Share

التشغيل الآلي للمباني ونظام إدارة الأعمال

///التشغيل الآلي للمباني ونظام إدارة الأعمال

الهدف الرئيسي من التشغيل الآلي للمبنى هو التأكد من أن المبنى يعمل بكفاءة وبراعة مع الحفاظ على جو المبنى آمن ومريح.

ما هو نظام إدارة المباني؟

يقوم نظام إدارة المباني بمراقبة العناصر والمرافق الأساسية للمبنى والتحكم فيها مثل مستوى درجة الحرارة وأنظمة الإضاءة النهارية والليلية وإمداد الطاقة في المبنى وأنظمة المصعد وأنظمة إنذار الحريق ونظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC)، إمدادات المياه وما إلى ذلك يتم تشغيلها عن طريق ربط الأنظمة بجميع الأجهزة بشكل أساسي الأجهزة والبرامج السائدة في المبنى وفحص أنظمة المباني والتحكم فيها. في أيام قديمة كان النظام مركزية وتحكم جدّا يصعب ومعقدة مع فوضوية سلك نظامات. ولكن في العالم الحالي مع الإنترنت والشبكات اللاسلكية، فإنه أكثر مرتبة ومعتدلة. إن فريق VackerGlobal مستعد لتقديم حلول ذكية لمتطلبات نظام إدارة المباني إذا كنت تخطط لبناء مبنى أو مبنى بالفعل. لدينا حلول مخصصة لكل أنواع المباني.

ما هي فوائد الحصول على نظام التشغيل الآلي المباني؟

ويستخدم نظام إدارة المباني في الغالب لغرض إدارة استهلاك الطاقة ورصد البارامترات الهامة. إنه يسيطر دائما على نطاق درجة الحرارة ويجعل جو الغرفة مبهج للأشخاص الذين يعيشون داخل المبنى. بالنسبة لنفقات المعيشة اليومية، سيتم إنفاق معظم رسوم المرافق على أنظمة التدفئة والتبريد والإضاءة. لذا بمجرد التحكم في نفقات المرافق الأساسية، فإن فاتورة المرافق الخاصة بك ستكون أقل في نهاية المطاف. كذلك، نقدم نظامًا خاصًا يمكنك جدولته مسبقًا لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، ما يعني أنه إذا كنت تعرف التوقيت الذي لا تكون فيه في المنزل، فيمكنك برمجة أنظمتك لإيقاف التشغيل تلقائيًا. فهو يقوم بتخصيص الشاشات الرئيسية المختلفة لتشغيل/إيقاف تشغيل التوقيتات، ثم يمكنك استخدام أنظمة الطاقة بطريقة منتجة. وبالتالي، بشكل عام، يوفر هذا النظام إنفاق فاتورة المرافق من 5% إلى 30%.

وبمجرد إدارة نظام الطاقة والمياه والتحكم فيه من خلال نظام التشغيل التلقائي، فسوف يقلل ذلك من التأثير السلبي والنفايات التي تعطيها للبيئة. بعد ذلك سيساعد أنت وشركتك البيئة ب يقلّل التلوث مستوى.

وبمجرد إدارة نظام الطاقة والمياه والتحكم فيه من خلال نظام التشغيل التلقائي، فسوف يقلل ذلك من التأثير السلبي والنفايات التي تعطيها للبيئة. بعد ذلك سيساعد أنت وشركتك البيئة ب يقلّل التلوث مستوى.

إذا طلب أحد العملاء التحقق من كاميرات الأمان الخاصة به أثناء تواجده في المنزل، فيمكننا أن نزوده بذلك المرفق. فهو يوفر المزيد من الأمن لمباني العمل، كما يمكنك التحكم في أقفال السلامة من المنزل. يمكننا استخدام نظام تنبيه عندما يحاول شخص ما فتح الأبواب، سيتم تلقي تنبيه إليك في وسائط مفضلة. يمكننا تخصيص الميزات كما يرغب العملاء.

والفائدة القيمة هي أن هذا النظام يعطي لك راحة البال! بمجرد أن تتمكن من فحص مباني المكتب باستمرار والتحكم في استهلاك الطاقة، فإنها ستسبب ضغطًا أقل لأنك تعرف أن المباني آمنة وأن فاتورة المرافق أقل.

من نظام إدارة المباني هذا (BMS)، سيتم تقدير قيمة المباني الخاصة بك بشكل كبير نظرًا لاستخدام الطاقة بكفاءة وفعالية. بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام الأمان لديك على مستوى عالٍ، مما يؤدي إلى الحد من مخاطر سرقة الموظفين وسرقة خارجية أخرى. ويتم مراقبة جميع الأنظمة من خلال تقنية متقدمة، لذا في حالة وجود احتمال تسرب الماء أو انقطاع التيار الكهربائي، فإنه يمكن فحص التفاصيل المسجلة للنظام وتشخيص المشكلة قبل حدوثها ويمكنك طلب المساعدة الفنية. لذلك، ستكون بيئة عمل استباقية تقلل من الحالات غير المتوقعة.

لدى VackerGlobal حلول لأي من متطلباتك وإذا كان لديك أي استفسارات أو مشاكل أو طلبات يمكنك الاتصال بفريق المبيعات. سنقدم دائمًا حلاً مخصصًا يتوافق مع اقتراحاتك بشأن سعر تنافسي يتوافق مع مستوى ميزانية العميل.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ
وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، نمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.