Share

جهاز ترطيب الهواء

//جهاز ترطيب الهواء

شركة Vacker Global هي شركة تعمل في مجال التشغيل الآلي للمباني على مدى السنوات العديدة الماضية. هناك أنواع مختلفة من المعدات التي يمكن أن تتلاعب بحالة المعيشة في مساحة المعيشة لزيادة مستوى الراحة. أحد الأجهزة المفيدة جداً للغرف الباردة هو جهاز ترطيب الهواء. Vacker Global هو مورد راسخ لمحددي الرطوبة في جميع أنحاء العالم منذ سنوات عديدة.

مقدمة إلى الرطوبة

الرطوبة هي مستوى الرطوبة في الهواء. قد يؤثر مستوى الرطوبة على مستوى الراحة في البيئة. قد تؤدي الرطوبة الزائدة إلى زيادة درجة حرارة البيئة، بينما قد تؤدي الرطوبة المنخفضة إلى انخفاض درجة حرارة البيئة. في حالة الرطوبة العالية، يتم استخدام جهاز إزالة الرطوبة وفي حالة انخفاض الرطوبة، يتم استخدام جهاز ترطيب الهواء.

تأثيرات الرطوبة المنخفضة

  • هو يستطيع بشكل مدهش خفّض درجة حرارة من غرفة معيشة أيّ يخلق الإحساس البرودة إلى الناس.

  • فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف الأثاث القيّم مما يتسبب في انكماش المفاصل أو ارتخاء المفاصل.

  • كما أن لها آثار سلبية خطيرة على الصحة. وهو يسبب جفاف الأغشية المخاطية في الأنف. كما يسبب مشاكل في عملية التنفس.

  • كما أنها تلحق الضرر بمختلف المواد الورقية مثل الملفات والكتب واللوحات وغيرها

  • قد تتسبب الرطوبة المنخفضة في زيادة الكهرباء الساكنة في أجسام مختلفة مثل المعادن أو الملابس. قد يؤدي ذلك إلى حدوث تهيج من خلال التسبب في التصاق جسيمات مختلفة بعناد على سطح ما. وقد يؤدي ذلك أيضًا إلى تلف أجهزة أشباه الموصلات المختلفة.

  • كما يسبب مشاكل مختلفة في الجلد مثل جفاف الشفاه والجلد، وما الى ذلك.

جهاز ترطيب الهواء

جهاز ترطيب الهواء هو جهاز لديه القدرة على زيادة مستوى الرطوبة في مساحة المعيشة إلى المستوى المطلوب. تستخدم أجهزة الترطيب هذه بشكل عام في المناطق الباردة أو الموسم للحفاظ على البيئة الدافئة في مساحة معيشة. هناك أنواع مختلفة من أجهزة الترطيب التي نقوم بتوريدها وفقًا لمتطلبات عملائنا. فيما يلي بعض أنواع أجهزة الترطيب المختلفة التي تقدمها شركة Vacker Global حول العالم:

  • جهاز ترطيب صناعي

    بشكل عام، تعتبر أجهزة الترطيب أجهزة مفيدة جدًا في الصناعات للحفاظ على مستوى الرطوبة في الهواء. وتعتبر أجهزة الترطيب مفيدة في صناعات مثل صناعات الطباعة، وصناعات التغليف، وصناعات المنسوجات، وما إلى ذلك، حيث يمكن أن يمثل تراكم الطاقة الساكنة مشكلة. كما أنها تخلق بيئة صحية للعمال أو المقيمين. نحن نوفر أنواع مختلفة من أجهزة الترطيب الصناعية ذات قدرة مختلفة لكل من الصناعات الصغيرة والكبيرة.

  • أجهزة ترطيب محمولة

    هذه الأنواع من أجهزة الترطيب هي عموما أصغر حجما من أجهزة الترطيب الصناعية ويسهل حملها من مكان إلى آخر. بشكل عام، يمكن توفير المياه يدويًا في هذا النوع من أجهزة الترطيب. بعض أنواع أجهزة الترطيب المحمولة المختلفة هي أجهزة ترطيب التبخر وأجهزة ترطيب المرطّب وأجهزة ترطيب الهواء التي تعمل بالموجات فوق الصوتية وأجهزة التبخير وأجهزة ترطيب الهواء الطبيعية، وما الى ذلك.

  • أجهزة ترطيب الهواء القسري

    يمكن تركيب هذا النوع من أجهزة الترطيب في مبنى به فرن هواء يعمل بالإكراه. يمكن لهذه المرطّبات حماية الأغراض الخشبية المختلفة والتحف وما إلى ذلك. هذه المرطّبات فعالة من حيث استهلاك الطاقة وبالتالي تساعد في توفير المال. بعض أنواع أجهزة الترطيب بالهواء المضغوط هي الأسطوانات وعجلات الأقراص والتدفق المباشر ورذاذ الرش.