Share

مسجلات بيانات درجة الحرارة

////مسجلات بيانات درجة الحرارة

وكما يقول الاسم، فإن مسجل بيانات درجة الحرارة هو جهاز يقيس درجة الحرارة المحيطة ويحتفظ بسجل من نفس الشيء. تحدد المواصفات الداخلية لمسجِّل بيانات درجة الحرارة مدة الفترات الزمنية التي يتم تسجيل هذه المعلومات وفقًا لها.

وهي أداة تقدير صغيرة الحجم جاهزة لتسجيل درجة الحرارة بصورة مستقلة على مدى إطار زمني محدد. يمكن استعادة البيانات وعرضها وتقييمها بعد تسجيلها.

يحتوي مُسجِّل بيانات درجة الحرارة على موصلات أو مقاومات تولّد شحنة كهربائية ذات جهد مختلف وفقًا لدرجة الحرارة التي تم قياسها. تقيس الرقاقة الشحن الكهربائي بما يتوافق مع درجة الحرارة الخارجية. يتم تحويل هذه المعلومات إلى تنسيق رقمي ويتم تخزينها في الذاكرة الداخلية للجهاز. يمكن الوصول إلى البيانات من خلال الكابلات أو RFIDs أو أجهزة الإرسال اللاسلكية أو حتى من خلال واجهة USB.

أنواع مسجلات البيانات حسب التطبيق

وفيما يلي قائمة بمسجلات بيانات درجات الحرارة واستخدامها في الصناعات المختلفة:

  • مسجل بيانات درجة الحرارة الرقمية والمسجلات الخاصة بصناعة الأدوية

    وكما هي الحال في صناعة الأغذية، يعمل مسجل درجة الحرارة كأداة مفيدة لضمان الجودة من خلال تتبع درجات الحرارة داخل المصنع، وعبر سلسلة الإمداد للحد من مخاطر تدهور الأدوية.

    وتعتبر صناعة الأدوية، بالنظر إلى أن الأدوية واللقاحات وما إلى ذلك حساسة جدا للتغير في درجة الحرارة، كما أن هذه الاختلافات تقلل بشكل كبير من فعالية هذه الأدوية واللقاحات.

    وبدون تسجيل البيانات، كان تنفيذ معايير الجودة مستحيلا تقريبا.

  • مسجلات درجة الحرارة الرقمية ومسجلات البيانات لصناعة معالجة الأغذية

    يلعب مسجل بيانات درجة الحرارة دورًا مهمًا جدًا في ضمان نقل الأغذية المعالجة عبر مسافات طويلة بما يتوافق مع جميع معايير سلامة الأغذية. يجب مراقبة درجة الحرارة في مختلف مراحل المعالجة الجيدة، بما في ذلك التخزين والنقل والمعالجة والطهي، إلخ. لدينا أنواع مختلفة من أدوات القياس ومسجلات البيانات القابلة لإعادة الاستخدام لتسجيل درجة الحرارة في مختلف المراحل.

    وسوف تعمل المعلومات المسجلة بواسطة مسجل بيانات درجة الحرارة كدليل على أن مركبات التخزين الباردة المتنقلة نقلت المواد الغذائية في ظل الظروف المثلى طوال الرحلة. يمكن استخدام مسجل البيانات القابل لإعادة الاستخدام أي عدد من المرات.

  • مسجلات درجة الحرارة للشحن والتوصيل

    أثناء شحن السلع الحساسة لدرجة الحرارة، من المهم تسجيل درجة الحرارة أثناء الشحن بأكمله. ونوع هذه السلع هو الادوية واللقاحات والفواكه والخضروات والاغذية المجهزة وما إلى ذلك. وستتمكن مسجلات درجة الحرارة للشحن من تخزين البيانات لفترة بضعة أشهر. نحن نقدم نماذج مختلفة من مسجلات درجة الحرارة للشحن. طريقة الشحن ومدة الشحن غير هامة. ويمكن لمسجلات الفيديو الرقمية هذه تسجيل بيانات درجة الحرارة باستمرار لمدة أشهر أو سنوات. يتمثل العامل الرئيسي لاختيار مسجل درجة الحرارة المناسب لصناعة الشحن في المتانة وسهولة التشغيل. يجب أن يكون الجهاز قويًا بما يكفي للحفاظ على المعالجة الصعبة المتوقعة في صناعة الشحن.

  • مسجلات درجة الحرارة للشاحنات المبردة (ريفر)

    والشاحنات ريفر هي شاحنات خاضعة للتحكم في درجة الحرارة لنقل الأغذية والأدوية والفواكه والخضروات المعالجة، وما إلى ذلك. ومن الضروري استخدام مسجلات درجة الحرارة لشاحنات التبريد (ريفر) لتسجيل درجة الحرارة خلال مدة الشحن بأكملها. أحد المعايير الرئيسية لاختيار مسجل شاحنة التبريد (ريفر) هو أنه يجب أن يكون من السهل تنزيل البيانات. يجب أن تكون شركات تشغيل الشاحنات قادرة على تنزيل البيانات بسهولة بدون أي برامج خاصة، أو ملحقات خاصة، إلخ. ونحن نقدم مسجلات درجة الحرارة سهلة الاستخدام خاصة للاستخدام في شاحنات ريفر. يمكنك الإدراج مباشرةً في أي منفذ USB في الكمبيوتر، وسيقوم بإنشاء التقارير تلقائياً. في بداية الرحلة، عليك ببساطة الضغط على زر START (بدء) وسوف يبدأ التسجيل. ومن ثم، فإنه من السهل التشغيل حتى بالنسبة لسائق شاحنة ريفر.

  • مسجلات درجة الحرارة لحاويات الشحن

    حاويات الشحن التي تحتوي على البضائع ستتأثر بسبب درجة الحرارة. ومن أجل مصلحة الشاحن والمرسل إليه، فإنه يرغب في استخدام مسجلات درجات الحرارة لجميع هذه الحاويات. يمكنك تعليق مسجل درجة الحرارة على الحائط الداخلي لحاوية الشحن. ومع ذلك، إذا كان لديك صناديق أو منصات منفصلة لأشخاص مرسل أليهم مختلفين، فمن الأفضل استخدام مسجلات درجة حرارة منفصلة. كما هو الحال مع شاحنات ريفر (المبردة)، سيكون عليك اختيار مسجل سهل الاستخدام. بمجرد استلام الحاوية، يجب أن يكون من السهل تنزيل البيانات في أي كمبيوتر، ويفضل أن يكون ذلك حتى بدون كبل USB. نحن نوفر مسجلات من نوع USB لحاويات الشحن وصناعة اللوجستيات.

  • مسجلات درجة الحرارة لثلاجات الأدوية والمصل

    وفي المستشفيات والعيادات والصيدليات وغيرها، نستخدم الثلاجات لتخزين الأدوية واللقاحات. من الضروري تسجيل درجة الحرارة داخل الثلاجات. يمكنك استخدام مسجلات رقمية بسيطة مماثلة لتلك الموضحة في هذه الصفحة. كما يمكنك استخدام أنظمة مراقبة متطورة للثلاجات في الوقت الحقيقي مع نظام تنبيه. لا يقوم مسجل البيانات المستقل الموجود داخل الثلاجة بإعطاء أي تنبيه عن بُعد للمشغل. إذا كنت تريد فقط مسجلات بيانات بسيطة، يمكنك استخدام مسجلات البيانات هذه للثلاجات. من المثالي استخدام مسجلات البيانات مع المجسات الخارجية وإدراج المجس هذا في زجاجة الجليكول. وهذا من شأنه تكرار الاختلافات الحرارية المشابهة للطب. في حالة الثلاجات، ستكون هناك فتحات أبواب متكررة. إذا لم تكن تستخدم زجاجة جليكول، فستتكرر الاختلافات في المخطط بشكل كبير. ومن ثم فمن الشائع استخدام زجاجات الجليكول في هذه التطبيقات. يمكنك تحديد أي من مسجلات البيانات الموضحة في هذه الصفحة استنادًا إلى متطلباتك.

  • الرصد والحماية البيئية

    تستخدم مسجلات بيانات درجة الحرارة على نطاق واسع لقياس ظروف درجة حرارة البيئة لتحليل الأنماط المختلفة. ويمكن جمع البيانات على مدى أشهر وسنوات عبر مواقع جغرافية مختلفة لتحليل البيانات. غالباً ما تكون مسجلات بيانات درجة الحرارة هذه جزءاً من محطات الطقس التي تجمع بيانات مختلفة بغض النظر عن درجة الحرارة.

    يمكن جمع المعلومات التي يتم الحصول عليها من مسجل بيانات درجة الحرارة وتحليلها لاستخلاص استنتاجات حول السرعة التي ترتفع بها درجات الحرارة العالمية أو تنخفض وأسباب هذه التغييرات.

  • مسجلات درجة الحرارة ومسجلات البيانات لمجالات التصنيع

    في البيئة الصناعية، قد يلزم قياس درجات الحرارة المرتفعة جدًا التي تصل إلى ١٣٥٠ درجة مئوية وتسجيلها.

    يمكن لمسجِّل بيانات درجة الحرارة المصمم لنقل بياناته لاسلكيًا إلى غرفة التحكم على فترات منتظمة أن يساعد الصناعات التحويلية على تتبع درجة الحرارة في المناطق والماكينات التي يستحيل فيها قياس المعلومات يدويًا. لا يمكن للشخص أن يدخل فقط في فرن تفجير في درجة حرارة ٢٠٠٠ درجة مئوية لقياس درجة حرارته. ومن ناحية أخرى، يمكن لمسجِّل بيانات درجة الحرارة المصمم للعمل في ظل ظروف قاسية كهذه أن يوفر تدفقًا ثابتًا من البيانات التي يمكن استخدامها لتحسين مقاييس الإنتاج وضمان ظروف العمل الآمنة في جميع الأوقات.

  • مسجلات بيانات درجة الحرارة لدراسة تخطيط درجة الحرارة والتحقق منها والتأهيل

    يرجى الاطلاع على صفحة التفاصيل الخاصة بدراسة خرائط درجات الحرارة ودراسة تأهيل درجات الحرارة الخاصة بالأصول الصيدلانية. لتنفيذ هذه الدراسات، تحتاج إلى مسجلات بيانات درجات الحرارة. معظم الطرازات المذكورة في هذه الصفحة مناسبة لهذه التطبيقات. بناءً على فترة الدراسة، سيتعين عليك تحديد سعة الذاكرة بشكل مناسب. يجب أن يكون من الممكن برمجة المسجلات لبدء التشغيل التلقائي في وقت واحد وفي تاريخ ووقت مبرمجين مسبقًا. وإذا لم تبدأ جميعها في وقت واحد، فإن الارتباط المتبادل بين البيانات سوف يكون صعبا. وبالتالي لا تحدد المسجل مع بدء التشغيل اليدوي. كما يمكننا توفير مسجلات بيانات لاسلكية إذا كنت تريد إجراء دراسة وتأهيل للخرائط مع تحليل الوقت الحقيقي.

كيفية يمكنك تحديد مسجل بيانات درجة الحرارة المناسب؟

لتحديد مسجل درجة الحرارة المناسب، يرجى مراجعة المتطلبات التالية.

  • ما نطاق درجة الحرارة الذي تريد قياسه؟

  • ما هو الفاصل الزمني لأخذ العينات الذي تحتاج إليه؟ الفاصل الزمني لأخذ العينات هو التردد الذي تقيس به درجة الحرارة. إذا كنت تقوم بالتسجيل على فاصل زمني مدته ١٠ دقائق، فهذا يعني أن الفاصل الزمني لأخذ العينات هو ١٠ دقائق.

  • ما هي سعة الذاكرة المطلوبة؟ كما أن الفاصل الزمني لأخذ العينات مهم لتحديد سعة الذاكرة. وسوف تحدد معظم الشركات المصنعة سعة الذاكرة في عدد من القراءات. لذا، يمكن للجهاز الذي يحتوي على ذاكرة تبلغ ٨٠٠٠ قراءة تخزين ما يصل إلى ٨٠٠٠ قراءة بشكل مستمر. لذا إذا كانت فترة أخذ العينات ٥ دقائق، فستقوم بتسجيل ١٢ قراءة في الساعة، و٢٨٨ قراءة في اليوم. وهذا يعني أنه إذا كانت ذاكرة مسجل البيانات تبلغ ٨٠٠٠ قراءة، فسيدوم ذلك ٢٧.٧ يومًا. لذا بمجرد أن يبدأ مسجل البيانات في التسجيل، سيستمر في التسجيل لمدة ٢٧.٧ يومًا. بالنسبة لمسجِّل البيانات نفسه، إذا حافظت على فاصل زمني لأخذ العينات مدته ١٠ دقائق، فسيتضاعف عدد الأيام إلى ٥٥.٤ يومًا.

  • ما هي الدقة التي تحتاج إليها؟ هناك طرازات مختلفة بدقة ٠.١ درجة مئوية، ٠.٣ درجة مئوية، إلخ.

  • ما هو الحل الذي تحتاج إليه؟ الدقة هي النقاط العشرية المعروضة على الشاشة أو القراءات. إذا كانت الشاشة تعرض ٢٥.١ درجة مئوية، ٢٥.٢ درجة مئوية، إلخ، فهذا يعني أن الاستبانة ٠.١ درجة مئوية إذا كانت درجة حرارة الشاشة ٢٥ درجة مئوية، ٢٥.٥ درجة مئوية، ٣٠ درجة مئوية، إلخ، تكون درجة الاستبانة ٠.٥ درجة مئوية إذا كانت درجة حرارة الشاشة ٢٥.٠١ درجة مئوية، ٢٥.٠٢ درجة مئوية، إلخ، تكون درجة الاستبانة ٠.٠٢ درجة مئوية

  • هل هناك أي رسوم على البرنامج؟ إننا نوفر العديد من مسجلات البيانات مع برامج مجانية.

  • هل يمكن استبدال البطارية بسهولة أو يتعين عليك أخذها إلى الوكيل؟ لدينا العديد من النماذج التي تعمل على خلايا بسيطة على شكل عملة معدنية. يمكنك بكل بساطة استبدال هذه البطاريات من خلال إزالة غطاء البطارية من الجانب الخلفي.

  • هل تحتاج إلى مستشعرات داخلية أو مستشعرات خارجية لمسجل درجة الحرارة؟ افترض أن لديك صندوق أدوية وتريد رؤية درجة الحرارة من خارج الصندوق دون فتح الصندوق. في مثل هذه الحالة، ستحتاج إلى مسجل بيانات درجة الحرارة مع مستشعر خارجي. يمكنك إدخال المستشعر الخارجي في الصندوق. يمكنك الاحتفاظ بالمسجل مع شاشة العرض خارج الصندوق.

  • هل تحتاج إلى مسجلات بيانات تستخدم لمرة واحدة أو تستخدم عدة مرات؟ إن مسجلات البيانات أحادية الاستخدام هي النوع الذي يمكن التخلص منه للاستخدام الفردي. ولكن أنواع الاستخدام المتعددة قابلة لإعادة الاستخدام لأي عدد من المرات. لذا فإن المصطلحات الأخرى المستخدمة في مسجلات بيانات متعددة هي مسجلات بيانات قابلة لإعادة الاستخدام.

  • يرجى التأكد من أن مسجلات البيانات تتوافق مع 21CFR الجزء 11 وفقًا لمعايير إدارة الغذاء والدواء (FDA).

رسم بياني مسجل درجة الحرارة

يصدر مسجل درجة الحرارة البيانات كمخطط درجة حرارة. ولا تزال هناك مسجلات لدرجة حرارة لمخطط ورقي قيد الاستخدام في جميع أنحاء العالم. تقوم مسجلات درجة الحرارة الإلكترونية بإنتاج مخطط تلقائيًا. يمكن للمستخدم رؤية هذا المخطط على شاشة الكمبيوتر. هناك بعض الطرازات التي يمكنك فيها رؤية مخطط درجة الحرارة على شاشة المسجل نفسه. قد ترى المخطط على الجانب الأيمن. كما ترى، تشير البرمجة إلى الحد الأعلى المسموح به والحد الأدنى. وبالتالي، سيظهر الرسم البياني على الفور ما إذا كانت درجة الحرارة قد تجاوزت الحدود المبرمجة. تعرض المنطقة الحمراء النطاق العلوي ويعرض النطاق الأزرق النطاق السفلي. كما ستعرض الصفحات القليلة التالية القراءة الفردية للتحليل التفصيلي. في هذا المثال، يمكنك أن ترى أن درجة الحرارة تجاوزت الحد الأعلى لمدة قصيرة أثناء التسجيل بأكمله. إذا لم تكن ترغب في برمجة الحدود العليا والسفلى، فهذا جيد أيضًا. سترى مخطط درجة الحرارة بدون المنطقتين الحمراء والزرقاء. هذا المخطط بتنسيق PDF.

نماذج مسجلات درجة الحرارة ومسجلات البيانات

فيما يلي بعض النماذج المتوفرة لدينا:

مسجل بيانات USB لتسجيل درجة الحرارة من الفئة Vac-iMini

هذا هو أحد أشهر نماذجنا. وفيما يلي المعايير العامة لهذه النماذج:

  • يمكنك برمجة مسجل البيانات للفاصل الزمني للتسجيل من 5 ثوانٍ إلى 17 ساعة.

  • وهي تتمتع بدقة ±1 ساعة في السنة.

  • لدينا طرازات مزودة بأجهزة استشعار داخلية بالإضافة إلى أجهزة استشعار خارجية.

  • يمكنه قياس درجة الحرارة وتسجيلها ضمن نطاق -40 درجة مئوية إلى +80 درجة مئوية أو -40 درجة فهرنهايت إلى +176 درجة فهرنهايت

  • يتمتع مسجل درجة الحرارة هذا بدقة درجة حرارة تتراوح بين ±0.3 درجة مئوية إلى ±0.5 درجة مئوية وفقًا لنطاق درجة الحرارة.

  • تبلغ درجة الاستبانة فيه 0.1 درجة مئوية أو 0.1°F

  • استجابة المستشعرات الداخلية هي T90 لمدة 20 دقيقة في الهواء المتحرك.

  • استجابة المستشعرات الخارجية هي T90 من 5 دقائق في الهواء المتحرك.

  • تعمل شاشة LCD الخاصة بمسجل درجة الحرارة بين -20 درجة مئوية إلى +70 درجة مئوية أو -4 درجات فهرنهايت إلى +158 درجة فهرنهايت

  • يمكنه إنشاء 4 إنذارات، 2 على الجانب السفلي و2 على الجانب العلوي.

  • وهو يحتوي على ميزات وضع العلامات المرجعية، لوضع علامات على الأحداث المختلفة.

  • يمكن للعميل برمجة مسجل البيانات باستخدام برنامجنا المجاني باستخدام كابل USB عادي.

  • يمكن إجراء بدء التشغيل إما من خلال الضغط على زر START (بدء التشغيل) أو من خلال البرمجة للبدء في وقت معين.

  • أيضًا، من الممكن برمجة وقت تأخير بحيث يبدأ التسجيل بعد فترة تأخير معينة.

  • يمكن أيضًا استخدام وظيفة الإيقاف من خلال زر الإيقاف أو من خلال البرمجة.

  • يبلغ بُعد مسجل بيانات درجة الحرارة هذا 83 مم × 51 مم × 17 مم بدون المستشعرات الخارجية.

  • يبلغ وزن مسجل البيانات هذا 70 جرامًا تقريبًا.

  • البطارية هي خلايا عادية على شكل عملة معدنية. يمكن للمستخدم استبدال البطارية بسهولة دون الحاجة حتى إلى مفك براغي.

  • هو يتلقّى [IP] تقدير من [IP65].

  • وهي تصدر تقارير بتنسيقات PDF وTXT وCSV وCVT.

نحن نقوم بإدراج بعض النماذج الرئيسية في هذه السلسلة كما هو موضح أدناه.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-iMINI من الفئة USB VAC-MX-in-S-8-L

    هذا مسجل بيانات مزود بجهاز استشعار داخلي. وهي بسعة ذاكرة تصل إلى حوالي 8000 قراءة. إذا قمت ببرمجته لمدة 5 دقائق لأخذ العينات، فيمكن تسجيله لمدة 27 يومًا. جميع المعايير الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة حرارة USB من الفئة Vac-iMINI VAC-MX-IN-S-16-L

    هذا مسجل بيانات درجة الحرارة مع مستشعر داخلي. وهي بسعة ذاكرة تصل إلى 16000 قراءة تقريبًا. إذا قمت ببرمجتها لفترة أخذ عينات مدتها 5 دقائق، فيمكن تسجيلها لمدة 54 يومًا. جميع المعايير الأخرى شائعة.

  • مسجل درجة حرارة USB من الفئة Vac-iMINI ومسجلات بيانات VAC-MX-in-S-32-L

    هذا مسجل بيانات مزود بجهاز استشعار داخلي. وهي تحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى حوالي 32000 قراءة. إذا قمت ببرمجته لفترة أخذ عينات مدتها 5 دقائق، فيمكن تسجيله لمدة 108 أيام. جميع المعايير الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة حرارة USB من الفئة Vac-iMINI VAC-MX-in-S-64-L

    هذا مسجل بيانات مزود بجهاز استشعار داخلي. وهي بسعة ذاكرة تصل إلى 64000 قراءة تقريبًا. إذا قمت ببرمجتها لفترة أخذ عينات مدتها 5 دقائق، فيمكن تسجيلها لمدة 216 يومًا. جميع المعايير الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة حرارة USB من الفئة Vac-iMINI VAC-MX-IN-S-128-L

    هذا مسجل بيانات درجة الحرارة مع مستشعر داخلي. وهي بسعة ذاكرة تصل إلى 128000 قراءة تقريبًا. إذا قمت ببرمجتها لفترة أخذ عينات تبلغ 2.5 دقيقة، فيمكن تسجيلها لمدة 216 يومًا. جميع المعايير الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة حرارة USB من الفئة Vac-iMINI مع مستشعر داخلي وخارجي VAC-MX-1E-S-8-L

    هذا مسجل بيانات مزود بجهاز استشعار داخلي واحد ومستشعر خارجي واحد. وهي تحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى حوالي 8000 قراءة. جميع المعايير الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة حرارة USB من الفئة Vac-iMINI مع مستشعر داخلي وتدقيق خارجي VAC-MX-1E-S-16-L

    هذا مسجل بيانات مزود بجهاز استشعار داخلي وتدقيق خارجي واحد. وهي تحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى 16000 قراءة تقريبًا. جميع المعايير الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة حرارة USB من الفئة Vac-iMINI مع مستشعر داخلي وتدقيق خارجي VAC-MX-1E-S-32-L

    هذا مسجل بيانات مزود بجهاز استشعار داخلي وتدقيق خارجي واحد. وهي تحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى حوالي 32000 قراءة. جميع المعايير الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة حرارة USB من الفئة Vac-iMINI مع مستشعر داخلي وتدقيق خارجي VAC-MX-1E-S-64-L

    هذا مسجل بيانات مزود بجهاز استشعار داخلي وتدقيق خارجي واحد. وهي تحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى 64000 قراءة تقريبًا. جميع المعايير الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة حرارة USB من الفئة Vac-iMINI مع مستشعر داخلي ومسبار خارجي VAC-MX-1E-S-128-L

    هذا مسجل درجة حرارة مع مستشعر داخلي وتدقيق خارجي واحد. وهي تحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى 128000 قراءة تقريبًا. جميع المعايير الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة حرارة USB من الفئة Vac-iMINI مع مسبارات خارجية VAC-MX-2E-S-8-L

    هذا مسجل بيانات مع استجوابات خارجية. وهي تحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى حوالي 8000 قراءة. جميع المعايير الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة حرارة USB من الفئة Vac-iMINI مع استجوابات خارجية VAC-MX-2E-S-16-L

    هذا مسجل بيانات مع استجوابات خارجية. وهي تحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى 16000 قراءة تقريبًا. جميع المعايير الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة حرارة USB من الفئة Vac-iMINI مع استجوابات خارجية VAC-MX-2E-S-32-L

    هذا مسجل بيانات مع استجوابات خارجية. وهي تحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى حوالي 32000 قراءة. جميع المعايير الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة حرارة USB من الفئة Vac-iMINI مع استجوابات خارجية VAC-MX-2E-S-64-L

    هذا مسجل بيانات مع استجوابات خارجية. وهي تحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى 64000 قراءة تقريبًا. جميع المعايير الأخرى شائعة.

  • مسجلات بيانات درجة الحرارة من الفئة Vac-iMINI مع استجوابات خارجيين VAC-MX-2E-S-128-L

    هذا مسجل بيانات مع استجوابات خارجية. وهي تحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى 128000 قراءة تقريبًا. جميع المعايير الأخرى شائعة.

 

مسجلات بيانات درجة الحرارة من سلسلة Vac-V-Log، إنشاء التقارير تلقائيًا (PDF وXLS & TXT)، طرازات عالية الضبط وعالية الدقة

هذه هي أحدث سلسلة من مسجلات بيانات درجة حرارة USB. وهي سهلة الاستخدام والتشغيل مع وظائف البرمجة المتقدمة. فهي أنيقة ويمكن أن تعمل دون الحاجة إلى أي برامج خاصة منا. نحن ندرد أدناه بعض النماذج في هذه السلسلة.

مسجل بيانات متعدد الاستخدامات بدرجة حرارة USB VAC-v1Lcdmu مع شاشة LCD ومستشعر داخلي

يُرجى الاطلاع أدناه على التفاصيل الفنية لهذا النموذج.

  • سعة الذاكرة لديها أكثر من 48000 قراءة.

  • يمكن للمستخدم برمجة الفاصل الزمني للتسجيل من ثانية واحدة إلى 24 ساعة.

  • يعمل مسجل بيانات USB هذا بين نطاق درجة الحرارة من -40 إلى +80 درجة مئوية أو من -40 إلى +176 درجة فهرنهايت

  • يمكن لجهاز تسجيل درجة حرارة USB هذا قياس درجة الحرارة في نطاق -40 درجة مئوية ~ +80 درجة مئوية أو -40 درجة فهرنهايت ~ +176 درجة فهرنهايت

  • تبلغ درجة حرارته ±0.3 درجة مئوية عبر نطاق القياس بأكمله.

  • يعمل مع مستشعر داخلي من نوع الترمستور.

  • يمكن للمستخدم تحديد 8 مرات مختلفة أثناء البرمجة لوضع علامة على أحداث مختلفة.

  • قراءات درجة الحرارة لها دقة عالية جدا 0.01 درجة مئوية

  • دقة الوقت مسجلات درجة الحرارة هي ±15 دقيقة في السنة.

  • مسجل بيانات USB هذا به زران، أحدهما لوظائف البدء والإيقاف.

  • يحتوي على 4 خيارات للبدء. (1) بدء التشغيل اليدوي بالضغط على زر START (بدء التشغيل) دون أي تأخير زمني. (2) بدء التشغيل اليدوي بالضغط على زر START (بدء التشغيل) مع تأخير زمني قابل للبرمجة. (3) يمكن أن يبدأ تلقائيًا في تاريخ ووقت مبرمجين مسبقًا. (4)يمكن بدء التشغيل التلقائي عند الوصول إلى درجة حرارة معينة مبرمجة مسبقًا.

  • يحتوي على 3 خيارات للتوقف. (1) يمكن أن يتوقف أوتوماتيكيًا بعد مدة مبرمجة. (2) يمكن أن يتوقف تلقائيًا عند تاريخ ووقت مبرمجين مسبقًا. (3) يمكن للمستخدم إيقافه يدويًا بالضغط على زر الإيقاف.

  • يحتوي مسجل USB هذا على 4 تنبيهات قابلة للبرمجة.

  • يتمتع المستشعر بوقت استجابة أفضل من 7 دقائق (T90) في الهواء المتحرك.

  • نوع البطارية هو خلية زر Lithium CR2032 بقدرة 3 فولت. يمكن للمستخدم استبدال ذلك بسهولة بدون أي مساعدة تقنية.

  • نوع الشاشة هو شاشة عاكسة LCD بحجم 30 × 17 مم.

  • يمكن للمستخدم إدخال مسجل USB مباشرة في الكمبيوتر وسيقوم بإنشاء تقارير تلقائيًا دون الحاجة إلى أي برنامج خاص. لا يتطلب أي كابلات على الإطلاق.

  • يقوم بإنشاء نوع الملفات ZLG وTXT وCSV وPDF تلقائيًا. وهو يدعم إعداد التقارير بجميع اللغات.

  • كما يمكن للمستخدم تصدير الملفات إلى أنواع الملفات ZLG وTXT وCSV وPDF.

  • يمكن للمستخدم تنزيل برنامج البرمجة مجانًا.

  • يمكن أن يعمل مسجل درجة حرارة USB هذا في Microsoft Windows، أنظمة تشغيل Apple MacOSX وLinux.

  • يمكننا تزويد المسجل بمعايرة مضمنة كخيار.

  • يتوافق مع شهادة CE و RoHS.

  • أبعاد المسجل هي 35 مم × 103 مم × 11 مم.

  • يبلغ وزنه 31 جرامًا تقريبًا.

  • وهي تحتوي على حماية من الدخول إلى IP65.

  • يمكن للمستخدم حماية المسجل باستخدام كلمة مرور أثناء برمجة الجهاز.

  • يمكننا توفير أغلفة مطاطية واقية كعنصر اختياري بألوان مختلفة. وهذا مفيد لترميز الألوان لتطبيقات مختلفة.

مسجل بيانات درجة حرارة USB متعدد الاستخدام ومسجل VAC-v1mu مع مؤشرات LED ومستشعر داخلي

يرجى الاطلاع أدناه على التفاصيل الفنية لهذا الطراز من مسجل بيانات درجة حرارة USB.

  • مسجل بيانات USB هذا بسعة ذاكرة تصل إلى أكثر من 13000 قراءة.

  • يمكن للمستخدم برمجة الفاصل الزمني للتسجيل من ثانية واحدة إلى 24 ساعة.

  • وهي تعمل بين نطاق درجة الحرارة من -40 إلى +80 درجة مئوية أو من -40 إلى +176 درجة فهرنهايت

  • يمكنه قياس درجة الحرارة ضمن نطاق -40 درجة مئوية ~ +80 درجة مئوية أو -40 درجة فهرنهايت ~ +176 درجة فهرنهايت

  • مسجل USB هذا لديه درجة حرارة تبلغ ±0.3 درجة مئوية عبر نطاق القياس بأكمله.

  • يعمل مع مستشعر داخلي من نوع الترمستور.

  • يمكن للمستخدم وضع علامة على 8 مواقع مختلفة أثناء البرمجة لوضع علامة على أحداث مختلفة.

  • قراءات درجة الحرارة لها دقة عالية جداً تبلغ 01 درجة مئوية

  • دقة الوقت لمسجلات بيانات درجة الحرارة هذه هي ±15 دقيقة في السنة.

  • وهو يحتوي على زرين، أحدهما لوظائف البدء والإيقاف.

  • يتضمن مسجل درجة حرارة USB هذا 4 خيارات بدء (1) بدء التشغيل اليدوي بالضغط على زر START (بدء التشغيل) من دون أي تأخير زمني. (2) بدء التشغيل اليدوي بالضغط على زر START (بدء التشغيل) مع تأخير زمني قابل للبرمجة. (3) يمكن أن يبدأ تلقائيًا في تاريخ ووقت مبرمجين مسبقًا (4) ويمكن أن يبدأ تلقائيًا عند الوصول إلى درجة حرارة مبرمجة مسبقًا معينة.

  • يحتوي على 3 خيارات توقف (1) حيث يمكن أن يتوقف تلقائيًا بعد مدة مبرمجة (2) حيث يمكن أن يتوقف تلقائيًا عند تاريخ ووقت مبرمجين مسبقًا (3) يمكن للمستخدم قم بإيقافه يدويًا بالضغط على زر الإيقاف

  • يحتوي على 4 إنذارات قابلة للبرمجة.

  • يتمتع مستشعر مسجل درجة حرارة USB هذا بوقت استجابة أفضل من 7 دقائق (T90) في الهواء المتحرك.

  • البطارية غير قابلة للاستبدال بواسطة المستخدم. وهو يعمل لمدة تتراوح بين سنة واحدة إلى سنتين في ظل الاستخدام العادي.

  • يوجد 5 مؤشرات إنذار LED ذات ألوان زرقاء وخضراء وحمراء.

  • يمكن للمستخدم إدراج المسجل مباشرة في الكمبيوتر وسيقوم بإنشاء تقارير تلقائيًا دون الحاجة إلى أي برنامج خاص. لا يتطلب أي كابلات على الإطلاق.

  • يقوم بإنشاء نوع الملفات ZLG وTXT وCSV وPDF تلقائيًا. التقارير مدعومة بجميع اللغات.

  • كما يمكن تصدير الملفات في أنواع الملفات ZLG وTXT وCSV وPDF.

  • يتم توفير برنامج البرمجة مجانًا.

  • يمكنه العمل في Microsoft Windows، أنظمة تشغيل Apple MacOSX وLinux.

  • مكننا تزويد مسجلات USB بمعايرة مضمنة كخيار.

  • يتوافق مسجل بيانات درجة الحرارة هذا مع شهادة CE وRoHS.

  • أبعاد المسجل هي 78 مم × 48 مم × 9 مم.

  • يبلغ وزنه 16 جرامًا تقريبًا.

  • وقد نجحت حماية دخول IP30.

  • يمكن للمستخدم حماية مسجل USB بكلمة مرور أثناء برمجة الجهاز.

مسجل بيانات درجة حرارة USB متعدد الاستخدام VAC-v1MLCDE مع شاشة LCD ومستشعر خارجي

يُرجى الاطلاع أدناه على التفاصيل الفنية لهذا الطراز.

  • مسجل بيانات درجة حرارة USB متعدد الاستخدام VAC-v1MLCDE مع شاشة LCD ومستشعر خارجي

  • يمكن للمستخدم برمجة الفاصل الزمني للتسجيل من ثانية واحدة إلى 24 ساعة.

  • وهي تعمل بين نطاق درجة الحرارة من -40 إلى +80 درجة مئوية أو من -40 إلى +176 درجة فهرنهايت

  • مكنه قياس درجة الحرارة ضمن نطاق -40 درجة مئوية ~ +80 درجة مئوية أو -40 درجة فهرنهايت ~ +176 درجة فهرنهايت

  • تبلغ درجة حرارته ±0.3 درجة مئوية عبر نطاق القياس بأكمله.

  • عمل مسجل بيانات USB هذا مع مستشعر خارجي من النوع المقاوم الحراري برأس معدني. الطول الإجمالي للمستشعر الخارجي هو متر واحد.

  • يمكن للمستخدم وضع علامة على 8 مواقع مختلفة أثناء البرمجة لوضع علامة على أحداث مختلفة.

  • قراءات درجة الحرارة لها دقة عالية جداً تبلغ 01 درجة مئوية

  • دقة الوقت لمسجلات بيانات درجة حرارة USB هذه هي ±15 دقيقة في السنة.

  • وقد نجحت زران، أحدهما لوظائف البدء والإيقاف.

  • يحتوي على 4 خيارات لبدء التشغيل (1) بدء التشغيل اليدوي بالضغط على زر START (بدء التشغيل) دون أي تأخير زمني. (2) بدء التشغيل اليدوي بالضغط على زر START (بدء التشغيل) مع تأخير زمني قابل للبرمجة. (3) يمكن أن يبدأ تلقائيًا في تاريخ ووقت مبرمجين مسبقًا (4) ويمكن أن يبدأ تلقائيًا عند الوصول إلى درجة حرارة مبرمجة مسبقًا معينة.

  • يشتمل مسجل درجة حرارة USB هذا على 3 خيارات توقف (1) ويمكن أن يتوقف تلقائيًا بعد مدة مبرمجة (2)، ويمكن أن يتوقف تلقائيًا عند تاريخ ووقت مبرمجين مسبقًا (3) يمكن للمستخدم إيقافه يدويًا بالضغط على زر الإيقاف

  • يحتوي على 4 إنذارات قابلة للبرمجة.

  • يتمتع مستشعر مسجل درجة حرارة USB هذا بوقت استجابة أفضل من 7 دقائق (T90) في الهواء المتحرك.

  • نوع البطارية هو خلية زر Lithium CR2032 بقدرة 3 فولت. يمكن للمستخدم استبدال الشيء نفسه بسهولة.

  • وهي تحتوي على شاشة LCD عاكسة مقاس 30 مم × 17 مم.

  • يمكن للمستخدم إدخال مسجل USB مباشرة في الكمبيوتر وسيقوم بإنشاء تقارير تلقائيًا دون الحاجة إلى أي برنامج خاص. لا يتطلب أي كابلات على الإطلاق.

  • يقوم بإنشاء نوع الملفات ZLG وTXT وCSV وPDF تلقائيًا. التقارير مدعومة بجميع اللغات.

  • كما يمكن تصدير الملفات في أنواع الملفات ZLG وTXT وCSV وPDF.

  • يتم توفير برنامج البرمجة مجانًا.

  • يمكنه العمل في Microsoft Windows، أنظمة تشغيل Apple MacOSX وLinux.

  • يمكننا تزويد مسجلات USB بمعايرة مضمنة كخيار.

  • يتوافق مع شهادة CE و RoHS.

  • أبعاد مسجل USB هي 35 مم × 103 مم × 11 مم.

  • يبلغ وزنه 55 جرامًا تقريبًا.

  • لديه مدخل حماية IP64.

  • يمكن للمستخدم حماية مسجل USB بكلمة مرور أثناء برمجة الجهاز.

مسجل بيانات درجة الحرارة والمسجلات من السلسلة Vac-iLOG

يُرجى الاطلاع أدناه على التفاصيل الفنية لمجموعة الطرازات هذه.

  • تبلغ سعة الذاكرة الإجمالية 32،064 قراءة.

  • يكون الفاصل الزمني للبرمجة مرة واحدة في 5 ثوانٍ إلى مرة واحدة في 10 أيام. يمكن للمستخدم برمجة نفسها باستخدام برنامجنا المجاني.

  • تبلغ دقته ±1 دقيقة في الشهر.

  • دينا طرازات مزودة بأجهزة استشعار داخلية بالإضافة إلى أجهزة استشعار خارجية.

  • هناك طرازات مختلفة من مسجلات درجة الحرارة يمكنها قياس درجة الحرارة وتسجيلها في نطاق -100 درجة مئوية إلى +150 درجة مئوية أو -148 درجة فهرنهايت إلى +302 درجة فهرنهايت

  • وهي تتمتع بدقة درجة حرارة تتراوح بين ±0.35 درجة مئوية و ±0.5 درجة مئوية

  • تبلغ درجة الاستبانة فيه 0.1 درجة مئوية أو 0.1°F

  • استجابة المستشعرات الداخلية هي T90 لمدة 12 دقيقة في الهواء المتحرك.

  • استجابة المستشعرات الخارجية هي T90 من 5 دقائق في الهواء المتحرك.

  • تعمل شاشة LCD بين -20 درجة مئوية إلى +70 درجة مئوية أو -4 درجات فهرنهايت إلى +158 درجة فهرنهايت

  • يمكنه إنشاء منبهين، 1 على كل جانب من الجانب العلوي السفلي.

  • وهو يحتوي على ميزات وضع العلامات المرجعية، لوضع علامات على الأحداث المختلفة.

  • يمكن للعميل برمجة مسجل البيانات باستخدام برنامجنا المجاني.

  • يمكن إجراء بدء التشغيل إما من خلال مفتاح مغناطيسي أو من خلال البرمجة للبدء في وقت معين.

  • أيضًا، من الممكن برمجة وقت تأخير بحيث يبدأ التسجيل بعد فترة تأخير معينة.

  • يتوقف مسجل درجة الحرارة عن التسجيل عند إكمال الذاكرة أو من خلال مؤقت مبرمج.

  • بُعد مسجل بيانات درجة الحرارة هذا هو قطر 76 مم وارتفاع يبلغ 18 مم.

  • يبلغ وزن مسجل البيانات هذا 68 جرامًا تقريبًا بما في ذلك البطارية.

  • البطارية من نوع AA ونصف يمكن استبدالها بسهولة من قبل المستخدم.

  • الطرازات المزودة بمستشعر داخلي لها تصنيف IP (بروتوكول الإنترنت) IP67.

  • تتميز الطرازات المزودة بمستشعر خارجي بتصنيف IP من IP65.

نحن ندرج أدناه بعض النماذج ضمن هذه الفئة:

  • مسجل وبيانات درجة الحرارة Vac-EI-in-D-32-L مع مستشعر داخلي واحد يتراوح بين -40 درجة مئوية و+70 درجة مئوية

    مسجل البيانات هذا به مستشعر داخلي واحد. يتراوح نطاق درجة الحرارة بين -40 درجة مئوية إلى +70 درجة مئوية أو -40 درجة فهرنهايت إلى +158 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-in-N-32-L مع مستشعر داخلي واحد، يتراوح من -100 درجة مئوية إلى +40 درجة مئوية

    مسجل درجة الحرارة هذا به مستشعر داخلي واحد. يتراوح نطاق درجة الحرارة من -100 درجة مئوية إلى +40 درجة مئوية أو من -148 درجة فهرنهايت إلى +104 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-in-DN-32-L مع مستشعرين داخليين، النطاق من -100 درجة مئوية إلى +70 درجة مئوية

    تحتوي مسجلات البيانات هذه على مستشعرين داخليين. هناك طرازات يتراوح نطاق حرارتها بين -100 درجة مئوية و+70 درجة مئوية أو -148 درجة فهرنهايت و+158 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-1E-D-32-L مع مستشعر داخلي وخارجي واحد لكل منهما، يتراوح بين -40 درجة مئوية و+70 درجة مئوية

    مسجل البيانات هذا به مستشعر داخلي واحد ومستشعر خارجي واحد. يتراوح نطاق درجة الحرارة بين -40 درجة مئوية إلى +70 درجة مئوية أو -40 درجة فهرنهايت إلى +158 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-1E-DC-32-L مع مستشعر داخلي وخارجي واحد لكل منهما، يتراوح بين -40 درجة مئوية و+100 درجة مئوية

    مسجل البيانات هذا به مستشعر داخلي واحد ومستشعر خارجي واحد. يتراوح نطاق درجة الحرارة بين -40 درجة مئوية و+100 درجة مئوية أو -40 درجة فهرنهايت و+212 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-1E-DN-32-L مع مستشعر داخلي وخارجي واحد لكل منهما، يتراوح بين -100 درجة مئوية إلى +70 درجة مئوية

    مسجل البيانات هذا به مستشعر داخلي واحد ومستشعر خارجي واحد. هناك طرازات يتراوح نطاق حرارتها بين -100 درجة مئوية و+70 درجة مئوية أو -148 درجة فهرنهايت و+158 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-1E-DZ-32-L مع مستشعر داخلي وخارجي واحد لكل منهما، يتراوح بين -40 درجة مئوية إلى +150 درجة مئوية

    يتضمن مسجل درجة الحرارة هذا مستشعر داخلي ومستشعرًا خارجيًا واحدًا. يتراوح نطاق درجة الحرارة بين -40 درجة مئوية و+150 درجة مئوية أو -40 درجة فهرنهايت و+302 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-2E-C-32-L مع مستشعرين خارجيين، النطاق من -20 درجة مئوية إلى +100 درجة مئوية

    يحتوي مسجل البيانات هذا على مستشعرين خارجيين. يتراوح نطاق درجة الحرارة بين -20 درجة مئوية إلى +100 درجة مئوية أو من -4 درجات فهرنهايت إلى +212 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-2E-D-32-L مع مستشعرين خارجيين، النطاق من -40 درجة مئوية إلى +70 درجة مئوية

    يحتوي مسجل البيانات هذا على مستشعرين خارجيين. يتراوح نطاق درجة الحرارة بين -40 درجة مئوية إلى +70 درجة مئوية أو -40 درجة فهرنهايت إلى +158 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-2E-N-32-L مع مستشعرين خارجيين، النطاق من -100 درجة مئوية إلى +40 درجة مئوية

    يحتوي مسجل البيانات هذا على مستشعرين خارجيين. يتراوح نطاق درجة الحرارة من -100 درجة مئوية إلى +40 درجة مئوية أو من -148 درجة فهرنهايت إلى +104 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-2E-Z-32-L مع مستشعرين خارجيين، النطاق من 0 درجة مئوية إلى +150 درجة مئوية

    يحتوي مسجل البيانات هذا على مستشعرين خارجيين. يتراوح نطاق درجة الحرارة من 0 إلى 150 درجة مئوية أو من 32 إلى 302 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-2E-DC-32-L مع مستشعرين خارجيين، النطاق من -40 درجة مئوية إلى +100 درجة مئوية

    يحتوي مسجل البيانات هذا على مستشعرين خارجيين. يتراوح نطاق درجة الحرارة من -40 إلى +100 درجة مئوية أو من -40 إلى +212 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-2E-DN-32-L مع مستشعرين خارجيين، النطاق من -100 درجة مئوية إلى +70 درجة مئوية

    يحتوي مسجل البيانات هذا على مستشعرين خارجيين. يتراوح نطاق درجة الحرارة بين -100 درجة مئوية إلى +70 درجة مئوية أو -1480 درجة فهرنهايت إلى +158 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-2E-DZ-32-L مع مستشعرين خارجيين، النطاق من -40 درجة مئوية إلى +150 درجة مئوية

    يتضمن مسجل درجة الحرارة هذا مستشعرين خارجيين. يتراوح نطاق درجة الحرارة بين -40 درجة مئوية و+150 درجة مئوية أو -40 درجة فهرنهايت و+302 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-2E-CN-32-L مع مستشعرين خارجيين، النطاق من -100 درجة مئوية إلى +100 درجة مئوية

    يحتوي مسجل البيانات هذا على مستشعرين خارجيين. يتراوح نطاق درجة الحرارة من -100 درجة مئوية إلى +100 درجة مئوية أو من -148 درجة فهرنهايت إلى +212 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-2E-CZ-32-L مع مستشعر داخلي واحد، يتراوح بين -20 درجة مئوية إلى +150 درجة مئوية

    مسجل البيانات هذا به مستشعر داخلي واحد. يتراوح نطاق درجة الحرارة بين -20 درجة مئوية إلى +150 درجة مئوية أو -4 درجات فهرنهايت إلى +302 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة.

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-EI-2E-NZ-32-L مع مستشعر داخلي واحد، يتراوح من -100 درجة مئوية إلى +150 درجة مئوية

    مسجل البيانات هذا به مستشعر داخلي واحد. يتراوح نطاق درجة الحرارة من -100 درجة مئوية إلى +150 درجة مئوية أو من -148 درجة فهرنهايت إلى +302 درجة فهرنهايت جميع التفاصيل الفنية الأخرى شائعة

مسجل بيانات PDF ومسجلات Vac-IMINIPLUS (الإنشاء التلقائي لتقارير PDF بدون أي برنامج خاص)

تحتوي هذه السلسلة من مسجلات البيانات على شاشة LCD وتقوم بإنشاء تقارير PDF دون الحاجة إلى أي برنامج خاص. ونحن نقدم أدناه التفاصيل التقنية العامة.

  • يوجد طرازان، أحدهما مزود بمستشعر داخلي والآخر مزود بمستشعر خارجي.

  • يأتي الطراز متعدد الاستخدامات بسعة ذاكرة تصل إلى 16240 قراءة. يأتي الإصدار أحادي الاستخدام بسعة ذاكرة تبلغ 8048 قراءة.

  • يمكن للمستخدم برمجة الفاصل الزمني لأخذ العينات من 5 ثوانٍ إلى 18 ساعة.

  • دقة الوقت لجهاز تسجيل درجة الحرارة هذا هي ±1 في الشهر.

  • يتراوح نطاق قياس درجة الحرارة بين -40 درجة مئوية إلى +70 درجة مئوية أو -40 درجة فهرنهايت إلى +158 درجة فهرنهايت

  • تتراوح دقة درجة الحرارة بين ± 0.3 درجة مئوية إلى ±0.5 درجة مئوية أو ±0.6 درجة فهرنهايت إلى ±1 درجة فهرنهايت

  • الدقة هي 0.1°C أو 0.1°F

  • تعمل شاشة LCD في نطاق درجة الحرارة من -20 إلى +70 درجة مئوية من 0r إلى 4 درجات فهرنهايت إلى +158 درجة فهرنهايت

  • يمكنه برمجة عتبات إنذار منفصلة.

  • يمكن بدء التسجيل من خلال زر الضغط أو المؤقت.

  • يمكن للمستخدم برمجة مهلة بدء التشغيل بحيث يبدأ التسجيل بعد فترة وجيزة بعد الضغط على زر START (بدء التشغيل).

  • حجم مسجل بيانات درجة الحرارة هذا هو 83 مم × 57 مم × 17 مم باستثناء الموصل.

  • وزن هذا مسجل البيانات هو 70 جرامًا بما في ذلك البطارية.

  • نوع البطارية هو بطارية 3.0 فولت يمكن للمستخدم استبدالها.

  • يتم تنزيل البيانات من خلال كابل USB عادي.

  • تنسيق الملف الافتراضي هو PDF. يمكن تصدير البيانات إلى تنسيقات TXT وCSV

نحن نقوم بإدراج النماذج ضمن هذه الفئة

  • نموذج مسجل بيانات Vac-IMINIPLUS PDF من السلسلة VAC-MU-ST-8-L مع مستشعر داخلي

    هذا هو نوع واحد من مسجل البيانات مع مستشعرات داخلية وذاكرة من 048 8 قراءات. يقوم بإنشاء تقارير PDF دون تثبيت أي برنامج خاص آخر لمسجِّل البيانات

  • مسجل بيانات درجة الحرارة Vac-IMINIPLUS PDF series طراز VAC-MU-In-D-16-L مع مستشعر داخلي

    هذا مسجل بيانات من النوع متعدد الاستخدام مع حساس داخلي. سعة الذاكرة هي 16240 قراءة. فهو يقوم بإنشاء التقارير بتنسيق PDF تلقائياً عند إدراجها في كمبيوتر يستند إلى Windows دون الحاجة إلى أي برنامج محدد لمسجِّل البيانات

  • Vac-IMINIPLUS PDF series مُسجِّل بيانات درجة الحرارة طراز VAC-MU-OE-D-16-L مع مستشعر خارجي

    هذا مسجل بيانات من النوع متعدد الاستخدام مع حساس خارجي. سعة الذاكرة هي 16240 قراءة. وهي تنتج تقارير بتنسيق PDF تلقائياً في كمبيوتر بدون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج من جانبنا.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، وما الى ذلك.

وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، وما الى ذلك.

أيضًا، ونمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.