Share

التحقق من صحة HVAC ومؤهله

//التحقق من صحة HVAC ومؤهله

نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بالتحقق من صحة HVAC. كل خدماتنا على أعلى مستوى، ولدينا فريق من الخبراء المحترفين الذين يقدمون كل هذه الخدمات مع مراعاة التفاصيل. نحن معروفون كشركة ممتازة تقوم بالتحقق من صحة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وفقًا لجميع القوانين والإرشادات لتجنب أي مشاكل قانونية مع عملائنا. علاوة على ذلك، نقدم مجموعة من خدمات التحقق والمعايرة لمرافق ومعدات الغرف النظيفة التي تستند إلى فهم شامل لمعايير CGMP. بالإضافة إلى ذلك، ظللنا في هذا المجال لفترة طويلة، وبالتالي، نعرف بالضبط ما يبحث عنه العملاء عندما يحتاجون إلى خدمات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC).

الحاجة إلى التحقق من صحة HVAC

التحقق من صحة HVAC هو جزء أساسي من اختبار أحد الأجهزة. تُعد التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) أمرًا ضروريًا لضمان تصنيع منتجات صيدلانية عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) المصمم بشكل جيد أيضًا حالة مريحة للمشغلين. كما أن الحاجة إلى التحقق من صحة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء يتم الشعور بها بالاشتراك مع الهندسة المعمارية حيث أن تصميمه يؤثر على التصميم المعماري من حيث العناصر مثل الأبواب ومواضع القفل الهوائي والدهليز. ويرجع ذلك إلى أن جميع المكونات المعمارية للتخطيط تؤثر على التحكم في التلوث المستعرض والتموجات التفاضلية لضغط الغرفة. ولذلك، لا يمكن التشديد بما فيه الكفاية على الحاجة إلى التحقق من صحة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء للتأكد من جودة المعدات والمنتجات الصيدلانية.

تأهيل التصميم

تأهيل التصميم خطوة أساسية في التحقق من صحة HVAC. يتم استخدام هذا البروتوكول عند تطوير تصميم وفقًا للصحة والسلامة بالإضافة إلى إرشادات أخرى لضمان أنه في حالة تصنيع المعدات المصممة، فإنه سيتبع جميع المتطلبات المفصلة والمحددة الموجودة في URS وVP. تصميم التأهيل هو أساسا وثيقة حقيقية تثبت أو تعطي دليلا على أن التصميم المحدد إذا تم إنشاؤه، سوف يعمل. يجب أن يكون دائمًا مؤلًّا ومنفذًا من قبل مهنيين مؤهلين لديهم معرفة كافية ليتمكنوا من تحدي التصميم المقترح بالإضافة إلى أدائه. وهنا بالتحديد نصوم إلى الصورة. وتشمل مجموعة خدماتنا الواسعة التأهيل والتكليف والتثبت، وكلها مصممة بشكل خاص لدعم مجموعة من احتياجات التنظيم والمبادئ التوجيهية للصناعة والتتبع الديني لها. إن دعمنا واسع النطاق ويتراوح بين التنفيذ العملي في الموقع وتطوير البروتوكولات والقوالب بالإضافة إلى إدارة العديد من مشاريع التحقق من الصحة. بالإضافة إلى ذلك، نقدم الخبرة والخبرة التي يتمتع بها المحترفون الوافون الذين كانوا في الميدان لفترة طويلة، وبالتالي، نعرف بالضبط ما تحتاج إليه لإنجاز المهام.

تأهيل التثبيت

يُعرف تأهيل التثبيت أيضًا بـ IQ. ويُعرف بأنه تحديد بعض الأهداف التي تقدم أدلة على أن جميع الجوانب الأساسية للتركيب والعمليات، فضلا عن أنواع المعدات، يتم وفقا لموافقة المدير. وتضمن العملية أيضا النظر على النحو الواجب في جميع التوصيات المقدمة من الموردين. والفكرة الأساسية للتأهيل هو التحقق من أن تركيب قطع المعدات يتماشى مع التصميم الذي تم إعطاؤه للنظام الإضافي وكذلك النظام الفرعي. هناك غالبا مناطق رمادية أنّ يكون أسّست أثناء ال يختبر [أس ولّ س] التحول نحو الخطوة التالية أيّ يكون عمليّة تأهيل أو [أق]. ومع ذلك، إذا تم الحفاظ على معدل الذكاء بشكل جيد، فإن التقدم إلى مستوى جودة الأداء ثم إلى تأهيل الأداء (P1Q) يكون أكثر سلاسة. لذلك، من المهم بناء المرونة من أجل إجراء بعض الفحوصات والاختبارات الأخرى المضمنة في IQ أو OQ. وهذا يوفر الكثير من المرونة أثناء التخطيط لعمليات الإدخال والإخراج وكذلك عمليات التثبيت الخاصة بالمكتب. في XYZ، نقدم أفضل الحلول للتأهيل بالتثبيت بأقصى قدر من المرونة لضمان حصولك على أفضل النتائج عندما يقدم لك خبراؤنا هذه الخدمات.

التأهيل التشغيلي

المؤهل التشغيلي أو OQ هو خطوة أخرى في عملية التحقق من صحة البرنامج بمجرد اكتمال خطوة تأهيل التثبيت أو IQ بنجاح. يتألف هذا النشاط من مجموعة من الاختبارات التي يجب تشغيلها بترتيب زمني محدد للتأكد من أن برامج معينة مناسبة من الناحية التشغيلية وكذلك التحقق من إمكانية نشرها على العملاء المحتملين. ويتضمن هذا البروتوكول أساسا مجموعة من عدة حالات اختبار تحقق من سلامة الأداء السليم لنظام معين. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديد متطلبات الاختبار للتأهيل التشغيلي بشكل صحيح، ويمكنك العثور عليها في مواصفات المتطلبات الوظيفية. ومن المهم أيضا ملاحظة أن التأهيل التشغيلي يحدث عادة أو يتم تنفيذه مباشرة قبل إصدار نظام معين لاستخدامه. نقدم فريقًا متمرسين وخبيرًا من مهندسي التحقق من الصحة الذين يعرفون كيفية مساعدة العملاء في تلبية متطلبات التأهيل التشغيلي لديهم. نحن نقدم تقارير عالية الجودة في وقت التسليم السريع للغاية. لدينا فريق من مهندسي المصادقة المدربين في الشركة الذين يقدمون خدمات التأهيل والتحقق من الصحة في الموقع في جميع أنحاء العالم مع أفضل خدمة عملاء يمكنك العثور عليها اليوم في هذا المجال. نحن مستعدون للركض على الأرض لتلبية كل متطلباتك المعقدة بسهولة.

تأهيل الأداء

كفاءة الأداء أو PQ هي مرة أخرى مجموعة من حالات الاختبار المختلفة التي يقوم بها نظام في ظروف محاكاة واقعية. يمكن تحديد متطلبات الراحة لتأهيل الأداء في مواصفات المتطلبات الوظيفية أو مواصفات متطلبات المستخدم. وغالبًا ما يتم استخدام PQ كإجراء لتأهيل قطع المعدات عبر المجموعة الكاملة من إمكانيات المعدات. يختلف عن تأهيل العملية لأنه يتعلق فقط بالإمكانيات التي تستخدمها عملية التحقق من الصحة. يمكن بسهولة استدعاء تأهيل الأداء كجزء لا يتجزأ من عملية التحقق من الصحة، وهناك عدد لا يحصى من الأسباب التي تفسر السبب الذي يجعل من الواجب أن تقوم به مصانع وشركات الأدوية. إذا كنت تبحث عن خدمات تحقق فعالة وعالية الجودة، يتوقف البحث في VackerGlobal. نقدم أخصائي PQ من ذوي الخبرة وذوي الخبرة الذين يقدمون خدمات ضمان الجودة التي تم تصميمها لتلبية كل احتياجاتك بطريقة فعالة من حيث الوقت وبتكلفة منخفضة. لقد كنا في مجال الصناعة منذ فترة طويلة، الأمر الذي يمنحنا القدرة على المنافسة. بالإضافة إلى ذلك، لدينا معدل نجاح مؤكد مع العديد من العملاء الراضين على مستوى العالم. اسمح لنا بمساعدتك في تلبية كل المتطلبات التنظيمية بالإضافة إلى إعدادك لعمليات التفتيش والتدقيق!

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ
وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، نمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.