Share

أجهزة إزالة الرطوبة من القوارب و الرطوبة البحرية

////أجهزة إزالة الرطوبة من القوارب و الرطوبة البحرية

يتم استخدام أجهزة إزالة الرطوبة من القوارب وأجهزة إزالة الرطوبة البحرية لتقليل محتوى الرطوبة داخل القوارب والسفن والمباني الساحلية، وما الى ذلك. ومن أهم القضايا التي يواجهها مالكو القوارب هو نمو العفن داخل القارب وخارجه. وسيحدث هذا خصوصا خلال فصل الشتاء. وفي بعض دول أوروبا، يكون رطبا نسبيا دائما طوال الوقت تقريبا خلال العام، لذلك فإن هذا أصبح قضية رئيسية لمالكي القوارب.

بالنسبة لنمو العفن يجب أن تكون الرطوبة النسبية أكبر من 68 ٪ في حالة رطبة وأيضا الحديد المؤكسد مع الرطوبة أعلى من 50 ٪ والفولاذ المؤكسد مع الرطوبة أعلى من80 ٪ ، وبالتالي المحركات والأدوات تصبح لا تستخدم بسبب الهواء الرطب. وعلى سبيل المثال، لا يقل مستوى الرطوبة في المملكة المتحدة عن 80% خلال العام، وفي هذه الحالة، هناك حاجة ملحة لحل المشكلة.

كيف يمكن تقليل الرطوبة في المناطق البحرية والسفن والقوارب بجانب النهر وشاطئ البحر؟

الرطوبة تنشأ في المركب بسبب ارتفاع مستوى الرطوبة. ولكي نتجنب ذلك علينا أن نخلق مستوى أدنى من الرطوبة في القارب ولكن سيكون أمرا صعبا ولن يكون عمليا خصوصا خلال فصل الشتاء في مناخ رطب. ولتجنب نمو العفن والرطب في القارب هناك خيار آخر هو أنه يمكنك تجديد الهواء داخل القارب بفتح النوافذ أو استخدام المراوح والسماح بدخول الهواء النقي ولكن إذا كان هناك أشخاص داخل القارب فإن هؤلاء الناس سيشعلون بالبرد وسوف يكون باردة بسبب المناخ البارد. بالإضافة إلى أنه يمكنك تدفئة الهواء داخل القارب ثم يتم تقليل مستوى الرطوبة تدريجيا ولكن إذا كان موسم الصيف سيكون غير سار بالنسبة للأشخاص داخل القارب وإذا كان خلال فصل الشتاء سيكون هناك أمر صعب القيام به. والخيار العملي الذي يجب عليك منعه من الرطوبة هو استخدام جهاز إزالة الرطوبة من القارب خلال جميع فصول السنة. ومن هنا يمكنك الحفاظ على منطقة المقصورة طازجة وجافة بشكل أسرع، خاصة الأشرعة والملابس ومناطق الجلوس، مما يجعلك تشعر بدفء رائحة منعش.

كيف تختار جهاز إزالة الرطوبة المطابق لمركبك؟

عند اختيار جهاز إزالة الرطوبة، يجب التحقق من العديد من المكونات الرئيسية. الأول هو عدد لترات الماء التي يتم استخراجها من الهواء في اليوم، وكذلك مقدار المساحة التي تريد الاحتفاظ بها في مستوى الرطوبة المنخفض والجو الجاف، وكنت تفضل اختيار جهاز إزالة الرطوبة أو إزالة الرطوبة من جهاز إزالة الرطوبة من جهاز ضغط الهواء. لذلك، يمكنك اختيار نموذج مناسب يتوافق مع متطلباتك استنادًا إلى هذه المعايير الرئيسية. تحقق من حساب سعة جهاز إزالة الرطوبة لفهم أي جهاز إزالة الرطوبة يناسب احتياجاتك.

تأتي أجهزة إزالة الرطوبة المجففة بحجم أصغر وأخف وتشويش أقل مقارنة بطُرز الضاغط بالإضافة إلى أنها ستكون جيدة للاستخدام المحمول أيضًا. إذا لم يكن جهاز إزالة الرطوبة للاستخدام العادي، فسيتم إيقاف تشغيله بشكل مستمر وإعادة تشغيله تلقائيًا. يسمح ذلك للجهاز بأنبوب الرطوبة المستخرجة في مكان آخر غير الخزان الداخلي، وبإعادة التشغيل تلقائيًا في حالة عطل الطاقة. للحصول على بيئة دافئة ومريحة، يُعد جهاز إزالة الرطوبة المجفف الخيار الأفضل. وهذا هو الجهاز الحديث الذي يستخدمه معظم الناس.

تعمل أجهزة ترطيب الهواء الخاصة بالضاغط في الهواء الموجود داخل جهاز إزالة الرطوبة الذي يفترض أن يكون أكثر برودة مقارنة بالبيئة الخارجية، لذا إذا كان هواء البيئة الخارجية أكثر برودة، يجب أن يعمل الجهاز بشكل أكثر حيوية لإبقاء الهواء الداخلي أكثر برودة، وبالتالي أفضل استخدام لجهاز إزالة الرطوبة من الضاغط هو البيئة الأكثر دفئًا. لذلك، في بيئة دافئة، يكون جهاز إزالة الرطوبة من الضاغط أرخص وسهل التشغيل. وهذا شكل تقليدي يستخدمه الناس.

يمكنك الذهاب إلى جهاز إزالة الرطوبة الأساسي من المركب أو طراز متطور من جهاز إزالة الرطوبة من المركب. وإذا كنت تفضل طراز المجفف أو طراز الضاغط، فلن تكون هناك مشكلة لأننا على استعداد لتقديم ما تطلبه. وفي حال كان لديك أي متطلبات أخرى، هل ترغب في طلب مشورة الخبراء أو وجود مشاكل يمكنك الكشف عنها لنا لأن فريق المبيعات VackerGlobal جاهز دائمًا لمساعدتك. ما عليك فعله فقط هو أن تسقط استفسارًا إلى فريق مبيعات VackerGlobal وسنرد إليك بخيارات مخصصة ونطابق المنتجات مع نطاق أسعار تنافسي لمتطلباتك.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ
وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، نمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.