Share

أجهزة ترطيب الكهرباء الساكنة

////أجهزة ترطيب الكهرباء الساكنة

الكهرباء الساكنة هي الشحنة الكهربائية التي تعتمد على سطح العنصر. ولا يحب أغلب العملاء هذه الكهرباء الساكنة، وخاصة أثناء فصل الشتاء، فهي تجعل الهواء الجاف والتأثيرات الجانبية غير السارة أيضا. وإذا كان يشير إلى ورشة التصنيع، فإن هذه الكهرباء الساكنة تقلل من جودة المنتج وتقلل من الإنتاجية أيضًا نظرًا لوجود مخاوف تتعلق بالسلامة فيما يتعلق بالشرر الذي لا يمكن التحكم فيه.

وعلاوة على ذلك، سيكون هناك قصور مادي في المعدات والآلات الإلكترونية. إذا كنت تملك صناعة مثل الطباعة أو النسيج أو الإلكترونيات أو الورق أو البلاستيك أو الأدوية، فإن ذلك يعني وجود احتمال كبير لوجود مشكلة الكهرباء الساكنة في ورشة العمل الخاصة بك ومن الأفضل أن تكون احتياطات بدلاً من المخاطرة بالأعمال.

وإلى جانب ورشة العمل الصناعية، ستتسبب هذه الكهرباء الساكنة في حدوث انفجار مفاجئ أو حريق قد يؤدي إلى إصابات الموظفين. كما أنه سيؤدي إلى دوران الموظفين وكذلك إلى مشاكل قانونية خطيرة. ستكون الكهرباء الثابتة صدمة كهربائية صغيرة ولكنها تتمتع بالطاقة اللازمة لإحداث فقد كبير أو إغلاق الورشة بالكامل. لذا فمن الأفضل أن نستثمر بعض المال لتجنب الكهرباء الساكنة في منطقة العمل.

كيف يتم تقليل الكهرباء الساكنة ؟

لتجنب رطوبة الكهرباء الساكنة في الهواء يجب أن تكون حوالي 45% -55% رطوبة نسبية. في حال كانت نسبة الرطوبة النسبية أقل من 45%، فإنها ستنشئ كهرباء ساكنة حول المنطقة وتتسبب في مشاكل في العمل المنزلي والعمل الصناعي اليومي. عندما تكون الرطوبة في الغلاف الجوي منخفضة، تزداد إمكانية التفاضل بين الأجزاء المعدنية المختلفة وكذلك بين الأجزاء المعدنية والأرض. وعندما يلمس شخص ما مثل هذا المعدن المشحون، تمر الكهرباء عبره إلى الأرض. يتسبب ذلك في حدوث صدمة كهربائية بسيطة للشخص. قد تتراوح الصدمة الكهربائية من صغيرة إلى متوسطة، وهذا يتوقف على مقدار الشحن. على سبيل المثال، في مجال الطباعة، يمتص الورق الرطوبة من الهواء باستمرار. يؤدي ذلك إلى تكوين الكهرباء الساكنة. في بعض المباني والفنادق، قد يكون لديك كهرباء ساكنة عند لمس سكة حديد الدرج. كما يرجع السبب في ذلك إلى نفس الأسباب.

إن أفضل علاج للحد من الكهرباء الساكنة والتخلص منها هو زيادة رطوبة الهواء. يمكننا استخدام أجهزة ترطيب لزيادة رطوبة الهواء. تخزّن أجهزة الترطيب المياه داخلها وتحوّلها إلى رطوبة باستخدام الكهرباء. هناك أنواع مختلفة من أجهزة الترطيب الصغيرة والكبيرة لهذا الغرض. للحفاظ على الرطوبة حوالى 55% من أجهزة VackerGlobal، توفر أجهزة ترطيب الكهرباء الساكنة.

يأتي جهاز ترطيب الكهرباء الساكنة في طرازات وأحجام مختلفة، وبالتالي وفقًا لمتطلبات العميل، يمكنه اختيار الطراز. وكمثال على ذلك، إذا كان للاستخدام المنزلي، فلن يتطابق جهاز ترطيب الهواء من النوع الصناعي مع المتطلبات. بما أنّ للاستخدام بيتيّة, قابل للنقل حجم مرطب مع مواصفات أساسيّة سيكون كافي غير أنّ لاستعمال صناعيّة, الكهرباء الساكنة ينبغي أن تتلاءم مع المواصفات الصناعة ومنطقة الورشة.

ميزات أجهزة ترطيب الكهرباء الساكنة

من بين الميزات الرئيسية لجهاز ترطيب الكهرباء الساكنة الذي نقدّمها هو أنه يستهلك طاقة منخفضة وسيؤدي ذلك إلى تكلفة تشغيل أقل حتى بالنسبة إلى الأسر أو الاستخدام الصناعي سيكون التوفير طويل الأجل للمستخدمين. بالإضافة إلى عدم وجود خطر للكهرباء الساكنة في ورشة العمل، فإنها في النهاية ستزيد من مستوى الإنتاجية والكفاءة في خط الإنتاج وستتجنب أيضًا وقت توقف الماكينة عن العمل. إن هو يكون لمنزل استعمال بعد ذلك سيخلق هو مريحة ويساعد على الاسترخاء بيئة دون الشرارات غير سارة وإلى جانب ذلك, سيتجنّب هو الغبار في الغرفة, جافّة جلد إصدارات, ويهيّج أعين مشاكل.

إذا كان لديك أي توضيحات أو دعم فني بخصوص أجهزة الترطيب الكهربائية الساكنة، فإن مهندسي مبيعاتنا مستعدون دائمًا لمساعدتك. وإذا كنت تواجه مشاكل في الكهرباء الساكنة وتخلط مع أي نموذج تختاره، فيمكنك أن تسقط استفسارًا علينا. نحن نوفر حلولاً لكل المشاكل التي تواجه شركتك. يمكنك اطلاعنا على التصميم المفضل، ومن ثم يمكننا مساعدتك في ذلك. نحن نقوم بتوفير جهاز ترطيب الهواء وتركيبه وعمله كتفضيل للعميل.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ
وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، نمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.

humidifier-to-reduce-static-electricity reduce-static-electricity-with-humidifierevaporation-humidifier-vackerglobal