Share

مسجلات بيانات جهاز قياس الإجهاد

////مسجلات بيانات جهاز قياس الإجهاد

توفر VackerGlobal أفضل مسجلات بيانات مقياس الضغط بالإجهاد (اقرأ المزيد حول مسجلات البيانات) التي تهدف إلى حماية الكيانات الهيكلية مثل المباني والجسور والأساسات وأنفاق خطوط البيانات وغيرها الكثير. يحتوي نظامنا على المرونة التي تساعد المستخدم في مراقبة الضغط بالإجهاد (اقرأ المزيد حول أنظمة المراقبة) على خصائصه بشكل أكثر فعالية. نحن نوفر للعملاء تجهيزات مؤقتة بالإضافة إلى تركيب دائم لمراقبة الضغط.

النظام متصل بالإنترنت مما يسهل على المستخدم الوصول إلى التكامل العام لهياكله في أي وقت من اليوم من أي مكان. تتوفر مسجلات بيانات مقياس الإجهاد لقياس الضغط في كل المدن الرئيسية في الشرق الأوسط والمدن الأفريقية.

ما هو مسجل بيانات مقياس الضغط بقياس الإجهاد؟

مسجل بيانات الإجهاد هو جهاز قادر على مراقبة الضغط على الهياكل. الإجهاد يعني مقدار القوة أو الضغط الذي يتم وضعه على السطح. تم تصميم مسجل بيانات مقياس الإجهاد خصيصًا لقياس مقدار الضغط على الهياكل المعدنية. يتسبب الإجهاد الزائد أو الضغط على الهيكل المعدني في انهيار الهيكل مما قد يتسبب في خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات. تساعد أنظمة مراقبة مقياس الضغط على مراقبة حالة هذه الهياكل باستمرار، كما يمكنها تحذير المستخدمين من التلف المحتمل. تعد حماية الهياكل وضمان السلامة من الوظائف الرئيسية لمسجلات بيانات مقياس الضغط. كما أن أنظمة مراقبة مقياس الضغط مسؤولة عن زيادة إنتاجية المصانع.

والوقت الحالي هو وقت التصنيع. تتكون معظم الهياكل الصناعية أو أنواع الآلات من المعادن. قد يتسبب الإجهاد العالي في تعطل هذه الأنواع من الآلات التي تتكون من المعدن والتسبب في توقف العمليات الصناعية. كما قد يتسبب في وقوع حوادث. كما تتكون الهياكل الأخرى مثل المباني والجسور وخطوط أنابيب الغاز والنفط، وما إلى ذلك من المعادن. وقد يتسبب الإجهاد في إلحاق الضرر بهذه الهياكل. ومن ثم، فإن رصد مستوى الإجهاد على هذه الهياكل أمر هام جدا أيضا. وهناك عوامل بيئية مختلفة يمكن أن تسهم في الضغط على هذه الهياكل التي قد لا تؤدي إلى انهيار كامل. ولكن من المؤكد أن هذه العوامل من الممكن أن تخلق أخطاء في مثل هذه الهياكل.

ومن هنا فإن مسجل بيانات مقياس الإجهاد في عالم التصنيع والبناء الضخم اليوم أصبح بالغ الأهمية على أية حال. فهي تحمي المستخدم من الفقدان مع ضمان سلامته أيضًا. لقد تم استخدام نظام مراقبة مقياس الضغط في العديد من المنشآت الصناعية بالإضافة إلى العديد من الهياكل مثل خطوط الأنابيب والجسور والمباني وغيرها.