Share

التشغيل الآلي الصناعي

//التشغيل الآلي الصناعي

ويعمل التشغيل الآلي الصناعي على دمج جميع وظائف خط الإنتاج في المعالجة تلقائيًا وتحقيق إنتاجية عالية. وهو معروف أيضاً بمفهوم الصناعة الذكية (اقرأ عن إنترنت الأشياء) والتصنيع الرقمي في مستودع إنتاج. بل إن الأمر يدور بالكامل حول تحويل قوة العمل البشرية إلى أنظمة تحكم مركزية وتكنولوجيا. وبصفة عامة يتم ذلك عن طريق الاستعاضة عن المهام التي يقوم بها الإنسان بمكونات وتكنولوجيا إلكترونية مختلفة مثل المكونات الهوائية والهيدروليكية، وما إلى ذلك. وفي العالم الحديث أصبح التشغيل الآلي الصناعي شائعا جدا وواسع الانتشار في جميع القطاعات مثل FCG، والصيدلة، والنفط والغاز، والسيارات.

مزايا حلول التشغيل الآلي الصناعي

عندما يتعلق الأمر بالتشغيل الآلي ، فإنه يحل محل الإنسان في الأجهزة بحيث يمكننا الحد من الأخطاء الإنسانية. وعندما يقوم شخص ما بنفس العمل مراراً وتكراراً، مرة تلو الأخرى، فسوف يتغذى على النظام ويميل إلى ارتكاب الأخطاء. ولكن الماكينات لن تستنفد وسوف تقوم بالمزيد من العمل في الفترة الزمنية الدنيا مع أخطاء أقل. لذا فإن هذا من شأنه أن يؤدي إلى إنتاجية عالية وكفاءة عالية.

  • فبمجرد معالجة كل شيء تقنياً من خلال الأنظمة، سوف تكون هناك جودة عالية لعملية الإنتاج مع تقليل الفاقد. بمجرد تثبيت النظام، ستكون هناك تكلفة أولية ولكن بعد ذلك ستكون كل الأرباح فقط.
  • وعندما يتم إنجاز المهام الأساسية من خلال الآليات، يمكن للموظفين التركيز أكثر على قرارات تحسين الشركات ذات القيمة العالية. لذا، فإنها ستؤدي إلى الابتكار في الصناعة، وقد تكون متميزة مع المنافسين الآخرين على مستوى عالمي.
  • في العالم الحديث يفضل معظم العملاء المنتجات المخصصة لاحتياجاتهم، خاصة أن المستهلكين ذوي المستوى العالي يرغبون في تصميمات مخصصة. ومن ثم، يمكن لهذا العميل اختيار التصميم المفضل من خلال موقع الويب الخاص بالشركة، وسيطلب خط الإنتاج ومن خلال التكنولوجيا التي لا تقل عن التداخل البشري، وبدقة يكون المنتج جاهزاً للعميل.
  • وستؤدي التشغيل الآلي الصناعية إلى إنتاج منتجات عالية الجودة بأقل قدر من الإهدار، كما ستساهم في تسريع خط الإنتاج حتى تتمكن الشركات في نهاية المطاف من بلوغ معايير الجودة العالمية بتكلفة أقل.
  • في حالة رغبتك في إضافة مهمة جديدة إلى خط الإنتاج بالنسبة إلى البشر، يجب أن يكون هناك تدريب مناسب وأن تنفق الوقت والمال والجهد. ولكن بمجرد أن يتم التشغيل الآلي، يتعين عليك فقط إصلاح جهاز جديد واحد فقط ولن يكون هناك أي تدريب أو أخطاء، فلن تكون هناك سوى تكلفة أولية.
  • بالنسبة إلى البشر، ستكون هناك أجور شهرية، وعطلات لعب، ومتزايدات، وسلامة بيئة العمل، وقضايا نقابية، وخطر سرقة الموظفين، والأخطاء المتهورة، لذا بمجرد تركيب أجهزة للعمل البشري، لن تكون هناك سوى تكلفة أولية ولن تكون هناك نفقات إضافية أخرى. فبمجرد تركيب الآليات وتلقائية في المصنع، لن تحتاج إلا إلى عدد قليل من الموظفين لمراقبة الأجهزة التي لا تشبه الأرضية المليئة بالموظفين الذين يقومون بمهام مختلفة في خط الإنتاج.
  • إذا كانت لديك مشكلة تتعلق بتكلفة العمالة والتفكير في تحويل مخزن الإنتاج إلى منطقة ذات تكلفة عمالة منخفضة مثل بلد آسيوي سيكون هناك المزيد من العمل والنفقات لذلك في هذا الموقف أفضل حل لك هو التشغيل الآلي مع مشاركة عمالة أقل للإنتاج.
  • وبالنسبة للتشغيل الآلي صناعة استخراج النفط والغاز، فإن ذلك يعود بفائدة كبيرة، خاصة وأن أراضي التعدين تقع في مناطق نائية، ومن الصعب العثور على أعمال متخصصة يمكنها القيام بعمليات التنقيب عن النفط والغاز واستخراجه من منطقة الصحراء. لذلك فإن أفضل حل هو للتشغيل الآلي الصناعية، وفي أي مكان تذهب إليه، يمكنك حمل الماكينات وتركيبها دون أي مشاكل أخرى. لذا فلن تكون هناك سوى التكلفة الأولية لذلك، وهو أمر ملائم للغاية.
  • من خلال التشغيل الآلي بمجرد خفض التكلفة يمكنك تقديم منتجات للعملاء بسعر أقل تنافسية والنتائج النهائية ستكون زيادة المبيعات والأرباح العالية في الشركة.

تقدم VackerGlobal العديد من أنواع الحلول المخصصة التي تستند إلى الصناعة التي تعمل فيها والتي تستند إلى متطلبات المستخدم. ونحن نقدم نظام مخصص مطابقة مع ميزانية المستهلك لذلك لا تتردد والاتصال بنا لجميع استفساراتك.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ
وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، نمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.