Share

التحكم في الإضاءة اللاسلكية تلقائياً

///التحكم في الإضاءة اللاسلكية تلقائياً

هل تعاني من نظام أسلاك مربك وغير مرتب في المنزل وتحلم بمنزل عصري أو مبنى إداري؟ هل ترغب في أن يكون لديك نظام إضاءة ذكي تلقائي لمنزلك يمكنك التحكم فيه عن بُعد من خلال المستشعرات؟ بعد ذلك، توفر VackerGlobal حلاً لكل طلباتك من خلال منتجات مخصصة من المهندسين المتخصصين لدينا.

هذا الأمر خاص بعملائنا الذين يفضلون إضاءة المنزل بالكامل أو المكتب من نظام الإضاءة اللاسلكية الذكية. في الوقت الحاضر، بالنسبة للمنازل الحديثة، فإن نظام الإضاءة الذكية تضمن جمال أي منزل أو مكتب. بغض النظر عن حجم المنزل ومدة البناء الجديدة أو القديمة للمنزل، نحن نوفر نظام إضاءة مخصص لكل شخص أو شركة.

مميزات نظام الإضاءة الخاص بنا

إذا كان ذلك لمنزلك، فقد قمنا بتخصيص نظام الإضاءة النهارية والليلية للعملاء. ومن ذلك، يمكنك الحصول على مظهر عصري لمنزلك، كما أنه سيؤدي إلى توفير الطاقة أيضًا نظرًا لعدم الحاجة إلى تشغيل الضوء وإيقاف تشغيله يدويًا، وسيتم تشغيله تلقائيًا استنادًا إلى نظام المستشعرات.

نحن نوصل نظام الإضاءة اللاسلكية القائم على أجهزة الاستشعار ومن ذلك، سوف يعرف تلقائيا متى يقوم شخص بالدخول إلى الغرفة ويسير بعيدا عن الغرفة حتى يعمل تلقائيا ويعرف النهار والليل أيضا. عندما يحس المستشعر أنه أثناء النهار وهو مظلم للغاية داخل الغرفة، فإنه سيقوم بضبط نظام الإضاءة تلقائيًا داخل المنزل أو مبنى المكتب.

عندما تريد تشغيل فيلم أو الاستماع إلى الموسيقى أو نقترض أنك تتناول العشاء، لدينا أنظمة إضاءة خاصة يمكنك الاستمتاع بها من ضغطة زر واحدة في جهاز التحكم بالضوء. كما يمكن أن يوفر الطاقة بكفاءة لأنه أحيانا في بعض الحالات ننسي أن نطفئ الأضواء داخل المنزل أو المبنى حتى في تلك الحالة سيلتقط نظام الحساس الخاص بنا تلقائيًا ما من شخص داخل المنزل وسيوقف تشغيل نظام الإضاءة تلقائيًا. لا حاجة إلى أي تشغيل يدوي. وإذا كنت ترغب في تشغيل نظام إضاءة منخفض بديل عندما تكون بعيدًا عن المنزل، فيمكننا التخطيط لهذا الخيار أيضًا، فلن يعرف أحد أن منزلك فارغ، وسوف يساعد ذلك في تقليل فاتورة المرافق أيضًا.

يمكننا توفير نظام إضاءة مكوَّن من ألوان مختلفة كما تفضّل. ونضع هذا الطراز وفقًا لرسومات الجدران المنزلية وألوان الجدران المكتبية، لذا سيمنح منزلك منظر عصريًا جديدًا. إذا أردت التحكم في أنظمة الإضاءة لأكثر من غرفة واحدة في نفس الوقت، فيمكننا تضمين هذه الميزة أيضًا في العرض. لذا، بمجرد الذهاب إلى السرير يمكنك إعطاء الأوامر لإطفاء الأضواء في المنزل بأكمله في نفس الوقت.

ولنفترض أنك لا تستطيع العثور على جهاز التحكم عن بعد في نظام الإضاءة ولا يمكنك الوصول إلى مفتاح نظام التحكم الثابت في الحائط، كما أن لدينا ميزة أخرى مثل نظام التحكم في اكتشاف الصوت. يمكنك إعطاء أوامر محددة خاصة لتشغيل الأضواء وإيقاف تشغيل الأضواء وجعل الأضواء أكثر سطوعًا وجعل الأضواء أقل سطوعًا وما إلى ذلك استنادًا إلى مناطق الغرف المختلفة التي يمكننا تكوينها للقيام بإجراءات مختلفة.

وإذا كنت تفضل أن يكون لديك نظام إضاءة مركزي مع نظام تحكم بالمحول حديث وفاخر لمنزلك الذي تم تشييده حديثاً فإننا على استعداد لمساعدتك. كل ما عليك فعله هو الكشف عن رغبتك لمهندسي VackerGlobal. إذا كان لديك منطقة حمام سباحة يمكننا إصلاح نظام الإضاءة اللاسلكية الذي يعطي مظلة خاصة للمياه أيضا في الليل.

يمكننا ضمان أن نظام الإضاءة لدينا سيمنحك راحة البال والترفيه ومظهر عصري لمنزلك ووسائل الراحة والاسترخاء.

نظام الإضاءة الخاص بنا لا يشتمل على أي حدود او قيود. يرجى الاتصال بأقرب مكتب لنا وشرح متطلباتك للحصول على حلول مخصصة لكل عميل من عملائنا الذين لديهم نطاق أسعار تنافسية.

في الشرق الأوسط، نحن نخدم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين، العراق، لبنان، سوريا، مصر، الأردن، ليبيا، تونس، إلخ.

وفي أفريقيا، نقدم الخدمات لبلدان من بينها كينيا والجزائر وتنزانيا وجيبوتي وتشاد وغانا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب وأنغولا وجنوب أفريقيا، إلخ.

أيضًا، ونمد الهند وبنغلاديش وباكستان وأفغانستان وكازاخستان وسريلانكا وملديف وقبرص.