Share

مسجل بيانات التآكل

التآكل هو عملية طبيعية تحدث في كل شيء موجود في الطبيعة والمعادن لا تختلف فيه. إن استخدام الفلزات في الصناعات مرتفع للغاية ويمكن أن يسبب التآكل في المعادن وأنواعا مختلفة من المشاكل في العملية الصناعية. ونظرًا لأن التآكل هو عملية بطيئة ومستمرة بشكل عام، فنحن بحاجة إلى تتبع عملية التآكل من خلال نظام مراقبة التآكل. فهي تساعدنا على التحذير في حالة ارتفاع معدل التآكل بشكل غير طبيعي والعثور على السبب وراء ذلك. وبشكل خاص في العالم الحديث حيث يتم تصنيع كل جزء تقريبًا في الماكينات من المعادن في الصناعات، أصبح مسجل بيانات التآكل أحد الأجهزة التي يجب أن تشتمل عليها.

صُمم نظام مراقبة التآكل من قبل VackerGroup لتوفير مراقبة شاملة لمختلف الأجزاء الحرجة من الآلات الصناعية المستخدمة في جميع المرافق والمنشآت. مسجل بيانات التآكل الخاص بنا هو نظام مراقبة موثوق به للغاية حيث أنه يوفر بيانات دقيقة عن التآكل مثل الموقع والمعدل. وهو يساعد على فهم المستخدم للمشكلة الأساسية من ناحية التآكل التي تساعد على تحقيق منع التآكل وزيادة العمر المتوقع للماكينات. وسيساعدك خبراؤنا في VackerGroup علي تحديد موقع وأجزاء المصنع الأكثر عرضة للتآكل، الأمر الذي يوفر للمستخدم مقاومة الوضع المأساوي الذي قد يتسبب فيه التآكل. باستخدام مسجل البيانات الخاص بنا، يمكن للمستخدمين زيادة مستوى السلامة في المنشأة بالإضافة إلى توفير المال في الصيانة.

يستخدم مسجل بيانات التآكل طريقة المقاومة الكهربائية لقياس معدل التآكل. بشكل عام، تم تصميمه لحساب مقاومة عنصر المسبار التي قد تتغير مع التآكل. من خلال حساب التغير في المقاومة، يكون الجهاز قادرًا على حساب التآكل في المعدن. سيعرض مسجل البيانات للمستخدم التآكل بالميل ومعدل التآكل موضحًا بالميل في السنة. كما أن مسجلات البيانات لدينا قادرة على تخزين البيانات لفترة طويلة من الوقت والتي لها أيضا سمات مثل التاريخ والزمن. تتميز أجهزة تسجيل البيانات لدينا بطاقة ذاكرة تخزين عالية ويمكنها تخزين ما يصل إلى 3100 قراءة باستخدام 150 مسبار مختلف. يمكن استرداد البيانات المخزنة في الجهاز بسهولة بمساعدة الكمبيوتر كملف نصي. تساعد هذه الميزة المستخدم في إجراء المزيد من التحليل وتجهيز التقريرات.

إن أجهزتنا سهلة التركيب والاستخدام. فهي تزود عملائنا بالبيانات الأكثر دقة وموثوقًا بها اكثرمن أي من جهاز آخر. يعمل الجهاز على سد الحاجة إلى التدخل المادي ويمكنه العمل بشكل مثالي في غياب أي بنية أساسية أخرى مثبتة. وبالتالي يمكنك تثبيت مسجل البيانات لدينا اليوم والحصول على راحة البال التي كنت تتشوق إليها منذ فترة طويلة.

تتوفر مسجلات بيانات التآكل لدينا في جميع المدن الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة. وتشمل بعض المدن أبو ظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة وغيرها الكثير. يمكن طلب منتجاتنا مباشرة عبر الإنترنت أو يمكن شراؤها من المتاجر.

في الشرق الأوسط، نقدم سجلات بيانات التآكل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان وقطر والبحرين والعراق ولبنان وسوريا ومصر والأردن وليبيا وتونس، إلخ.

في أفريقيا، نقدم سجلات بيانات التآكل في بلدان مثل كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب أنغولا، جنوب أفريقيا الخ.

كما أننا نقدم سجلات بيانات التآكل إلى الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.