مسجلات البيانات

العنوان: مسجلات البيانات (أكثر من 100 نموذج) في الشرق الأوسط وافريقيا

الوصف: أدوات تسجيل درجة الحرارة، والرطوبة، والضغط، والغازات، والاهتزازات، وأول أكسيد الكربون، وثاني أكسيد الكربون، ومستوى المياه، وسرعة التدفق، وتسرب الغازات، والطقس، والرياح، والتآكل وإلخ.

مسجل البيانات هو جهاز مزود بجهاز استشعار، وشريحة إلكترونية، وشاشة عرض وذاكرة داخلية واتصال بأجهزة الحاسب الآلي. يسجل هذا الجهاز البيانات على فترات منتظمة لتحليلها بالتفصيل مستقبلاً. يقوم الجهاز بقياس العديد من المعامِلات مثل درجات الحراة، والرطوبة، والضغط، والاهتزازات وإلخ. لدينا العديد من الأدوات عالية الدقة نسبياً تعتمد على التطبيقات. يحتوي مسجل البيانات على ذاكرة إلكترونية، وتُسجَل البيانات في هذه الذاكرة بانتظام. يتم توصيل مسجل البيانات بمزود للطاقة سواء كانت بطارية أو تيار كهربائي منتظم. ولتحميل البيانات يمكن توصيل الجهاز بـUSB، LAN، WIFI وإلخ.  

تحتوي معظم مسجلات البيانات على نوع من أنواع نظم التنبيه. قد تكون على هيئة مصابيح صغيرة ملونة، أو مصابيح وميض، أو شاشات وميض، أو إنذارات صوتية، أو اتصالات هاتفية، أو رسائل بريد إلكتروني، أو رسائل قصيرة وإلخ.

تعتبر درجات الحرارة هي المعامل الأكثر قياساً في العالم. لذلك لدينا المئات من أنواع مسجلات البيانات المختلفة لقياس جميع أنواع المعاملات والأغراض.