Share

التشغيل الآلي البحري

///التشغيل الآلي البحري

وفي العالم الاقتصادي الحالي، هناك تكلفة عالية للطاقة، ومع مستوى التلوث، تتزايد الانظمة البيئية. وهناك أيضا طلب عالي على السفن الانتاجية الكبيرة المتعددة الوظائف والعالية الاداء. لذا، في ظل هذه المتطلبات، هناك حاجة إلى التشغيل الآلي البحري. يوفر VackerGlobal نظام كامل من مكونات التشغيل التلقائي كما يرغب العميل. فهو قادر على توفير الطاقة، والقوى العاملة، وسوف يؤدي إلى إنتاجية عالية وكفاءة عالية لخطوط الشحن.

عندما يتعلق الأمر بالسفن، هناك العديد من العوامل التي يجب على البحرية مراقبتها والتحكم فيها نظرًا لأنها لا تشبه قيادة السيارة. هناك جوانب من مستوى الضغط، ونطاق درجة الحرارة، وموضع السفينة، والجهد، والتحكم في الفيضانات. وعلى هذا فإن كل هذه الجوانب التي يتعين على البحرية مراقبتها بينما تتولى قيادة السفينة، وأنه موقف صعب ان تقوم بإدارة كل المهام على نحو يتسم بالإنتاجية والكفاءة وبتكاليف منخفضة.

وفي العالم الحالي السريع الحركة والتطور، يصبح من الضروري أن تكون الصناعة البحرية أكثر كفاءة وفعالية وإنتاجية وانخفاض تكلفة الاستخدام التكنولوجي العالي. لذا بمجرد أن يتم تشغيل جميع الوظائف في السفينة، سيكون من السهل التعامل مع السفينة البحرية ومراقبتها.

نحن نقدم نظام التشغيل الآلي البحري الحديث وهو متكامل من العديد من المهام والوظائف داخل السفينة. خاصة الاعدادات مثل الملاحة في السفينة والتحكم في الطاقة في المحركات الإضافية، وأعمال الإدارة، وصيانة قطع الغيار. ومن ثم، فإن هذا سيؤدي إلى خدمة عالية الجودة للسفينة ذات أداء تشغيلي أعلى.

مكونات التشغيل التلقائي التي نقدمها للسفن البحرية

في مجموعة التشغيل التلقائي التي نقدمها نقوم بدمج جميع الأنظمة والأدوات المستخدمة للتحكم في السفينة، ومراقبة الوظائف، وتوفير التنبيهات لأنظمة الإنذار وأنظمة اتصالات المعلومات.

نقوم بالتحكم في جميع الوظائف في السفينة ومراقبتها من نظام تنبيه الإنذار الصغير إلى نظام التحكم عن بُعد. ولدينا أيضا نظام خاص مطور يعالج الطاقة بطريقة فعالة ويوفر الطاقة.

يتميز نظام إدارة الطاقة لدينا بالتكامل الشديد، وهو يغطي معظم الوظائف البحرية من المستوى ألأولي إلى المستوى الأعلى. نظامنا يتضمن جميع المحركات والمولدات ولوحات التشغيل وما إلى ذلك، فهو يدير كل شيء بطريقة ديناميكية وفعالة من حيث التكلفة. نحن نوفر نظام إيقاف تشغيل طوارئ متخصص وفعال مع مميزات متقدمة بناءً على طلب العميل. توفر أنظمة مراقبة الاهتزاز لدينا فائدة كبيرة للمستخدمين، كما أنها تحمي أصول الآلات.

بمجرد أن يتم تشغيل السفينة بشكل تلقائي بالكامل، فإنها سوف تتيح الوصول إلى استخدام قطع الغيار العالمية، وسوف يكون ذلك مريحًا بالنسبة لك حيث أنك ستبحر من بلد إلى بلد آخر في فترات زمنية أقصر.

لماذا تختار منتجات وخدمات التشغيل التلقائي البحرية من VackerGlobal؟

  • تصميمنا ومميزاتنا يتم تصميمها خصيصاً حسب درجات الدقة الهوائية والهيدروليكية والكهربائية. نحن نوفر خدمتنا لأي نوع من السفن بغض النظر عن حجم السفينة والغرض من السفينة سواء للعمل أو الترفيه أو السفن العسكرية.
  • نقوم بإجراء تعديلات على السفينة، وتركيب النظام، ومركزية النظام، وكذلك تكامل النظام كطريقة فعالة من حيث التكلفة. أولاً، نطلب من العميل التصميم الذي يفضله وأي معدات يطلبها بالتحديد والتأكد من تركيب الماكينات والتقنيات الدقيقة.
  • تعتمد قطع غيار الماكينة وأنظمتها ومكوناتها دائمًا على طلب العميل، كما أننا نوفر منتجات متينة عالية الجودة.
  • بمجرد أن نتلقى استفسارًا من العميل، سيتصل به مهندسونا، وسنأخذ جميع متطلبات العميل ونقدم له الحل المخصص لميزانية تنافسية ونتحمل المسؤولية ونتولى العمل من تلقي الاستفسارات إلى خدمات ما بعد البيع.

كل ما عليك فعله هو إرسال استفسار إلى فريق VackerGlobal ونحن مستعدون دائمًا لمساعدة عملائنا.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ.

وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، ونمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.