشغيلية وكلها تشير إلى التكنولوجيا نفسها. يستخدم الموديل LD 6000 كل هذه التقنيات لاكتشاف التسربات.

اكتشاف تسرب المياه تحت حمامات السباحة

بمجرد أن يبدأ تسرب الماء أسفل حمام السباحة، من الصعب للغاية تحديد موقع المكان بالضبط. يساعد كاشف تسرب الماء LD 6000 الخاص بنا إلى حد ما في تحديد مكان تسرب الماء هذا. لا يحتاج هذا الاختبار إلى كسر الخرسانة حول حمام السباحة. يستخدم الاختبار الموجات الصوتية، وبالتالي لن يعطي المحيط الذي يصدر ضجيجًا نتائج دقيقة. المبدأ الأساسي هو أنه عند حدوث تسرب، يحدث صوت خفيف. سيكتشف جهاز الكشف عن التسريب أي اختلافات في الأصوات وسيحدد الموقع بدقة.

المواصفات الفنية لـ LD 6000

وضع تشغيل LD6000:

اكتشاف تسرب غاز صوتي وسمعي (F & L، قياس طويل المدى، ذكي)

وظائف القياس والأجهزة:

أوضاع القياس لأدنى مستويات الصوت، وقياسات الموجات النبضية، وتفضيلات الذاكرة لعمليات الضبط الدقيق اليدوي، وتحليل F& L المتزامن، واكتشاف الغاز التتبع (إشارة تعتمد على التركيز البصري والصوتي)، ووظيفة التسجيل.

التحكم:

المفاتيح أو شاشة اللمس أو قرص التحكم.

التضخيم

عامل انخفاض الضوضاء ١٢٠ ديسيبل.

المصفاة

يمكنك بشكل فردي رسم ما يصل إلى ٢٥٦ (مستشعر الذراع والميكروفون الأرضي.

كيفية تشغيل جهاز الكشف عن التسرب LD6000

لبدء إجراء القياس، اضغط على زر “تسجيل”. استمر في الضغط على هذا الزر طوال مدة عملية القياس. سيتوقف LD6000 عن القياس عند عدم الضغط على زر “تسجيل” بعد ذلك.

تعرض شاشة جهاز كشف التسرب سلسلة قياس تتكون من آخر ١٠ قياسات فردية. سيتم عرض القياس الأول في الموضع رقم ١ وستستمر في الاتجاه التصاعدي حتى يتم الوصول إلى الرقم ١٠. عند الوصول إلى الموضع رقم ١٠، سيتم مسح الموضع رقم ١. بهذه الطريقة، سيكون القياس الأخير دائمًا في الموضع رقم ١٠.

البار مزدوج

يمكنك عرض المعلومات التالية باستخدام الشريط المزدوج أثناء التواجد في وضع “Smart”.

يوضح القضيب الأيمن (القضيب الرفيع) سعة الصوت. وهو يقوم بذلك على مقياس مستوى صوت يتراوح بين ٠ و١٠٠. بعد ذلك، يكشف الشريط الرمادي عن أدنى قيمة تم قياسها (الصوت الأكثر هدوء في ما يتعلق باكتشاف التسريب). سيتم عرض هذه القيمة أيضًا كرقم أسفل الشريط مباشرة في جهاز كشف التسرب.

كاميرا كاشف التسرب بالأشعة تحت الحمراء مع كابل:

هذا نظام يتكون من كاميرا مسبار وشاشة. يحتوي المسبار الطويل على كاميرا صغيرة مثبتة في نهايته. يتم توصيل الطرف الآخر من الكبل بجهاز عرض. سيكون المشغل جالسًا أمام الشاشة وسيقوم بإدخال الكابل في الموقع الذي سيتم فحصه. يمكنه رؤية أداة التصحيح مع حركة المسبار ويمكنه إجراء فحص بصري للتسرب. يرجى مراجعة الصفحة المنفصلة الخاصة بنا على كاميرا كاشف التسرب المزودة بجهاز مسبار.

في حال واجهت مشكلة بالفعل في تسرّب الماء، قد تنظر إلى أجهزة إزالة الرطوبة لتجفيف تسرّب الماء وإلحاق ضرر بالغمر به.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ
وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، نمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.