Share

أجهزة الترطيب بثبات الحرارة

////أجهزة الترطيب بثبات الحرارة

تقدم VackerGlobal أجهزة ترطيب بثبات الحرارة التي تفيد منطقة الشرق الأوسط بشكل عام. دول الشرق الأوسط لديها فصول مناخية متطرفة لذا خلال فصل الصيف هو حار جدا وخلال فصل الشتاء، هو بارد جدا. لذا، للحصول على أقصى فائدة من موسم الصيف يمكنك استخدام أجهزة الترطيب بثبات الحرارة لأنه يمكنك الحصول على ميزة من إمدادات الهواء الدافئ والجاف.

هناك عدة أنواع من أجهزة الترطيب بثبات الحرارة مثل الموجات فوق الصوتية، ضغط عالي تلقائي، تزرير الهواء والماء تلقائياً. يمكنك استخدام أي نوع من جهاز ترطيب الهواء بثبات الحرارة بناءً على سهولة العميل وتفضيلات استخدامه. لذا، يستخدم نظام جهاز ترطيب الهواء هذا آلية رش أو تزرير الهواء، فهو يضع الماء (وليس البخار) مباشرة في الهواء، بحيث يؤدي التسخين الناتج عن الهواء المحيط بعد ذلك إلى تبخر الماء.

فوائد عديدة لجهاز الترطيب بثبات الحرارة

الطرد المركزي بسيط في التعامل، منخفض التكلفة، كما أنه يوفر تبريد الهواء المحيط. ويتم ضبط الهواء والماء المضغوط حسب التغيرات في الطلب، ويؤدي المدى العالي للمخرجات إلى تعديل حقيقي في المخرجات، قابل للتخصيص حسب أنظمة معالجة الهواء ومتوفر في نطاق واسع من السعة. يتمتع جهاز إزالة الرطوبة بضغط عالٍ بنفس فوائد الهواء/الماء المضغوط، وهو يتضمن فوائد التقطير بدون تكلفة الهواء المضغوط، وهي ميزة لطاقة الوضع الناجمة عن التبريد بالتبخر. كما أن تبخر المواد الرطبة متاح في نطاق واسع من القدرات، كما أنه أقل من حيث التكلفة، كما أنه يحتوي على فوائد التبريد بالتبخر.

تتميز لوحة البخار بأداء جدير بالثقة وتتوفر بسعات عديدة، كما أنها تتكيف مع التغييرات في الطلب، كما أنها تتمتع بإمكانيات الفصل، كما أنها مزودة بإمكانية إخماد الصوت، كما يلزم لها صيانة منخفضة. وهي متوفرة مع إمكانية الدوران لأسفل أو الصمامات. ويمكن تخصيص صمام التحكم بسهولة للتطبيقات، ومسافة البلل القصيرة، بحيث يمكن ضبطه كهربائيًا أو هوائيًا. يمكن عزله لتوفير الطاقة بفضل مجمّعات السترة البخارية.

يتميز فاصل البخار بالموثوقية في التعامل معه، وهو متوفر بعديد من السعات، ويمكن ضبطه بسهولة حسب التغييرات في الطلب والاحتياج، كما أنه يتضمن إمكانيات الفصل، كما يتميز النظام بإمكانية إخماد الاصوات العالية، كما أنه يحتوي على متطلبات صيانة قليلة، متوفرة مع إمكانية الدوران إلى أسفل أو نطاق الصمام، تكلفة منخفضة لكل صوت خرج، ويحافظ على المادة المتكثفة مع ضغط مضبوط، ويمكن ضبط صمام التحكم كهربائيًا أو هوائيًا.

يقدم VackerGlobal أجهزة ترطيب متعددة مثل أجهزة الترطيب مع ثبات الحرارة كتفضيل للعميل ولكن ما عليك فعله هو الكشف عن متطلباتك لفريق مبيعات VackerGlobal. بعد ذلك، نحن على استعداد لتقديم الحلول بناءً على رغبة العميل.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ.

وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، ونمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.