Share

كاشف تسرب الهيدروجين

///كاشف تسرب الهيدروجين

أجهزة كشف تسرب الهيدروجين تُستخدم لاكتشاف تسرب الهيدروجين في الاماكن التجارية والصناعية. وهناك أنواع مختلفة تختلف باختلاف طريقة حمل ونقل المعدّة.

مستشعر تتبع الغاز TS 810 SDI

جهاز الكشف والتتبع الفعال للبنزين للكشف عن التسرب أو إجراء اختبارات إحكام الربط. الخصائص المميزة للغاز تقدم نفس مزايا المتشعب (مانافول) بمجرد استخدامه كغاز تعقب لفحص التسرب او لضيق وقت المستخدم. جهاز الغاز طراز TS 810 SDI يوحّد كل هذه المميزات بتكلفة قليلة مع مرونة جهاز قياس T3000 متعدد المزايا.

الجودة

ويتم الجمع بين منتج عالي الجودة "صُنع في ألمانيا" صنع بنفس تقنية الأجهزة التكنولوجيا العالية الدقة والسعر المناسب. وقد يتم الجمع بين العلاقة الكمية ذات القيمة المضافة المثيرة مقابل المال على الرغم من العمليات المنتجة المتقدمة.

قم بإجراء المقارنات الشخصية:

إن الحصول على حلول تنافسية مرضية هو أكثر تكلفة من خمسة إلى عشرة أضعاف!

طريقة القياس الفعالة

يلتقط الجهاز TS 810 SDI الهيدروجين، الذي على سبيل المثال يستخدم داخل الغاز الطبيعي الذي بنسبة ٩٥ إلي ٥٪ كغاز تعقب للتسرب، وبالتالي، في وسائل بسيطة تسمح للمستخدمين بتحديد مكان التسرب بطريقه غير مدمرة بتحديد أفضل تركيز للغاز على فترات زمنية، مثل مكان التشققات والتسربات في خزانات الضغط، والأنابيب، والصهاريج، إلخ

إن حجم جسم الفحص صغير جداً كحجم شيء غير مادي، نظرًا لدقته العالية وأيضًا اختلاف تكوين جهاز توليد الطاقة من ٠ إلى ١٠٠٠ جزء في المليون من الهيدروجين، يلتقط نظام الحساس أيضًا تركيزات هيدروجينية بسيطة حوالي ١ جزء في المليون.

لضمان ادق التغييرات عند تغيل نظام آخر مختلف تماماً، سيتم ضبط الجهاز تلقائياً على مستوى حساسية أقل.

المؤشر الصوتي والعدي للقيم المُقاسة.

أثناء القياس، وزيادة وسقوط قطرات عنصر القياس المربع يعطى صوتاً في جهاز الكشف بالإضافة إلى ذلك عن طريق عرض رقمي لرسم قياس إرشادي على جهاز T3000 بهذه الطريقة، بالمقارنة مع أعلى درجة من الانتباه إلى الهيدروجين، يمكن أن يركز المستخدم اختياريًا من الصوت أو القيمة المُقاسة المعروضة وبالتالي تضييق مكان التسريب بدقة ليتم اكتشافه.

حل مضغوط لتطبيق الهاتف المحمول اللاسلكي

تتم عملية القياس والعرض لمقدار الطاقة عن طريق جهاز قياس متعدد الوظائف طراز T3000، ومن ثَم لا يوجد أي شرط لحمل أي بطاريات عند عملية الكشف. هذه التوفيرات بالنسبة للوزن والمساحة فلها تأثير ملحوظ اثناء عملية القياس.

وبسبب مرونة عنق الإوز، قد تكون نتائج القياس حازمة أيضا في المواقع التي لا يمكن الوصول إليها إلا بصورة ضعيفة أو لا يمكن الوصول إليها مع توسيع رأس النشاط الصلب.

سيتم ضبط حساسية عنصر الاستشعار يدويًا في 5 خطوات مباشرة على المبيت المحمول باليد. علاوة على ذلك، يمكن تشغيل المؤشر الصوتي أو إيقاف تشغيله بسرعة حسب الحاجة.

علاوة على ذلك، تتم إدارة عملية إعادة الضبط بضغطة زر - تشير العمليات الخاصة لقياس الإشارات المختلفة تمامًا حسب إلى أن القيمتين المقاستين في الوقت الفعلي دعمتا إحداثيات موضع مختلفة.

تسمح عملية إعادة الضبط إلى الصفر حتى بالنشاط للتركيز المتواجد داخل الهواء المشبع بالغاز. بالإضافة إلى التزاحم الشديد، يتم تحديد التسريب حتى لو كان دقيق جداً بعملية إعادة الضبط.

تُعرض وحدة منطقة الاعدادات التي تم اختيارها بواسطة عرض بياني مضيء (LED) مدمج في جسم الجهاز وسمح ذلك بإجراء خطوات الاختبار بطريقة سهلة جداً توفر التكلفة. يخلق عنصر استشعار SDI 810 TS الأشياء لفحص أسرع الطرق حيث أن كمية الهيدروجين تقترب من البديل الفعال للأساليب المحافظة لاختبارات إحكام الربط أو كشف التسرب.

هذه هي الجهود التي تُسرع وتأخذ الوقت بشكل ملحوظ، على سبيل المثال، التحقق من الفقاعة عند ربط عناصر العمل أو التحقق من انخفاض الضغط، وفي الحالة الأخرى، تحتاج إلى جودة كبيرة من النظام المطلوب، كما هو الحال مع فحص إحكام الغاز النبيل.

مع مطابقة عنصر استشعار الغاز TS 810 SDI وt3000، يتم تزويد المصانع المصنعة بأكثر الأدوات فعالية لاختبارات إحكام ربط طبقات اللحام، خزانات الضغط أو خطوط الشد. فحص الضخ الأرقام الخاصة بنا للتسرب سوف تتحقق بكفاءة وعلى نحو اقتصادي للغاية مع الكشف عن تسرب الهيدروجين وt3000.

كاشف تسرب الهيدروجين XRS 9012

يمثل XRS 9012 هذا التقدم التكنولوجي في إطار توسيع هذا الجهاز المنتج من كاشفات تسرب الهيدروجين. وبناء على ذلك، فإن الأداة القوية تسمح بالمواقع القصيرة والفعالة للتسريبات والموفرة للوقت والتكلفة. لا يمكن أن تكون التسريبات صغيرة جدًا أو كبيرة جدًا، فقد يلاحظ نظام XRS هذه التسريبات بسرعة وبالدقة

يعتمد التفكير في نظام اكتشاف XRS على الاكتشافات الحالية منذ هندسة المواد والعمليات. ولهذا السبب، تتمتع هذه الأداة بمزايا صغيرة توفر للمستخدم النهائي مقارنة بأجهزة الكشف عن الغاز البديلة. يمكن العثور على أي معلومات هنا:

حقائق عن تعقب الغاز:

وبمجرد دراسة التوقعات والسمات المادية للغازات التي تشكل أهمية كبيرة في اكتشاف التسرب، فإن المرء سرعان ما يدرك أن الهيدروجين أعظم كثيراً من الغازات البديلة. وبالتالي، يستخدم الهيدروجين كغاز تعقب لاكتشاف التسرب مع نظام XRS. فهي ليست الأخف وزناً فحسب، بل إنها تشكل أيضاً أصغر كمية مكلفة من كل غازات التتبع ولا قيمة لها على الإطلاق، بمجرد استخدامها على النحو اللائق: والتي تم تخفيفها بالنيتروجين على وجه التحديد.

ولهذا السبب، يستخدم نظام XRS تركيبة غاز مكونة من 5% هيدروجين بالإضافة إلى 95% نيتروجين. إن هذا المزيج السليم بيئياً من الغازات مقاوم للهب وغير سام وغير مسبب للتآكل! فالهيدروجين والنيتروجين يمنحان بالكامل في الأنظمة العضوية. الهيدروجين الطبيعي الذي يتم ملامسته في كمية الهواء إلى 0.5 جزء في المليون.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

كما نخدم الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.

Contact our Engineer Vacker KSA