Share

اكتشاف تسرب الحمض

//اكتشاف تسرب الحمض

اكتشاف تسرب الحمض: هل منشأتك مجهزة جيدًا؟

أي بيئات عمل تقنية هي أنظمة النقل في البنوك وغيرها من الأماكن التجارية ، ومراكز البيانات (اقرأ عن مراكز البيانات الخاصة بنا لعمال إزالة الرطوبة) ، ومصانع أشباه الموصلات ، وغرف التحكم في الحركة الجوية ، وما الى ذلك. يناضل من أجل خطة 24 × 7 × 365 خالية من العيوب ضد أي نوع من التسربات الحمضية. وقد يؤدي التسرب غير الملاحظ إلى عواقب وخيمة. وبالنظر إلى هذه الأحداث غير المتوقعة، يلزم وجود برنامج حماية فعال في جميع أنحاء المرفق الذي يفحص بانتظام عمليات السلامة العامة للأحماض المذكورة ومعدات السلامة ذات الصلة وغير ذلك من الإجراءات. وفي بعض الأحيان، قد تتطلب أيضًا تقييمًا شاملاً لأنظمة اكتشاف التسرب الحمضي لضمان عملها بشكل مثالي. وكل هذا سوف يكون فعّالاً إلى حد كبير في تخفيف مثل هذه المخاطر.

ما الذي يمكننا أن نفعله في Vacker بالنسبة لك؟

لتحقيق هدفك من السلامة بنسبة مئة في المئة في جميع أنحاء منشأتك، لدى Vacker مجموعة متنوعة من أنظمة الكشف عن التسريب الحمضي المصممة لتناسب ضرورياتك. مع سنوات من الخبرة العملية الواسعة، يقدم لك Vacker أحدث التقنيات المبتكرة بالإضافة إلى منتجات الكشف عن التسرب عالية الجودة لحماية أصولك من أي أحداث غير متوقعة ناتجة عن التسربات المحتملة.

تحتوي معظم أنظمة الكشف عن التسريب الخاصة بنا على وحدة رقمية ومجموعة من أسلاك/كابلات الاستشعار. يتم تركيب أسلاك الاستشعار هذه أسفل الأرضيات المركبة. وهي قادرة على حماية أهم المناطق والتفاعل مع اللوحة من خلال واجهة رقمية. إذا حدث تسرب على أي كبل استشعار، فإن اللوحة الرقمية تبدأ التنبيه على الفور وتكشف أيضًا عن مكان التسرب عبر رسم بياني تفاعلي يقترح استجابة سريعة. ويعمل كل هذا على تقليل وقت التوقف عن العمل التشغيلي في المنشأة. يفخر Vacker بالقول إن أجهزة الكشف لدينا تعمل بنجاح على حماية عدد كبير من مواقع تصنيع أشباه الموصلات، والغرف النظيفة، والمرافق الأخرى.

السمات الفنية لأنظمة اكتشاف التسرب الحمضي

  • قادر على الاكتشاف المبكر والموثوق به للتسرب في مواقعه الدقيقة أنظمتنا لها تلفيقات غير مسبوقة للكابلات القابلة لإعادة الاستخدام التي تساعدك على منع أي إنذارات خاطئة. ويمكنهم اكتشاف التسربات المتزامنة المتعددة في وقت سريع. لا يمكن تسرب أي تسرب من العين المراقبة لهذه أجهزة الكشف.

  • وتستهلك هذه النظم التي تتسم بالكفاءة في استخدام الطاقة قدرا منخفضا من الكهرباء مما يؤدي إلى انخفاض حاد في النفقات وتكاليف الصيانة العامة. لا تصميم معقد ولا تركيب صعب.

  • أكثر الحلول مرونة متاحة بسهولة ومثالية لجميع عمليات المراقبة الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الملائمة للغرف النظيفة ومراكز البيانات وصناعات النفط والغاز وغيرها من البيئات الحساسة.

الاستخدام والتطبيقات

نحن في Vacker، نسعى جاهدين لتزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة لاكتشاف تسرب الحمض. يتم اعتماد أنظمة كشف التسرب الخاصة بنا في العديد من المنشآت. ومن الأمثلة على ذلك أقسام UPS، ومراكز البيانات، والمختبرات، وجميع المرافق الحكومية والصناعية الأخرى. ومن الأمثلة الأخرى على ذلك الصمامات والمشاعب والأنابيب المركبة فوق الرأس أو عمودية والعديد من الملحقات الأخرى التي يمكن أن تتسرب منها الأحماض مثل حمض النيتريك وحمض الكبريتيك وغيرها. ومع ذلك، هناك العديد من التطبيقات الأخرى لهذه الأنظمة أيضًا.

تميل الصناعات القصوى إلى التركيز على استخدام أكثر أنظمة الكشف عن تسريب الأحماض تقدمًا للحفاظ على مستوى أعلى من إجراءات السلامة. يزداد الطلب على كاشفات التسرب الحمضي تدريجيًا. وذلك لأن أجهزة الكشف هذه تتسم بالكفاءة من حيث التكلفة، كما أنها قادرة على ضمان أقصى درجات السلامة في بيئة عمل خطرة.

مواصفات طراز كاشف التسريب الحمضي VAC-LD-031

  • طريقة الاكتشاف عاكس صور الأشعة تحت الحمراء
  • اكتشاف الإخراج إخراج الترانزستور نوع A: النوع B المفتوح العادي: الإغلاق العادي 50 مللي أمبير كحد أقصى
  • اكتشاف السرعة – 0.5 إلى 1 ثانية.
  • مزود الطاقة – 12 فولت و24 فولت
  • تيار الاستهلاك أقل من 30 مللي أمبير
  • مؤشرات مؤشرات LED
  • درجة الحرارة المحيطة من -10 إلى 60 درجة مئوية
  • وزن حوالى 30 جم
  • المواد البولي بروبلين
  • كابل –كبل حماية من مادة
  • لون الكابل أحمر: وحدة التزويد بالطاقة
    أبيض: إخراج+
    الدرع:GND Common
  • المقياس التلخيص (الحجم)

يمكننا تصميم حلول مخصصة لمراقبة التسرب الحمضي في الوقت الحقيقي وإنشاء تنبيهات مكالمات هاتفية للمشغلين.

خدماتنا

يقدم Vacker الممارسات الهندسية العالمية لاكتشاف التسرب. وستكون هذه أفضل طريقة لمعالجة جميع قضايا التسرب. لقد ساعدنا العديد من المحترفين والمرافق في الإجابة عن كل الأسئلة المتعلقة بمشاكل التسرب، على سبيل المثال، ما هي النقاط المحددة المناسبة لمستشعر اكتشاف الأحماض (اقرأ عن المستشعرات) أو الإجراءات التي ينبغي اتخاذها عند نقاط محددة مختلفة، وما إلى ذلك. تكتشف إجاباتنا مجالات التحسين الإجمالية للمشروع. كما أنهم يحددون ما إذا كانت هناك حاجة إلى أداة سلامة الحياة أو إنذار الطوارئ. ما عليك سوى أن تدعونا إلى الاتصال بنا، ولنعمل إلى جانبك لإيجاد أفضل الحلول على الإطلاق لكل مشاكل التسريب الحمضي. إن Vacker مصمم وملتزم بتوفير مئة بالمائة من المنتجات والخدمات الموثوقة والمرضية لكل عميل.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ
وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، نمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.