Share

نظام مراقبة الإضاءة للصناعات واللوجستيات

///نظام مراقبة الإضاءة للصناعات واللوجستيات

في الصناعات وشركات اللوجستيات معظم الأموال تنفق على نفقات الطاقة. ونظرًا لأن لديها مستودعات ومباني كبيرة، ومن الضروري أيضًا الحفاظ على الطاقة قيد التشغيل في معظم الأوقات بحيث يكون مستوى استهلاك الطاقة مرتفعًا لهذه المستودعات. ولكن مع نظام التحكم في الإضاءة الخاص بنا، سيوفر ما يصل إلى 80% من الإضاءة بسبب الاستخدام الدقيق للطاقة. وبوسع المستثمرين أن يتوصلوا إلى العائد على الاستثمار في غضون عام إلى عامين من توفير الطاقة والإنتاجية. نحن نستخدم نظام طاقة LED لزيادة العمر الافتراضي مقارنة بمصادر الطاقة الأخرى. وستؤدي كل هذه الميزات إلى انخفاض تكلفة الاستثمار والتشغيل في الصناعة.

ميزات نظام VackerGlobal للتحكم في الإضاءة للصناعات واللوجستيات

  • يتكون نظام الإضاءة من واجهة تحكم ومراقبة بصرية، لذا يسهل إدارة عملية التثبيت والتحكم فيها. وبما أن عملية تركيب النظام وصيانته آمنة جدًا في التعامل معه، فإنها تمنع الإصابات والحوادث المرتبطة بالعمل في مكان العمل. وستنتج عن هذه الميزات بيئة مكتبية مرنة ومريحة.
  • نستخدم اتصالات نظام TCP/IP لواجهة Ethernet ومسجلات البيانات لمراقبة مستوى الطاقة ودرجة الحرارة داخل المستودع. كما أنه يحول تكامل المصباح إلى نظام إدارة المباني، وبالتالي ستكون عملية عمل النظام فعالة.
  • نحن نوفر منتجات وخدمات لمشاريع الإضاءة المعقدة. تتكون خطة الإضاءة الخاصة بنا من تصميمات التحكم في الإضاءة ولذلك فهي مفيدة لموظفي التشغيل في المستودع. كما أننا نقدم بعد بيع الخدمات لعملائنا حتى لا يشعر أحد بالقلق بشأن تركيب نظام إضاءة المستودع وعمليات الضبط الخاصة به.
  • وسوف يعمل نظام الإضاءة الصناعية لدينا على خفض تكاليف استخدام الطاقة والاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، فإن عملية التثبيت سريعة وسهلة جدًا بفضل البرنامج الخاص الذي نوفره مع الأجهزة. تم تصميم النظام بطريقة قياسية تفي بمتطلبات الإضاءة الخاصة بأمان إلى جانب العملية المريحة للمستخدم في قاعات الإنتاج والمستودعات ومراكز النقل والإمداد.
  • يوفر نظام التحكم في الإضاءة لدينا حلاً فعالاً من حيث استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى أنه يتضمن نظام مراقبة للطاقة ودرجة الحرارة مع مرئيات بحيث يسهل التحكم في نظام تخصيص الواجهة .
  • سيقوم نظام المستشعر اللاسلكي باكتشاف نطاق درجة الحرارة ومستوى الرطوبة وكثافة الضوء وجودة الهواء وكذلك مراقبة المستوى الحالي للجلدة والستائر الخارجية ومعالجة جميع النتائج إلى نظام التحكم. بعد ذلك، سيقوم نظام التحكم تلقائيًا بضبط نطاق درجة الحرارة الداخلية وجعلها غير راضية عن الأشخاص الذين يعيشون داخل المستودع. لذا فإن طاقة الطاقة سوف تستهلك بشكل فعّال بواسطة نظام المعالجة الآلي لأن التدخل البشري أقل.
  • نظام التحكم في ضوء المستودع ممتاز في التركيب والمراقبة والتوسع بحيث يمكننا استخدامه في قسم من مستودع في المركز اللوجستي أو غيره لمجمع التصنيع بأكمله وسيعتمد على تفضيل العميل.

أشكال كفاءة نظام التحكم في الإضاءة

تكلفة الاستثمار

العائد على الاستثمار

توفير التكلفة في السنة

توفير الطاقة في السنة

وقد أجريت دراسة الحالة هذه في مستودع تبلغ مساحته 700 6 متر مربع. وقد كان لديها 44 وحدة من مصابيح التن جستن، وتم استبدالها بـ 60 مصباح LED بنظام التحكم في الإضاءة المتكامل. يتكون نظام التحكم في الإضاءة هذا من أجهزة تنظيم الإضاءة النهارية وأجهزة الكشف عن الإشغال.

في حل التحكم بالإضاءة لدينا، يجب إنفاق النفقات الرأسمالية الأولية لنظام إدارة الإضاءة ومصابيح LED عالية الجودة الذكية مع جهاز استقبال Dali لاسلكي مدمج. وبعد ذلك، يمكنك توفير 80% من التكلفة في السنة، كما يمكنك الحصول على عائد الاستثمارات في غضون سنة إلى سنتين.

فوائد النظام لأصحاب المصالح المختلفين

فيما يلي شرح لفوائد نظام التحكم في الإضاءة:

  • بالنسبة لمالكي المباني ومديري المنشآت، من السهل تكوين النظام وتوسيعه لأي منطقة مخزن، وكذلك إذا أراد شخص تغيير نظام الإضاءة، فيمكنه إعادة تكوينه بسهولة ومعالجة التغييرات على الفور. يمكن تثبيته في ارتفاع تثبيت يبلغ 17 مترًا ونحن على استعداد لإجراء كل المشاريع المعقدة وتسليم المصابيح مع نظام تحكم.
  • بالنسبة للمستثمرين والمطورين سيكون مستوى منخفض من الاستثمار ومستوى منخفض من الحفاظ على التكلفة. وكما ذكر في دراسة الحالة، يمكنهم الحصول على عائد الاستثمار في غضون عام أو عامين من خلال 80% من خطة توفير الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا مثاليًا لإعادة الإنشاء لأنه سيوفر تكاليف الكابلات أيضًا.
  • نحن نقدم دعم CAD الكامل بالإضافة إلى دعم التصميم الفني عبر الإنترنت مع منتجاتنا. كما أننا مستعدون لتقديم تصميمات المحولات وخطة الإضاءة وتصميمات أنظمة التحكم المفضلة لدى العملاء. لذا سيكون من المفيد للمهندسين المعماريين والمصممين في المستودع، لذلك كل ما تحتاج إلى فعله هو مجرد الكشف عن رغبتك في فريق VackerGlobal.
  • نقوم بتثبيت أجهزة لالتقاط الحركة، من الداخل – خارج نطاق درجة الحرارة والتقاط CO2 أيضًا، أجهزة استشعار اكتشاف الرطوبة في النظام. كما توجد أيضًا واجهة اتصال مفتوحة لضمان سهولة الدمج في أنظمة التشغيل التلقائي للمباني. وستكون هذه الميزات مفيدة لمكاملة النظام ومصنعي الإضاءة.
  • سيسعد مالكو المستودع وعمال المستودع برؤية جو عمل مريح وآمن مع أنظمة الإضاءة القياسية. بالإضافة إلى ذلك، يسهل التعامل مع النظام لأي شخص ويحتوي على تعديلات مرنة للأنظمة عندما يحتاج المصمم إلى تغيير التصميم الداخلي للمخزن.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ
وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، نمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.